منتدى الفرح المسيحى  


العودة  

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 16 - 01 - 2016, 01:48 PM
الصورة الرمزية Mary Naeem
 
Mary Naeem Female
† Admin Woman †

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  Mary Naeem متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 9
تـاريخ التسجيـل : May 2012
العــــــــمـــــــــر :
الـــــدولـــــــــــة : Egypt
المشاركـــــــات : 1,257,321

بالصور ..عودة اشتعال منازل قرية الشرقاية بالشرقية.. والاهالي يواصلون اتهاماتهم للجن بحرق منازلهم ومعاشرتهم.
بالصور ..عودة اشتعال منازل قرية الشرقاية بالشرقية

.post-txt{width:100%} .post-txt h2 img { cursor: pointer; display: block; line-height: 0; /*width:auto;*/ margin: 0; height:auto; position: relative; margin-top:10px; margin-bottom:10px; margin-left:auto; margin-right:auto; max-width:100%; } .video-wrap .video-container { margin-top: 15px; margin-bottom: 10px; }
عادت من جديد ظاهرة اشتعال النيران اليوم، السبت، فى بعض منازل أهالى قرية الشرقاية، مركز كفر صقر بمحافظة الشرقية.

وحضر الشيخ علاء حسانين، عضو مجلس النواب، ومعه الشيخ صبرى عبادة خليل، مستشار وزارة الأوقاف، إلى القرية ومعهم الشيخ مجدى بدران، وكيل مديرية أوقاف الشرقية والشيخ مكرم عبد اللطيف مدير أوقاف كفر صقر، لبحث الأزمة من جديد ومحاولة السيطرة عليها.

ودعا الشيخ صبرى عبادة الأهالى إلى الاقتراب من الله والتوسل إليه لصرف البلاء عنهم، وأن يذكروا الله كثيرا ويتلوا القرآن، وتوجه للمنازل المحترقة للوقوف على ما يحدث بها، إلا أن أصحاب المنازل المحترقة اعترضوه وطلبوا منه عدم الاقتراب من المنازل.

وقال محمود محمد محمود، أحد أصحاب المنازل المحترقة ومدرس بالأزهر الشريف، إن الأهالى يعانون منذ فترة من احتراق المنازل من الداخل، الأمر الذى يتسبب فى حالة من الرعب للاطفال والكبار، لافتا أن الأمر أصبح لافتا للنظر، وأن الأهالى لا يجدون مبررا غير أن الجان السبب.

مسنة: الجان يعاشرنى معاشرة الأزواج

قالت الحاجة فاطمة عبد الموجود عبدالله، 84 سنة، من مركز ههيا، إنها تعانى من تحرك ساقيها بطريقة غير طبيعية ورغما عنها وبعض الأحيان تشعر أن هناك أحدا يعاشرها معاشرة الأزواج وتنتفض من مكانها لكبر سنها رغم مواظبتها على الصلاة وقيام الليل والصيام التطوع لله، مضيفة أنها أدت فريضة الحج مرتين، وأنها راجعت عددا كبيرا من الأطباء باختلاف تخصصاتهم دون جدوى، وفى النهاية لجأت للمشايخ لعلاجها بالقرآن أيضا دون جدوى.

وأضافت قائلة: عندما علمت بقدوم النائب علاء حسانين إلى قرية الشرقاية، حضرت مع أولادى من الصباح الباكر ليعالجنى مما يفعله الجن معى ويرغمنى على معاشرته.

ووصل النائب علاء حسانين إلى قرية الشرقاية مركز كفر صقر بمحافظة الشرقية، بعد استمرار اشتعال النيران بمنازل عدد من الأهالى بشكل غير مبرر، مما جعل الأهالى يتهمون الجان بإشعال النيران بمنازلهم وطالبوا بحضور حسانين للمرة الثانية لوقف اشتعال الحرائق.

وقال إن الحرائق ستستمر بالمنازل لفترة بسيطة لا تتعدى الأسبوع، وستكون حرائق بسيطة للغاية كرد فعل من الجان.

واستطرد حسانين أن الجان مذكور فى القرآن والأحاديث النبوية والسنة، وأنه يستطيع أن يسرق ويقتل كما حدث فى عهد الرسول، وبالتالى فى استطاعته أن يحرق ويشعل النيران، ومن يكذب هذا يحضر للقرية ليرى هل الحرائق من صنع بشر أم من قوة خارقة.

وأوضح حسانين أن ما حدث بقرية الشرقاية حدث للمرة الأربعين داخل وخارج مصر فحدث هذا فى إمارة الشارقة بالامارات وفى عمان بالأردن ودولة البحرين وفى مدريد بإسبانيا وقمت بعلاج كل هذه الحالات.

وقال حسانين إن الشيخ محمد متولى الشعراوى كلفه بالذهاب إلى قرية العياط والتى اشتعلت النيران بعدد من منازلها دون سبب عام 1996 أمام نجله أحمد محمد متولى الشعراوى والذى ما زال على قيد الحياة.

واستطرد: أنا فى غنى عن دخولى فى مناظرات مع أحد، خاصة أن الأمر أصبح مختلفا فيه بين علماء المسلمين وأصبح هناك المؤيد والمعارض والذى يفصل بيننا الواقع، وأنا لست صاحب كرامات أو معجزات لكنها نفحة من الله يعطيها لمن يشاء.

واختتم حسانين حديثه أنه سيعاود الرجوع لقرية الشرقاية يوم الاثنين المقبل لإنهاء اشتعال النيران بشكل أبدى.

أحمد عمر هاشم: لم يثبت شرعا أن الجان أشعل النيران مطلقا

من جانبه أكد الدكتور أحمد عمر هاشم، رئيس جامعة الأزهر الأسبق، أنه لم ولن يثبت قط أن الجان يستطيع أن يشعل النيران فى المنازل كما يشيع أهل القرى بالشرقية وغيرها.

وأضاف فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" أنه تحدث مع مدير أمن الشرقية عن سبب اشتعال النيران بعدد من منازل قرية الشرقاية بمركز كفر صقر وقرية المناصافور بمركز ديرب نجم، وأكد له أن المباحث الجنائية لم تعلن تقريرها حتى الآن، وأن هذا التقرير هو الذى يوضح الأمر ويثبت حقيقة هذا الأمر.

بالصور ..عودة اشتعال منازل قرية الشرقاية بالشرقية

بالصور ..عودة اشتعال منازل قرية الشرقاية بالشرقية

بالصور ..عودة اشتعال منازل قرية الشرقاية بالشرقية

بالصور ..عودة اشتعال منازل قرية الشرقاية بالشرقية

بالصور ..عودة اشتعال منازل قرية الشرقاية بالشرقية

بالصور ..عودة اشتعال منازل قرية الشرقاية بالشرقية



هذا الخبر منقول من : اليوم السابع



رد مع اقتباس
 


الانتقال السريع

قد تكون مهتم بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع
تجدد اشتعال النيران في منازل «قرية الجن»
بالصور.. قوات الجيش تدخل قرية مرسى بالشرقية لتأمين الاستفتاء
تجدد اشتعال النيران في ثمانية منازل بقرية الحاج سلام
تكرار اشتعال النيران في 8 منازل بقرية بقنا دون أسباب معلومة.. ولا خسائر فى الأرواح
بالصور..مرض السرطان ينهش قرية "وادي الملاك" بالشرقية


الساعة الآن 06:03 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024