منتدى الفرح المسيحى  


العودة  

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 10 - 09 - 2016, 01:58 PM
الصورة الرمزية Mary Naeem
 
Mary Naeem Female
† Admin Woman †

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  Mary Naeem متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 9
تـاريخ التسجيـل : May 2012
العــــــــمـــــــــر :
الـــــدولـــــــــــة : Egypt
المشاركـــــــات : 1,257,063

ننشر أسماء 44 متهمًا في «فساد القمح» الممنوعين من التصرف في أموالهم
بالصور.. تشييع ضحايا أسرة المطرب أحمد العيسوي





تنشر شبكة الإعلام العربية “محيط” اسماء 44 متهمًا في قضية التلاعب بالأقماح، والممنوعين من التصرف في أموالهم على ذمة استكمال التحقيقات التي تجرى معهم بمعرفة النيابة العامة.
شملت قائمة اسماء المتهمين في القضية الأولى التي تضم 12 متهماً كل من، “علي عبد الهادى حسن علي علي” وزوجته “نورهان م”،و كمال أحمد الرومي علي وزوجته “الست. ا” ونجله القاصر إسلام، وأحمد دياب سليمان غانم وزوجته “سهير.ح” ونجلتيه القاصرتين داليا وندى، وعبد الله هاشم أحمد عبد الخالق وزوجته “فرحة الله.ا” ونجله عماد، وعمرو أحمد عبدالله وزوجته “صباح.م” ونجله محمد، وحسام حسن أحمد الحملاوي وزوجته “مني. ع”، ونجليه حسن وحسين، والسيد هاشم محمد حسن وزوجته “سهير.ع” وابناءه القصر محمد وشيماء وهاجر، وأحمد حسن عثمان حسن، وعبادة السيد إبراهيم حسن وزوجته “فله. ح” ونجله عبد الرحمن، ويسري توفيق عبد الوهاب وزوجته “عفاف.ا” ونجليه أحمد وحصفة، ومحسن أحمد حامد زوجته “نعيمها.إ” ونجليه مني وأحمد، ومحمد أحمد عبد الرزاق أحمد.
بينما شملت قائمة أسماء المتهمين في القضية الثانية التي تضم 15 متهمًا كلًا من، علي عبد الهادى حسن علي علي وزوجته “نورهان م”، و كمال أحمد الرومي علي وزوجته “الست. ا” ونجله القاصر إسلام، والسيد عيد إبراهيم جابر أحمد وزوجته “جيهان. م” وابنائه القصر الاء وأحمد وعبد الرحيم، وكمال محمد السيد عمار وزوجته “فوزيه. ش” ونجلته القاصر حبيبه، وسامي محمد ربيع السيد عمار وزوجته “إبتسام. ش” ونجليه محمد ومريم، ومحمود أحمد محمد محمود، ومجدي محمد محمد حسن عجوة وزوجته ” سميرة. س”، ومحمد مغاوري عباس إبراهيم جاد الله، والحكيم عامر محمود عبود دعبس وزوجته “سهام. ع”ونجليه القاصرين محمود وعمر، ومصطفى محمود محمود عبد الغفار وزوجته” منه. م”، وأحمد محمد عبد العاطي معوض وزوجته” مروة.ا” وابنائه بسملة ومحمد وسجده، ومحمد جابر فؤاد إبراهيم وزوجته “ضحي.م”، ونجليه بلال و يوسف، ويوسف محمد محمود حامد وزوجته “شيماء م” ونجله ياسين، وخديجة عبد المنعم محمد، والحسين محمد مصطفى محمد.
كانت تحقيقات النيابة العامة كشفت عن أن المتهمين استولوا على نحو نصف مليار جنيه، جراء تلاعبهم في توريد كميات الأقماح المحلية واستبدالها بالأقماح المستوردة الأقل جودة وسعرًا، للاستيلاء على فروق الأسعار.
وشمل طلب النائب العام المعروض على المحكمة، المتهمين وزوجاتهم وأبنائهم القصر، لمنعهم من التصرف في كافة أموالهم السائلة والمنقولة والعقارية.
وكانت تحقيقات النيابة كشفت عن اشتراك بعض أصحاب الصوامع والشون، مع عدد من أعضاء اللجان المشرفة على استلام الأقماح، في التلاعب بكميات الأقماح المحلية، بإثبات توريد كميات من الأقماح بالدفاتر تزيد عن تلك التي تم توريدها بصورة فعلية.
وأوضحت تحقيقات النيابة أن المتهمين يستولون على الأقماح المحلية المدعومة من الدولة، ويستبدلونها بالأقماح المستوردة الأقل جودة وسعرًا، بهدف التربح من فروق الأسعار، الأمر الذي يشكل اعتداء على المال العام.
هذا الخبر منقول من : المحيط
رد مع اقتباس
 


الانتقال السريع

قد تكون مهتم بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع
بالصور.. تشييع ضحايا أسرة المطرب أحمد العيسوي
بالصور| مراسم تشييع جنازة ضحايا اعتداءات شارلي إيبدو
بالصور.. تشييع جثمان الشاعر أحمد فؤاد نجم
بالصور.. 3 مشاهد فى كواليس تشييع جثامين ضحايا بورسعيد
أسرة الشهيد أحمد نجيب ترفض تشييع جنازته من عمر مكرم..شاهد السبب


الساعة الآن 04:24 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024