منتدى الفرح المسيحى  


العودة  

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 13 - 11 - 2015, 04:10 PM
الصورة الرمزية Mary Naeem
 
Mary Naeem Female
† Admin Woman †

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  Mary Naeem غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 9
تـاريخ التسجيـل : May 2012
العــــــــمـــــــــر :
الـــــدولـــــــــــة : Egypt
المشاركـــــــات : 1,259,413

تكلم بكلمات الحياة
تكلم بكلمات الحياة
تكلم بكلمات الحياة

"لأَنِّي الْحَقَّ أَقُولُ لَكُمْ: إِنَّ مَنْ قَالَ لِهذَا الْجَبَلِ: انْتَقِلْ وَانْطَرِحْ فِي الْبَحْرِ! وَلاَ يَشُكُّ فِي قَلْبِهِ، بَلْ يُؤْمِنُ أَنَّ مَا يَقُولُهُ يَكُونُ، فَمَهْمَا قَالَ يَكُونُ لَهُ."
(مرقس 23:11).

عندما هدأ يسوع الأمواج الهائجة، يُخبرنا الكتاب المقدس أن تلاميذه "خَافُوا خَوْفًا عَظِيمًا، وَقَالُوا بَعْضُهُمْ لِبَعْضٍ :«مَنْ هُوَ هذَا؟ فَإِنَّ الرِّيحَ أَيْضًا وَالْبَحْرَ يُطِيعَانِهِ!" (مرقس 41:4) كيف استطاع البحر أن يسمع يسوع ويُطيع كلماته؟ والإجابة الواضحة بالطبع، يجب أن تكون أن الرياح والمياه لها الذكاء الكافي لتستجيب لكلمة الله.

وخاطب يسوع في مرقس 14:11، شجرة تين. وأيضاً أظهر لنا في العدد الثالث والعشرين، أنه يمكننا أن نتكلم إلى جبل، فلنعرف أن كل شيء في الحياة – حي أو غير حي – له قدر من الذكاء. وعندما تتكلم إليهم، سيسمعوك. ويُخبرنا الكتاب المقدس على جبل التجلي، أن هناك صوتاً قد تكلم من السماء عن يسوع، قائلاً، "هذَا هُوَ ابْني الْحَبِيبُ الَّذِي بِهِ سُرِرْتُ. لَهُ اسْمَعُوا"(متى 5:17).

والآن الكلمات، "لَهُ اسْمَعُوا" لا تعود فقط على البشر ولكن على كل الطبيعة. فلا عجب أن تكلم يسوع إلى الأذن الصماء، والعيون العمياء، والأطراف المُشوهة، والجُثث المائتة، والرياح، والأمواج، والسمك، وشجرة – وكلهم سمعوه. ثم قال في مرقس 23:11 أن كل ما تقولونه سيكون لكم. وهذا يعني أنك أيضاً لك الإمكانية لأن تتكلم إلى أي شيء. ولقد منحك السُلطان لتتكلم بكلمات حياة – إلى أي شيء – لأنهم جميعهم أذكياء بالقدر الكافي لكي يسمعوا ويستجيبوا لكلماتك.

وبدلاً من أن تشتكي من الحياة، أو مادياتك أو حالتك الصحية، تكلم بكلمات الله بالبركة. وتكلم بكلمات الحياة. وهذه الكلمات ستذهب إلى مجال الروح وتأتي لك بالتغيير الذي تريد أن تراه. فيمكنك أن تتكلم بالحياة إلى جسدك، وعملك، وأسرتك، ومادياتك، وحتى إلى مستقبلك! فكلماتك تحمل قوة. ويقول في جامعة 4:8 "حَيْثُ تَكُونُ كَلِمَةُ الْمَلِكِ فَهُنَاكَ سُلْطَانٌ" وأنت ملك (رؤيا 6:1)؛ لذلك فكل ما تريده أن يتغير، تكلم إليه، وسيستجيب.

أُقر وأعترف

أبويا الغالي، أشكرك لأنك أعطيتني إمكانية أن أتكلم كلمات الحياة – كلمات تحمل القوة على تغيير وضعي ومصيري إلى الأبد. وأنا اليوم أتكلم بالحياة إلى كل ما يخصني، وأُعلن أنني أتحرك من مجد إلى مجد، في اسم يسوع. آمين
رد مع اقتباس
 


الانتقال السريع

قد تكون مهتم بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع
معجزات تكمل بيها الحياة
بحسب الإعلان (الكتاب) المقدس ندعو الكرازة بكلمات الحياة غرسًا
تكلم بكلمات الحب لمَن حولك كل يوم فقد يأتى الغد ولا تجدهم
أهتم أن تكمل رسالتك في الحياة بالشهادة للمسيح
تكلم بكلمات الحياة


الساعة الآن 07:41 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024