منتدى الفرح المسيحى  


العودة  

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 30 - 01 - 2016, 03:16 PM
الصورة الرمزية Mary Naeem
 
Mary Naeem Female
† Admin Woman †

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  Mary Naeem متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 9
تـاريخ التسجيـل : May 2012
العــــــــمـــــــــر :
الـــــدولـــــــــــة : Egypt
المشاركـــــــات : 1,257,075

تعرف على الشاب المصري الذي طرده الأمن الإثيوبي خلال القمة الإفريقية
تعرف على الشاب المصري الذي طرده الأمن الإثيوبي خلال القمة الإفريقية



"يسقط الاستعمار الاستيطاني".. بصوت جهوري ووسط صمت من الحاضرين في القمة الإفريقية الـ26، خرج شاب مصري عن صمته، وردد بعض الشعارات الرافضة لاستيطان قوات الاحتلال في الأراضي الفلسطينية.

فيما أخرج الأمن الإثيوبي، الشاب المصري، من القاعة الرئيسية للاتحاد الإفريقي، بعد هتافه "يسقط الاستعمار الاستيطاني"، في المدرجات المخصصة للإعلاميين، عقب كلمة الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن.
حسن الغزالي، هو شاب مصري، يعمل منسق عام مكتب الشباب الإفريقي الذي يسعى لتنمية العلاقات "المصرية- الإفريقية" على المستوى الشبابي، كما يشغل منصب نائب الأمين العام لاتحاد الشباب الإفريقي والذي حصل عليه خلال انتخابات الجمعية العمومية للاتحاد في جوهانسبرج بعد منافسة شرسة مع الأشقاء من تونس وليبيا ومؤخرا.
وكُرم الغزال الشهر الماضي، من أمين أمانة الشباب بحزب المؤتمر السوداني ورئيس الاتحاد الوطني للشباب السوداني السابق بلا يوسف البشير، فعاليات تدشين جائزة "إفرابيا" للشباب العربي والإفريقي التي نظمها مجلس الشباب العربي والإفريقي في السودان.
وكان الغزالي تلقى، الأسبوع الماضي، دعوة رسمية من الاتحاد الإفريقي لحضور "قمة حوار الأجيال" بين القيادات الإفريقية والشباب الإفريقي على هامش القمة 26 للرؤساء وملوك الاتحاد الإفريقي بالعاصمة الإثيوبية أديس أبابا.
ويأتي حوار الأجيال تحت شعار "تسخير العائد الديموجرافي في إفريقيا من أجل تحقيق التنمية المستدامة" بالتعاون بين اتحاد الشباب الإفريقي ومفوضية الاتحاد الإفريقي.
وكانت القمة الإفريقية الـ26 انطلقت اليوم، من العاصمة الإثيوبية أديس أبابا، بمشاركة الرئيس السيسي وعدد من ممثلي ورؤساء الدول، كما شارك عدد من المنظمات والجمعيات الحقوقية الإفريقية، ومنها اتحاد الشباب الإفريقي.
وتطرقت القمة في مستهل الحديث إلى القضية الفلسطينية بعد مطالبة رئيس زيمبابوي روبرت موجابي، بسرعة إنهاء الاحتلال ورفع المعاناة عن الشعب الفلسطيني وإقامة دولته المستقلة، كما تحدث الرئيس الفلسطيني محمود عباس عن ممارسات قوات الاحتلال وغزة، التي من شأنها أن تحول الصراع السياسي على الأراضي الفلسطينية إلى صراع ديني، مطالبا بمساندة المجتمع الدولي لقضية الشعب الفلسطيني.
تعرف على الشاب المصري الذي طرده الأمن الإثيوبي خلال القمة الإفريقية

هذا الخبر منقول من : الوطن
رد مع اقتباس
 


الانتقال السريع

قد تكون مهتم بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع
يا الله أنت تعرف كل الذي يحمله هذا القلب
تعرف على قصة العميل المصرى الذى هزم تنظيم القاعدة
تعرف على المصري الذي يدير حملة مارين لوبان
محلب ظروف طارئة منعت الرئيس من القمة الإفريقية
تعرف على الشخص الذى وجه للجيش المصري أخطر إتهام !!


الساعة الآن 04:31 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024