منتدى الفرح المسيحى  


العودة  

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 25 - 07 - 2012, 03:13 PM
الصورة الرمزية Mary Naeem
 
Mary Naeem Female
† Admin Woman †

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  Mary Naeem غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 9
تـاريخ التسجيـل : May 2012
العــــــــمـــــــــر :
الـــــدولـــــــــــة : Egypt
المشاركـــــــات : 1,256,893


فى بلاغ للنائب العام

اتهام رئيس الكسب غير المشروع بإثارة الفتن




فى بلاغ للنائب العام المستشار عاصم الجوهرى

كتبت :هدير يوسف منذ 9 دقيقة 30 ثانية
تقدم يسرى عبد الرازق و شقيقه محمد المحاميان ببلاغ للنائب العام المستشار عبد المجيد محمود, ضد المستشار محمد عاصم الجوهرى مساعد وزير العدل لجهاز الكسب غير المشروع يتهمانه فيه بإشاعة الفوضى فى البلاد و اثارة الفتنة و تعريض الأمن و السلم الاجتماعى للخطر و أذاع عمدا بيانات من شأنها تكدير الامن العام.
و ذكر البلاغ الذى حمل رقم 2802 بلاغات نائب عام بانه بتاريخ 24 يوليو 2012 فوجئ جموع الشعب المصرى على صفحات الجرائد و جميع المواقع الاخبارية و كافة القنوات التليفزيونية بتصريح صادر عن المستشار عاصم الجوهرى.
و جاء الخبر المنشور كالآتى:"قال المستشار عاصم الجوهرى مساعد وزير العدل بجهاز الكسب غير المشروع و رئيس اللجنة القضائية لاسترداد الاموال المهربة ان السلطات السويسرية قامت بتجميد مبلغ 290 مليون فرنك سويسرى لبعض مسئولى النظام السابق و على رأسهم الرئيس المخلوع محمد حسنى مبارك و نجلاه علاء و جمال مبارك ليصبح إجمالى ما تم تجميده لمسئولى النظام السابق بسويسرا 700 مليون فرنك سويسرى، و ذلك بعد تجميد 410 ملايين فرنك فى وقت سابق عقب اندلاع ثورة 25 يناير بناء على 3 طلبات مساعدات قضائية من مصر.

ووصف البلاغ هذه التصريحات بالاكاذيب و جاءت على لسان المشكو فى حقه على الرغم من إعلان سبق الجهات القضائية و خاصة ان عاصم الجوهرى قد صرح بأنه لا أساس لتلك الاكاذيب و الأقاويل و أن ما يقال عن تلك المبالغ ما هو إلا أكاذيب.
و ذكر مقدم البلاغ ان جريدة جارديان البريطانية نفت ما ورد و أبدت اعتذارها على تلك الشائعات، و أوضح البلاغ أنه على الرغم من الجهات المختصة إلا ان الجوهرى يقوم بنشرها و التحدث فيها و التطرق إليها على الرغم من علم الجميع يقينا انه لا توجد تلك المبالغ، مشيرا الى ان هذه الاقاويل تثير البلبلة فى الشارع المصرى، و تعمل على فقد الثقة فى نزاهة القضاء المصرى لأنه حتى الآن لم يثبت أى شئ من تلك الاقاويل.
وطالب البلاغ بسرعة التحقيق الفورى و اتخاذ اللازم قانونا.



بوابة الوفد الاليكترونية
رد مع اقتباس
 


الانتقال السريع

قد تكون مهتم بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع
بلاغ للنائب العام ضد الزمالك
بلاغ للنائب العام ضد نجل مرسي
بلاغ للنائب العام ضد «هبه قطب»
بلاغ للنائب العام
بلاغ للنائب العام ضد الكتاتنى وأعضاء مجلس الشعب بتهمة إهدار المال العام


الساعة الآن 06:32 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024