منتدى الفرح المسيحى  


العودة  

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 31 - 07 - 2012, 04:35 PM
الصورة الرمزية Mary Naeem
 
Mary Naeem Female
† Admin Woman †

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  Mary Naeem غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 9
تـاريخ التسجيـل : May 2012
العــــــــمـــــــــر :
الـــــدولـــــــــــة : Egypt
المشاركـــــــات : 1,256,893

ممثلين يخشاهم مصاصي الدماء




ممثلين يخشاهم مصاصي الدماء
عشرات الأفلام تناولت شخصية مصاص الدماء، وكغريم أساسي له هناك دوماً الشخصية المطارِدة، وبعض الأفلام كان حدثها الرئيسي حول تلك الأخيرة، فتعالوا نستعرض معكم أشهر هؤلاء المطارِدين.





اقرأ أيضا:

افلام رعب

مصاصو الدماء مثيرين


ممثلين يخشاهم مصاصي الدماء
1أنتوني هوبكنز

جسد النجم "أنتوني هوبكنز" دور شخصية البروفيسور "فان هيسلينغ" في فيلم "Dracula" الذي أنتج عام 1992، حيث كانت مهمته اصطياد وقتل مصاص الدماء (غاري أولدمان)، وذلك في رائعة المخرج "فرانسيس فورد كوبولا".

ممثلين يخشاهم مصاصي الدماء
2ويسلي سنايبس

"ويسلي سنايبس" هو "Blade" مصاص الدماء في سلسلة الأفلام التي تحمل الاسم نفسه، والذي يستطيع أن يسير تحت ضوء الشمس دون أن يحترق، هذا الاختلاف يجعله يأخذ على عاتقه مهمة التخلص من مصاصي الدماء في العالم دون أي رحمة. .

ممثلين يخشاهم مصاصي الدماء
3جوني لي ميلر

يؤدي مصاص الدماء في فيلم "Dracula 2000" النجم "جيرارد باتلر"، ويتصدى له النجم "جوني لي ميلر" الذي تحوله الصدفة إلى حاصد لأرواح مصاصي الدماء.

ممثلين يخشاهم مصاصي الدماء
4بون جوفي

المطرب "بون جوفي" يترك الغناء ويحمل عدة اصطياد مصاصي الدماء في فيلم "Vampires: los muertos" حيث يجسد دور قائد لفريق من صيادي مصاصي الدماء، مهمتهم التخلص منهم في الربوع المكسيكية.

ممثلين يخشاهم مصاصي الدماء
5لورنس أوليفيرا

شخصية "إبراهام فان هيسلينغ" تكررت كثيراً في أفلام هوليوود التي تتناول عالم مصاصي الدماء، نظراً لكونه الشخصية الثابتة التي تقف لمصاصي الدماء بالمرصاد سواء في الأفلام أو الروايات، يجسد هذه الشخصية في هذا الفيلم الكلاسيكي الذي أنتج عام 1979 النجم الراحل "لورنس أليفيرا" ضد مصاص الدماء النجم "فرانك لانجيلا".

ممثلين يخشاهم مصاصي الدماء
6بنجامين ووكر

الرئيس الأميركي إبراهام لينكولن هو الذي أنهى عصر العبودية وكان حائلاً دون انفصال الجنوب.. هذا هو الواقع، أما في فيلم "Abraham Lincoln:Vampire Hunter" فنراه مطارداً لشخصيات مصاصي الدماء الذين يهددون وطنه.

ممثلين يخشاهم مصاصي الدماء
7هيو جاكمان

شكل النجم "هيو جاكمان" ثنائياً مدهشاً مع النجمة "كيت بيكنسيل" في فيلم "Van Hesling"، الذي تدور أحداثه حول رجل يدعى "غبراييل فان هيسلنغ" يكلف من قبل الفاتيكان بحماية آخر سلالة ملكية مقاتلة لمصاصي الدماء في رومانيا.

ممثلين يخشاهم مصاصي الدماء
8مايكل شين

بعد سنوات من عمله كحامي لأمة مصاصي الدماء، يقرر المستذئب "لوسيان" (جسد شخصيته النجم البريطاني "مايكل شين") التمرد وحصد أرواح مصاصي الدماء واحداً تلو الآخر دون أية رحمة في فيلم التشويق "Underworld: rise of lycans".

ممثلين يخشاهم مصاصي الدماء
9كوري فيلدمان، وجيمسون نيولاندر

بعد توقفهما منذ الجزء الأول من فيلم "Lost boys" الذي جسدا فيه دور مراهقين ينشدان التخلص من مصاصي الدماء في مدينتهما "سانتا كارلا"، يعود الأخوة الضفادع للدفاع عن العالم مرة أخرى ضد تهديد مصاصي الدماء في الجزء الثاني من "Lost boys" ولكن في ثوب عصري.

ممثلين يخشاهم مصاصي الدماء
10جورج كلوني

فيلم "From Dusk Till dawn" للمخرج الدموي "كوينتين تارينتينو"، تدور أحداثه داخل إحدى الحانات التي تعتبر ملاذاً لمجموعة من مصاصي الدماء الذين يقومون بقتل الزائرين، جسد النجم "جورج كلوني" دور المجرم الذي يجد نفسه لأول مرة في وضع الضحية مما يدفعه إلى اصطياد مصاصي الدماء قبل أن ينالوا منه



رد مع اقتباس
 


الانتقال السريع

قد تكون مهتم بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع
تقنية مصاصي الدماء لشد الوجه
متلازمة مصاصي الدماء
متحف مصاصي الدماء – فرنسا
حقيقة قبور مصاصي الدماء في بولندا
هل مصاصي الدماء حقيقة ام خيال ؟


الساعة الآن 03:43 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024