منتدى الفرح المسيحى  


العودة  

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 27 - 06 - 2018, 12:39 PM
الصورة الرمزية Mary Naeem
 
Mary Naeem Female
† Admin Woman †

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  Mary Naeem متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 9
تـاريخ التسجيـل : May 2012
العــــــــمـــــــــر :
الـــــدولـــــــــــة : Egypt
المشاركـــــــات : 1,258,243

جريمة بشعة فى البساتين

جريمة بشعة فى البساتين

أمر المستشار أحمد عز الدين عبد الشافي، المحامي العام لنيابات جنوب القاهرة الكلية، إحالة طالبين في المرحلة الثانوية لا يتجاوز أعمارهم 16 عامًا، إلى محكمة الجنايات؛ لتورطهم في ذبح صديقهم داخل مدرسة بمنطقة البساتين.

كشفت تحقيقات المستشار أحمد شادوفة، مدير نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية، عن أن «بسام. م. ن»، 16 عامًا، توجه إلى مدرسته الثانوية العامة للحصول على قيد لاتمام خطته واستخراج بطاقة رقم قومي، وهناك تقابل مع صديق آخر له فبدأوا يتمازحوا بالأيدي للتهريج واللعب، ولكن أثناء ذلك حضر صديق للأخير واعتقد أنهم يتشاجرون.

وأضافت تحقيقات النيابة أن الطالب تدخل للدفاع عن صديقه ضاربًا الأخر، حتى تطور الموضوع بينهم لاشتباك حقيقي تدخل على آثرة طالب أخر وأعطى سلاح أبيض «مطواة» للأخير، وبمحاولة خدشه بالساحل أصابه بطعنه نافذة في الرقبة توفى على آثرها في الحال.

وتبين من أقوال الشهود أن الطالب المتهم هو من اقتحم هزار الصديقين وتعدي على أحدهم بالضرب دون سبب، وليس دفاع عن النفس كما حاول التبرير وأنه هو مفتعل الواقعة، وبمجرد أن تعدى عليه بالسلاح سقط صريعًا على الأرض وتوفي في الحال قبل نقله إلى المستشفى العام.

وتبين من تقرير الصفة التشريحية أن سبب الوفاة نزيف دموي غزيز ناتج عن جرح قطعي في الرقبة، أسفل عن قطع الشرايين والأوتار، وجروح وكدمات متفرقة بالجسم.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على الطالب مرتكب الواقعة، والقبض على الأخر حائز السلاح الأبيض، ووجهت لهم القتل، والتشاجر، وحيازة سلاح أبيض بدون ترخيص، وتقرر حبسهم على ذمة التحقيقات، حتى صر قرار إحالتهم للمحاكمة

الدستور
رد مع اقتباس
 


الانتقال السريع

قد تكون مهتم بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع
جريمة بشعة
جريمة بشعة تهز دبي
جريمة بشعة
جريمة قتل بشعة، لا يصدقها عقل،
جريمة بشعة


الساعة الآن 02:24 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024