منتدى الفرح المسيحى  


العودة  

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 08 - 07 - 2012, 12:03 AM
الصورة الرمزية jajageorge
 
jajageorge Male
| غالى على قلب الفرح المسيحى |

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  jajageorge غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 313
تـاريخ التسجيـل : Jun 2012
العــــــــمـــــــــر : 61
الـــــدولـــــــــــة : مصر
المشاركـــــــات : 7,781

نيابة المنصورة تحقق مع سلفي يدعو لحرق المؤسسات الثقافية
نيابة المنصورة تحقق مع سلفي شاهد الى ماذا يدعو ...؟؟؟ المنصوره : ريم حبيب

تستمع نيابة المنصورة اليوم السبت الى باقى الشهود فى البلاغ المقدم ضد داعية سلفى بالمنصورة لتحريضه اثناء القاءه خطبة بأحد المساجد على احراق احد المؤسسات الثقافية بالمنصورة.

حيث اتهم عدد من العاملين بمؤسسة "بوكس اند بينز" الثقافية بمدينة المنصورة الداعية السلفي "علي قاسم" بمهاجمتة للمؤسسة واتهام أصحابها وكل من يتردد عليها بالكفر والزندقة ونشر الليبرالية والعلمانية .
ومن جانبه صرح "محمد الجوهري" احد العاملين بمؤسسة بوكس أند بينز الثقافية بالمنصورة انه تم اخبارهم من قبل بعض الأهالي بأن الشيخ قام في احد خطبه عقب صلاة الفجربتوجيه الاتهامات و الشتائم للمؤسسة و إلي الدكتور "اشرف وجدي" مدير عام المؤسسة بأنها منبر نشر الكفر و الإلحاد و قد تمني و هدد بإحراق المؤسسة بمن فيها لتكون عبرة لأعداء الله واتهام أصحابها وكل من يتردد عليها بالكفر والزندقة ونشر الليبرالية والعلمانية.

ومن ناحية اخرى قد اصدر الشيخ "على قاسم" بيانا يرد فيه على الاتهامات التى وجهت إليه بأنه هدد بحرق أحد المكتبات بالمنصورة واتهام أصحابه ومن يتردد عليه بالكفر والزندقة والفسق والفجوروقال فى بيانه" إنه ليس من أخلاقنا أن نرد على الإساءة وتطاول المتطاولين بمثل ذلك بل منهجنا هو منهج نبينا صل الله عليه وسلم وهو دعوة الناس إلى الله تعالى بالحكمة والموعظة الحسنة والمجادلة بالتى هى أحسن وان ما نسبه إلينا البعض كذبا وزورا من أن منهجنا هو التكفير والتدمير والحرق فليس هذا منهجا لنا فى الدعوة إلى الله حتى مع المختلفين معنا فى الدين أو فى الفكر ما داموا لم يخرجوا عن ثوابت الإسلام عند عامة علماء الملة إذ قاعدة علمائنا "لسنا نكفر مسلم بكبيرة.. والله ذو العفو وذو الغفران".".
يذكر ان المؤسسة الثقافية بوكس اند بينز استضافت العديد من الكتاب والمفكرين والسياسين من بينهم الدكتور علاء الاسواني والمخزنجي وجلال امين واهداف سويف وهيثم دبور وفاطمة ناعوت وعمرطاهرطاهروعلي سلامة


البشاير
رد مع اقتباس
 


الانتقال السريع

قد تكون مهتم بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع
شاهد ماذا يسرق داعش لتوفير الأموال ..جريمة تحقق فيها الأمم المتحده الان .
نيابة المنصورة تحقق مع "إخوانى" بتهمة تفجير "المنصورة" بمكان الحادث
شاهد الى ماذا يدعو ساويروس
قيادي سلفي بجزب النور شاهد ماذا يقول عن تطبيق الشريعة الاسلامية كلام هام جدا
نائب سلفي يرفض الوقوف احتراما للسلام الجمهوري..شاهد ماذا يقول


الساعة الآن 12:48 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024