منتدى الفرح المسيحى  


العودة  

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 29 - 10 - 2015, 03:29 PM
الصورة الرمزية Mary Naeem
 
Mary Naeem Female
† Admin Woman †

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  Mary Naeem غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 9
تـاريخ التسجيـل : May 2012
العــــــــمـــــــــر :
الـــــدولـــــــــــة : Egypt
المشاركـــــــات : 1,257,123

سبب إخلاء سبيل المتهم بالتحرش بفتاة المول بكفالة 100 جنيه
سبب إخلاء سبيل المتهم بالتحرش بفتاة المول بكفالة 100 جنيه



أكد مصدر قضائي بنيابة مصر الجديدة، أن المتهم بالتحرش بفتاة المول بمصر الجديدة قدم شهادات طبية تؤكد إصابته بمرض الصرع من عدة مصحات نفسية، لذلك اخلت النيابة سبيلة بكفالة 100 جنيه.
وواجهت نيابة مصر الجديدة "سمية. ع" بطلة فيديو التحرش بمول في مصر الجديدة والمعروفة إعلاميا باسم "فتاة المول"، بالمتهم الذي ضربها وتعرفت عليه، وأكدت أنه هو الشخص الذي قام بسبها وضربها.
واستمعت النيابة لأقوال الفتاة، والتي أكدت أنه "أثناء تواجدها أمام البوابة الخاصة بالمول كانت تتحدث مع أحد أصدقائها في الهاتف، لاحظت أن المتهم يمشي خلفها في كل مكان تتواجد فيه، ويوجه إليها كلمات سيئة وألفاظا خارجة، وعندما طلبته الابتعاد عنها، وعدم مضايقتها زاد في الأمر سوءًا".
وأضافت أنها "عندما حذرته بالابتعاد عنها وعدم مقاطعة طريقها لأنها سوف تبلغ الأمن لم يلتفت للأمر، بل أثار انفعاله وتعدى عليّ بالسب والقذف، ووصفها بألفاظ خارجة، ثم تعدى عليها بالضرب على وجهها، حتى أمسك به أمن المول".
وأمام النيابة اتهمت الفتاة المتهم بالتحرش بها والتعدي عليها بالضرب والسب، ومحاولة لمس أماكن حساسة بجسدها، وطالبت بمعاقبته قانونيا.
وفى السياق ذاته، استمعت النيابة لأقوال المتهم، والذي أكد أن "الفتاة هي من بدأت في افتعال الواقعة، بعد أن سبته بألفاظ خارجة، بعدما شاهدته يقدم على دخول المول ظنت أنه يغازلها ويسير ورائها".
وأضاف أنه "فوجئ بالفتاة تسبه بألفاظ خارجة أثناء تحدثها في هاتفها، وأنه لم يتوقع أنها تنهمه، وأن الكلام موجه له، فوجدها توجه حديثها نحوه فنظر إليها متجاهلا ما سمعه من ألفاظ، ولكنه وجدها تتحدث نحوه، وقامت بسبه مرة أخرى".
وأشار إلى أنه قام بالرد عليها قائلا: "أنا ابن ناس ومش هرد على واحدة زيك"، الأمر الذي زاد من حدة سبابها، بسيل من الشتائم بوالدته ووالده، مما دفعه للتعدي عليها بالضرب أمام الأمن.
كانت قد تقدمت سمية. ع طالبة ببلاغ إلى قسم شرطة مصر الجديدة تفيد أثناء تواجدها بالحرية مول، فوجئت بشاب يقف أمام البوابة ويتحرش بها، وعندما قالت له إنها سوف تحضر له أمن المول سبها وتعدى عليها بالضرب.

نقلا عن مصراوي
رد مع اقتباس
 


الانتقال السريع

قد تكون مهتم بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع
إخلاء سبيل السائح المتهم بالتحرش برجل شرطة في الغردقة
عاجل.. إخلاء سبيل رئيس تحرير الأهرام المسائي بكفالة 20 ألف جنيه
إخلاء سبيل «سرور» في «الكسب غير المشروع» بكفالة 200 ألف جنيه
إخلاء سبيل الفخرانى بكفالة 50 ألف جنيه
إخلاء سبيل «أبو إسلام» بكفالة 500 جنيه في اتهامه بالتعدي على صحفية


الساعة الآن 04:22 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024