منتدى الفرح المسيحى  


العودة  

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 25 - 01 - 2016, 01:50 PM
الصورة الرمزية Mary Naeem
 
Mary Naeem Female
† Admin Woman †

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  Mary Naeem غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 9
تـاريخ التسجيـل : May 2012
العــــــــمـــــــــر :
الـــــدولـــــــــــة : Egypt
المشاركـــــــات : 1,257,123

السولية يكشف كواليس انتقاله إلي الأهلي
السولية يكشف كواليس انتقاله إلي الأهلي



أعرب عمرو السولية المنضم حديثاً إلي صفوف الأهلي عن سعادته باللعب في الفريق الأحمر، مؤكداً أنه كان أحد أهم أحلامه الكروية.

وكان الأهلي أعلن رسمياً توقيعه مع عمرو السولية لمدة اربع سنوات ونصف تبدأ من يناير الجاري، بعد أن فسخ اللاعب تعاقده مع الشعب الإماراتي.
وقال السولية: "سعيد بالانضمام للأهلي والتوقيع على العقد لمدة اربع سنوات ونصف تبدأ من يناير الجاري ، وهي المدة التي اتفقت عليها سلفا مع مسئولي الأهلي، و جاءت بناء علي رغبة الطرفين بعدما خضت جولة طويلة من المفاوضات حتى تحقق حلمى وحلم أسرتى بارتداء الفانلة الحمراء والأنضمام للأهلي.
وتابع: "المفاوضات بدات منذ شهر يوليو الماضي ولكن التعاقد الرسمى لم يتم وقتها نظرا لحساسية انتقالى الي الأهلي من الإسماعيلي مباشرة، وهو ما أحزننى كثيرا وإن كنت قد اصررت علي احترامى لتعاقدى مع فريقى القديم دون افتعال أية مشاكل، الي أن تلقيت عرضا من نادي الشعب الاماراتي للاحتراف لمدة عام وهو ما حقق استفادة مادية كبيرة للاسماعيلي وقتها، ورحلت ولكن علي وعد من مسئولي الأهلي بارتداء القميص الأحمر نهاية الموسم تنفيذا لرغبتى و رغبة ادارة الأهلي التي تسعي لضمه".
وأضاف: "تغيير المدير الفني لنادي الشعب الاماراتي، دفع الجهاز الفني الجديد للاستغناء عن عدد كبير من اللاعبين المحترفين، مما أتاح لي الفرصة لتقديم موعد الانضمام للأهلي و تحديدا بعد ستة أشهر من المفاوضات الأولي، حيث خاض معي من الاهلى جولة مفاوضات الجديدة عصام سراج مدير التعاقدات وعبد العزيز عبد الشافى مدير قطاع الكرة".
وأتم: "علي مدار الشهور الماضية و أثناء مفاوضات الأهلي تلقيت العديد من العروض المحلية والخليجية ولكني أغلقت أذني عنها جميعا وتمسكت بكلمتي وارتباطي مع الأهلي و أثبت ذلك رسميا بتوقيع رغبة اللعب للأهلي قبل السفر للاحتراف في الشعب الاماراتي، و بالمناسبة هذه كانت رغبة والدي في المقام الأول لانه أهلاوي وفوجئت به ايضا يؤكد لي انها رغبة الأسرة بالكامل واولهم خطيبتي و أهل قريتي لأن 80% منهم يشجعون الأهلي وهو ما زاد من تمسكي ورغبتي في تحقيق هذا المطلب باللعب للأهلي".

هذا الخبر منقول من : الشروق
رد مع اقتباس
 


الانتقال السريع

قد تكون مهتم بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع
مرتضى منصور يكشف كواليس تراجع الجبلاية عن إيقاف حكم الأهلى والطلائع
السولية يضع الأهلى فى مأزق قبل مواجهة المقاولون العرب
السولية يخوض أول تدريباته مع الأهلي
عمرو السولية يُكلف الأهلى 16 مليون جنيه
محمود طاهر يكشف كواليس مشاركة الأهلي في المؤتمر الاقتصادي


الساعة الآن 09:30 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024