منتدى الفرح المسيحى  


العودة  

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 24 - 12 - 2019, 11:46 AM
الصورة الرمزية Mary Naeem
 
Mary Naeem Female
† Admin Woman †

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  Mary Naeem غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 9
تـاريخ التسجيـل : May 2012
العــــــــمـــــــــر :
الـــــدولـــــــــــة : Egypt
المشاركـــــــات : 1,266,042

اعترافات قاتل والده في بني سويف



"ضربني بعكاز طلعت المسدس وضربته طلقة مات في دقيقة كان يستاهل الموت مكنش بيبطل يضربني وكان رافض يجوزني" هكذا تحدث الشاب العشريني المتهم بقتل والده أمام النيابة العامة، التى باشرت التحقيق في الواقعة.
يواصل المتهم حديثه عن جريمة قتل والده قائلا: "اللي حصل يوم الواقعة، كنا ماشي مع أبويا وبعدين طلبت منه إن هو يبيع أرض ملكه، ورفض البيع وضربني بالعكاز بتاعه اتعصبت عليه وطلعت فرد خرطوش كان معايا وقتلته".
وعقب تسجيل اعترافات المتهم، أصدرت النيابة قرارا بحبسه لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، ونسبت له تهمة القتل العمد، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.
ذكرت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية، أن بداية الواقعة بورود بلاغا لمركز شرطة بنى سويف بمديرية أمن بنى سويف من أحد المستشفيات بوصول (مزارع - مقيم بدائرة المركز) جثة هامدة إثر إصابته بعيار نارى "خرطوش" بالصدر وجروح بالرأس.
وعلى الفور انتقلت قوة من المباحث، إلى مكان الواقعة وبمناقشة نجله - حاصل على دبلوم، قرر أنه حال عودته صحبة والده من واجب عزاء بدائرة مركز شرطة إهناسيا مستقلان دراجة نارية بطريق فرعى بالمنطقة، استوقفهما شخصان مجهولان يستقلان دراجة نارية "تروسيكل" وتعدى أحدهما على والده بالضرب بعصا على رأسه، وأطلق عيار نارى تجاهه فأحدث إصابته التى أودت بحياته.
وتم تشكيل فريق بحث جنائى برئاسة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى ببنى سويف، تحت إشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، وأسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة نجل المتوفى، وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه، وبمواجهته اعترف تفصيلياً بارتكاب الواقعة نظراً لسوء معاملة والده له ورفضه مساعدته في الزواج، وأنه أثناء سيره صحبة والده طلب منه بيع مساحة من الأرض الزراعية ملكه، فرفض وتعدى عليه بعصا "عكاز" كانت بيده، ما أثار غضبه فقام بإخراج سلاح نارى كان بحوزته "فرد خرطوش"، وأطلق عيارا ناريا تجاهه فأحدث إصابته التى أودت بحياته، واختلق واقعة قيام مجهولين باستيقافهما والتعدى على والده، وبإرشاده تم ضبط السلاح المستخدم وفارغ طلقة من ذات العيار، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.



هذا الخبر منقول من : الوطن


رد مع اقتباس
 


الانتقال السريع

قد تكون مهتم بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع
اعترافات قاتل طفل الدقهلية
اعترافات قاتل جدته بـ مصر الجديدة
اعترافات قاتل طفليه وزوجته
اعترافات قاتل والده بالشرقية كان دقة قديمة وبخيل
-ننشر اعترافات قاتل الأسرة السورية بالإسكندريةفيديو-ننشر اعترافات قاتل الأسرة السورية بالإسكندرية


الساعة الآن 06:32 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024