منتدى الفرح المسيحى  


العودة  

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 22 - 01 - 2021, 01:04 PM
الصورة الرمزية Mary Naeem
 
Mary Naeem Female
† Admin Woman †

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  Mary Naeem متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 9
تـاريخ التسجيـل : May 2012
العــــــــمـــــــــر :
الـــــدولـــــــــــة : Egypt
المشاركـــــــات : 1,256,999

وصف مدينة فيينا

وصف مدينة فيينا


توصف فيينا بأنها عاصمة الثقافة في أوروبا، وهي مدينة خلابة ذات طابع فريد، تتميز ببنية تحتية رائعة ونظيفة وآمنة، وفيينا هي العاصمة، يسكن بها 2 مليون نسمة وتقع في خريطة النمسا على ضفاف نهر الدانوب، ويتدفق عليها السياح من جميع أنحاء العالم لأنها تعد الوجهة السياحية الحضرية الأكثر شعبية في النمسا.
مناخ النمسا معتدل بشكل عام ويتراوح متوسط ​​درجات الحرارة في الصيف من 20 درجة مئوية إلى 30 درجة مئوية ، ومتوسط ​​درجات الحرارة في فصل الشتاء حوالي 0 درجة مئوية، ويوجد بفيينا مطار Vienna Schwechat وهو المطار الرئيسي في النمسا.[1]
وفيينا مدينة رومانسية بشكل عام، حيث تمتيء بالقصور التاريخية مثل قصر شونبرون أو القصر الإمبراطوري (هوفبورغ)،كما يمكنك أن تتجول فيها على طول الأزقة الضيقة التي تعود للقرون الوسطى أو عبر الساحات الإمبراطورية ، وتستمع بالهندسة المعمارية المهيبة الموجودة على طول شارع رينج.
كما كانت فيينا موطنًا للموسيقى على مدى عدة قرون، ومازالت تحافظ على هذا الطابع، فمتى ذهبت إلى زيارتها يمكنك أن تستمتع بمشاهدة أحد الحفلات الموسيقية الكلاسيكية لفرقة فرقة Wiener Philharmoniker، أو غيرها من الأوركسترا الكلاسيكية.
وتمتلك فيينا مجموعة متنوعة وواسعة من المعالم الثقافية، سواء كان المسرح الكلاسيكي أو التجريبي ، أو مهرجانات الأفلام أو الرقص أو الأوبرا أو الأوبريت أو المعارض والحفلات، وإذا لم تكن هذه الحفلات تناسب ذوقك، فقم بزيارة أحد المقاهي الشهيرة في فيينا.
وأيضًا فإن متحف الفنون الجميلة بفيينا هو واحد من أكبر المتاحف في العالم وأكثرها تميزًا، ويضم أعمالًا فنية لا تقدر بثمن، وفي فيينا سوف يرافقك الفن التشكيلي والمعماري أينما ذهبت حتى في بعض محطات مترو الأنفاق سوف تجدها مزخرفة ومزينة بشكل فريد لا يمكن أن تراه في أي مكان آخر.
رد مع اقتباس
 


الانتقال السريع

قد تكون مهتم بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع
مدينة القصور والمتاحف فيينا
بماذا تشتهر مدينة فيينا
رحلة إلى مدينة فيينا النمساوية
مدينة فيينا
العدّائين يُشاركون في ماراثون مدينة فيينا


الساعة الآن 03:43 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024