منتدى الفرح المسيحى  


العودة  

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 09 - 01 - 2021, 03:09 PM
الصورة الرمزية Mary Naeem
 
Mary Naeem Female
† Admin Woman †

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  Mary Naeem متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 9
تـاريخ التسجيـل : May 2012
العــــــــمـــــــــر :
الـــــدولـــــــــــة : Egypt
المشاركـــــــات : 1,257,183

تدهور الحالة الصحية للفنان هادي الجيار


كشف الدكتور منصور خليل، مدير مستشفى الهرم، عن حالة الفنان هادي الجيار، وقال في تصريحات خاصة لـ«الوطن» إن حالة الفنان هادي الجيار حرجة ومتدهورة وهو موجود على جهاز تنفس صناعي.
وأضاف مدير مستشفى الهرم: «ربنا يشفيه ويعافيه ويخفف عنه، ونعمل بقدر الإمكان له ولغيره، ونقدم أقصى ما في وسعنا لتخفيف حدة ألم هذا الفيروس».
وأوضح «خليل» أن مشكلة الفنان هادي الجيار أنه من أصحاب الأمراض المزمنة فهو يعاني من مرض القلب، ولذلك تضاعفت أعراض الفيروس عليه سريعا.



خروج 754 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات
وأعلنت وزارة الصحة والسكان، أمس، عن خروج 754 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم بحسب تعليمات وإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافيين من الفيروس إلى 117529 حالة حتى اليوم.
وتواصل وزارة الصحة رفع أقصى درجات الاستعداد ومتابعة الموقف الوبائي لفيروس كورونا في كل مستشفيات الوزارة على مستوى الجمهورية، مع اتخاذ كل الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية.
كما خصصت وزارة الصحة عددًا من وسائل التواصل لتلقي استفسارات المواطنين بشأن فيروس كورونا المستجد والأمراض المعدية، منها الخط الساخن 105، و15335 ورقم الواتساب 01553105105، إضافة إلى تطبيق «صحة مصر» المتاح على الهواتف
وتستعد وزارة الصحة والسكان لإطلاق حزمة من المواقع الإلكترونية هذا الأسبوع متعلقين بفيروس كورونا تأتي على رأس هذه المواقع، النسخة الكاملة للموقع الإلكتروني الخاص بالتسجيل للحصول على لقاح فيروس كورونا من المواطنين الراغبين في الحصول عليه.
وقال مصدر مسؤول بوزارة الصحة والسكان، إن الوزارة ستطلق موقع إلكتروني خاص بمبادرة الرئيس لمتابعة حالات العزل المنزلي، وهي المبادرة التي أطلقتها وزارة الصحة والسكان الأسبوع الماضي، وذلك في إطار حرص الدولة على صحة وسلامة جميع مرضى فيروس كورونا المستجد.
وتابع المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن» أن المبادرة انطلقت في 3 محافظات هي «القاهرة والجيزة والقليوبية»، مشيرا إلى أن آلية العمل بالمبادرة تتضمن قياس نسبة تشبع الأكسجين في الدم للمرضى وقياس درجة الحرارة ومتابعة الحالة بشكل دوري وبعد متابعة الحالة وحدث أي تطور يتم التوجيه لنقلها للمستشفى.


هذا الخبر منقول من : الوطن
رد مع اقتباس
 


الانتقال السريع

قد تكون مهتم بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع
تدهور الحالة الصحية للفنان محمد صلاح بعد إصابته بكورونا
تدهور الحالة الصحية للفنانة شادية
تدهور الحالة الصحية لـ«سيف اليزل»
تدهور الحالة الصحية لعزت أبو عوف
تدهور الحالة الصحية للفنان محيي الدين عبدالمحسن


الساعة الآن 02:20 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024