منتدى الفرح المسيحى  


العودة  

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 17 - 07 - 2012, 04:25 PM
الصورة الرمزية Mary Naeem
 
Mary Naeem Female
† Admin Woman †

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  Mary Naeem متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 9
تـاريخ التسجيـل : May 2012
العــــــــمـــــــــر :
الـــــدولـــــــــــة : Egypt
المشاركـــــــات : 1,257,164

يوم الشلل المروري في القاهرة: خريطة شوارع «العطلة والبهدلة» قبل رمضان بثلاثة أيام




يوم الشلل المروري في القاهرة: خريطة شوارع «العطلة والبهدلة» قبل رمضان بثلاثة أيام فقط


تشهد شوارع مدينتي القاهرة والجيزة، قبل بدء شهر رمضان بثلاثة أيام، حالة من الشلل المروري المستمر منذ ساعات الصباح وحتى الآن. حيث أصيبت مناطق الهرم وفيصل والعمرانية والجيزة وشوارع مراد وقصر العيني والأتوستراد والدائري ومناطق وسط البلد وكورنيش النيل، والمهندسين، وكباري 6 أكتوبر وعباس والجامعة، بحالة من الشلل المروري التام.
وفي شارع الهرم، توقفت حركة السيارات تماماً من محطة مشعل حتى نفق الجيزة، وسط زحام مستمر، زاده توقف سيارات الميكروباص وأتوبيسات النقل الجماعي، صفين (ثاني وثالث) في الحارة المتجهة إلى الجيزة، فيما ينخفض الزحام تدريجيا في الاتجاه القادم من الجيزة إلى الرماية، كلما ابتعد السائق عن منطقة كايرو مول.
وفي شارع فيصل، اصطفت مئات السيارات في الاتجاه المؤدي إلى كوبري الجيزة، بينما شهد الاتجاه الآخر المؤدي إلى الرماية، زحاماً شديداً يبدأ من منطقة المساحة وحتى شارع حسن محمد، ليخف الزحام قليلاً.
أما ميدان الجيزة، فالحركة المرورية مشلولة بشكل كامل، حيث تتقاطع اتجاهات القادمين من نفق الهرم، مع القادمين من شارع مراد، كما يختنق الميدان بسيارات التي سيطرت عليه تماما، وتقريباً أغلقت منزل الكوبري في اتجاه جامعة الميكروباص القاهرة.
وفي شارع مراد، توقف الطريق تماماً، بسبب التواجد المكثف أمام مبنى مجلس الدولة، الذي ينظر اليوم قضايا حل التأسيسية والإعلان المكمل والوضع القانوني لمجلس الشورى بعد حل مجلس الشعب. وفي الاتجاه القادم إلى ميدان الجيزة، توقفت حركة السير تماما.
وعلى محور 26 يوليو، تكدست مئات السيارات في الاتجاه المؤدي لميدان لبنان بالمهندسين، بسبب الزحام الشديد في الميدان، واصطفت السيارات في طوابير امتدت لمئات الأمتار. أما في الطريق الدائري، القادم من التجمع الخامس حتى الاتوستراد بسبب حادث.
يأتي ذلك فيما توقفت الحركة بشكل كامل على كباري 6 أكتوبر والجامعة وعباس، في الاتجاه القادم من الجيزة إلى مناطق وسط القاهرة. حيث توقفت السيارات بطول كورنيش النيل في الاتجاه القادم من موقف عبد المنعم رياض وحتى كوبري الملك الصالح، وفي الاتجاه المعاكس، القادم من المعادي إلى وسط البلد، وكذلك كورنيش حلوان حيث اصطفت آلاف السيارات بطول الكورنيش، ورغم تواجد شرطة المرور إلا أنها فشلت تماما في إنهاء الزحام الشديد.
أما شوارع محمد فريد وصبري أبو علم وقصر النيل والجيش ومحمد محمود ومجلس الأمة بمنطقة وسط البلد، فتتكدس فيها مئات السيارات منذ الصباح.


يوم الشلل المروري في القاهرة: خريطة شوارع «العطلة والبهدلة» قبل رمضان بثلاثة أيام فقط







رد مع اقتباس
 


الانتقال السريع

قد تكون مهتم بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع
التمسّك بالروتين في أيام العطلة
شوارع القاهرة تتزيَّن احتفالًا بحلول شهر رمضان
خطة الداخلية لإعادة الانضباط المروري في شهر رمضان
سيولة مرورية فى شوارع القاهرة والجيزة فى ثالث أيام عيد الأضحى
محافظ الأقصر يستنجد بالمحامي العام لفض الشلل المروري بالأقصر


الساعة الآن 12:44 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024