منتدى الفرح المسيحى  


العودة  

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 25 - 11 - 2017, 11:54 AM
الصورة الرمزية Mary Naeem
 
Mary Naeem Female
† Admin Woman †

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  Mary Naeem متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 9
تـاريخ التسجيـل : May 2012
العــــــــمـــــــــر :
الـــــدولـــــــــــة : Egypt
المشاركـــــــات : 1,257,123

السيسي يوجه 10 رسائل للشعب بعد حادث مسجد الروضة

السيسي يوجه 10 رسائل للشعب بعد حادث مسجد الروضة

أشاد عدد من أعضاء لجنة الدفاع والأمن القومى بالبرلمان بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسى عقب العمل الإرهابي الذي استهدف مسجد الروضة بشمال سيناء، حيث أكدوا أن كلمة الرئيس كانت بمثابة دعوة للشعب المصرى بمزيد من الوعى نحو المخطط العدائى ضد مصر ومحاولة النيل من استقرار وأمن الوطن، وأشاروا إلى أن مفاد كلمة الرئيس السيسى أن مصر لن تركع وأننا سنقتلع الإرهاب من جذوره، وأن الإرهاب أصبح فى حالة انحدار، هذا بالإضافة إلى أن الثأر للشهداء كان رد فعل سريع خلال ساعات.

وأثنى النائب يحيى كدوانى، وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى بالبرلمان، على كلمة الرئيس السيسى عقب العمل الإرهابي الذي استهدف مسجد الروضة بشمال سيناء، مؤكدا أن كلمة الرئيس كانت بمثابة دعوة للشعب المصرى بمزيد من الوعى نحو المخطط العدائى ضد مصر ومحاولة النيل من استقرار وأمن الوطن.

وأكد كدوانى، فى تصريحات خاصة لـ"صدى البلد"، أن كلمة الرئيس السيسى كانت دعوة منه بضرورة وجود تعاون بين جميع مؤسسات الدولة لدحر الإرهاب، مشيرا إلى أن الرئيس أكد أن العالم كله بدأ يذوق مرارة الإرهاب وأن الإرهاب امتد من مصر إلى المنطقة العربية والدول الأوروبية.

وأشار وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى بالبرلمان إلى أن كلمة الرئيس السيىس كانت كلمه لقائد يتحمل المسئولية وتدل على أننا أمام قائد على وعى بحجم الأعباء الملقاة عليه للخروج من الأزمة الحالية والمخططات العدئية ضد مصر، لافتا إلى أن الإرهاب تم حصاره وما يحدث الآن ما هو إلا عباره عن شرذمة وأعداد محدودة من الإرهابيين المرتزقة الخونة.

وأشاد النائب أحمد مدين، عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بالبرلمان، بكلمة الرئيس السيسى عقب العمل الإرهابي الذي استهدف مسجد الروضة بشمال سيناء أمس، مؤكدا أن كلمة الرئيس كانت معبرة جدا وكانت تحمل الكثير من المعانى للداخل والخارج سواء دول أو جماعات.

وقال مدين، فى تصريحات خاصة لـ"صدى البلد"، إن مفاد كلمة الرئيس السيسى أن مصر لن تركع وأننا سنقتلع الإرهاب من جذوره، وأن الإرهاب أصبح فى حالة انحدار، هذا بالإضافة إلى أن الثأر للشهداء كان رد فعل سريعا خلال ساعات.

وأكد عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بالبرلمان أن الإرهاب أصبح فى حالة العد التنازلى ولن ينتهى ولكن ستكون هناك عمليات أخرى وخسائر، إلا أنها لن تؤثر على معنويات الشعب المصرى، مشيرا إلى أن أهل سيناء أصبحوا متعاطفين مع بلادهم بشكل أكبر ويؤدون دورهم على أكمل وجه من خلال التعاون مع الشرطة والجيش بعد هذا الحادث الإرهابى.

وقال النائب حمادة القسط، عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بالبرلمان، إن كلمة الرئيس السيسى عقب العمل الإرهابي الذي استهدف مسجد الروضة بشمال سيناء أمس عبرت عن كل مصرى شريف، مشيرا إلى أن الرئيس السيسى أكد على أننا صامدون ولن نترك حقنا وسنقتلع الإرهاب من جذوره، كما أن هذا الإرهاب لا دين له، والشعب المصرى كله يؤيد الرئيس السيسى فى حربه على الإرهاب.

وأكد القسط، فى تصريحات خاصة لـ"صدى البلد"، أن الإرهاب تمت محاصرته بدليل انتقال هجمات الإرهابيين من استهداف القوات المسلحة والشرطة إلى الأبرياء العزل المصلين، بعد أن تجرأوا على المولى ودخلوا بيته مما يدل على الجبن والخسة، مشيرا إلى أن الإرهابيين ليس لديهم القدرة على مواجهة الشعب فى الشارع.

وطالب عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بالبرلمان، بسرعة محاكمة الإرهابيين المحبوسين فى السجون، خاصة أنه كل يوم يثبت أن هؤلاء الإرهابيين يديرون العمليات الإرهابية من داخل السجون.
هذا الخبر منقول من : صدى البلد
رد مع اقتباس
 


الانتقال السريع

قد تكون مهتم بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع
مصادفة غريبة وقعت في حادث مسجد الروضة من حيث التوقيت
بابا الفاتيكان ردا على حادث مسجد الروضة الارهابى فى العريش
التحريات تكشف كيف نفذ الإرهابيون حادث مسجد الروضة
4 رسائل من السيسي للشعب
في 10 جُمل.. رسائل صريحة من السيسي للشعب المصري


الساعة الآن 05:23 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024