منتدى الفرح المسيحى  


العودة  

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 04 - 03 - 2015, 03:12 PM
الصورة الرمزية Mary Naeem
 
Mary Naeem Female
† Admin Woman †

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  Mary Naeem غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 9
تـاريخ التسجيـل : May 2012
العــــــــمـــــــــر :
الـــــدولـــــــــــة : Egypt
المشاركـــــــات : 1,257,956

دولي الإخوان يواصل مخططات إسقاط مصر
دولي الإخوان يواصل مخططات إسقاط مصر
نقلا عن البوابة نيوز
بدأ تنظيم الإخوان تصعيده ضد مصر في الخارج، لعرقلة المؤتمر الاقتصادي المقرر عقده في الفترة من 13 إلى 15 مارس الجاري، وكلف التنظيم الدولي للجماعة الجناح العسكري ببدء خطة التصعيد من خلال تكثيف عمليات العنف، إضافة إلى التظاهر أمام مقرات الشركات المشاركة في المؤتمر، كما عقد التنظيم الدولي مؤخرًا اجتماعين في تركيا وماليزيا بحضور قيادات الإخوان من مختلف الدول لبحث التصعيد ضد مصر، وزيادة أعمال العنف والإرهاب في مصر.
وحرض محمد محسوب، نائب رئيس حزب الوسط والهارب في تركيا، على تنظيم مظاهرات خلال تلك الأيام قائلا عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك": "أدعو القوى الوطنية، سياسية ومدنية ونقابية، لمهاجمة المؤتمر الاقتصادي".
كما هاجم جمال حشمت، عضو مجلس شورى جماعة الإخوان، المؤتمر عبر موقعه الرسمي على "فيس بوك"، وزعم أن المؤتمر الاقتصادي سيضر بمصر، معلنا عن تصعيد الجماعة ضده.
كما حرضت حركة تابعة للإخوان تدعى "ضنك" ضد المؤتمر ودعت لتنظيم مظاهرات يوم 13 من مارس، زاعمة خلال بيان لها: "لن نقف مكتوفي الأيادي"، وقالت أنها ستنظم مظاهرات في عدد من المحافظات خلال الأيام التي سينعقد خلالها المؤتمر.
كما حرض ما يسمى بـ"المجلس الثورى المصرى" الذي شكله قيادات بالإخوان في تركيا عددا من المؤسسات الاستثمارية الدولية الكبرى المشاركة في مؤتمر "كونجرس الشرق الأوسط 2015"، الذي يعقد الآن في لندن على مقاطعة المؤتمر الاقتصادى الدولى ومقاطعة عملية الاستثمار في مصر بشكل عام، بزعم وجود انتهاكات لحقوق الإنسان في البلاد.
كما واصل ما يسمى الاتحاد العالمى لعلماء المسلمين الذي يتراسه يوسف القرضاوي تحريضه ضد مصر، وتنظيم حملة للهجوم وتشويه مصر خارجيا، وشن الاتحاد هجوما على مصر، محرضا دول العالم باتخاذ مواقف مما يحدث في مصر على غرار تحركها إزاء الأعمال الإرهابية في فرنسا
حيث هاجم على قرة داغى، الأمين العام للاتحاد العالمى لعلماء المسلمين، عبر الموقع الرسمى للاتحاد بمصر وسخر من الأوضاع بالبلاد، محرضا بتدخل دولى على مصر، كما هاجم جامعة الدول العربية.
وقال قره "بينما نحن في العالم العربي أنشأنا الجامعة العربية منذ أربعينيات القرن الماضى وقبل أوربا بعشرين سنة فهل استطاعت هذه الجامعة أن تحقق الوعى حتى القومى؟.. بل أسست الجامعة أساسًا من قبل بريطانيا خوفًا من أن يكون هناك جامعة إسلامية تجمع المسلمين" على حد زعمه.
ودافع الأمين العام للاتحاد عن الرئيس المعزول محمد مرسي، بدعوى أنه كان يدعم غزة وحماس خلال حكمه، محرضا الغرب ضد مصر قائلا:" العالم يجتمع كله لأجل فرنسا وهل يجتمع العالم لأجل ما حدث في رابعة العدوية والنهضة في مصر، كما دعا كل الدول المنضمة إلى الاتحاد إلى مقاطعة المؤتمر الاقتصادي في مصر.
وكشف مصدر مقرب من الإخوان أن أعضاء التنظيم الدولي عقدوا اجتماعين في تركيا وماليزيا، وناقش الاجتماع موقف التنظيم الإخواني حاليًا في مصر، وطبيعة تحركاته المستقبلية، عقب تأجيل إجراء الانتخابات البرلمانية، كما ناقش سبل الرد على الحكم الصادر ضد حركة حماس الفلسطينية، من محكمة الأمور المستعجلة بالقاهرة، باعتبارها منظمة إرهابية، كما ناقش الاجتماع التصعيد ضد مصر وزيارة العلميات الإرهابية خلال الفترة الجارية لتعطيل المؤتمر الاقتصادي
كما أشار المصدر لـ"البوابة نيوز" أن الجماعة تدرس التنسيق مع حماس سبل توجيه رد رادع إلى مصر في سيناء، سيكون عبارة عن عملية نوعية كبيرة كرد على الحكم القضائي الصادر ضد حماس، كما أكد المصدر أن التنظيم ضخ ملايين الدولارات لحركات المقاومة الشعبية والعقاب الثوري واجناد مصر لإحداث عمليات إرهابية خلال الفترة المقبلة وكان أولها عملية التفجير امام دار القضاء العالي منذ يومين.
رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

قد تكون مهتم بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع
بالصور.. «دولي الإخوان» يضع خطة إسقاط مصر والخليج
مخططات الإخوان لتعطيل أعمال القضاء..
مصادر: المخابرات أحبطت 3 مخططات إرهابية لـ دولي الإخوان والقاعدة وحماس خلال الاستفتاء
ليتمكن الإخوان من تنفيذ مخططات الجماعة
«دولى الإخوان» يواصل التآمر: مؤتمر إسطنبول يزعم ارتكاب مصر «جرائم ضد الإنسانية»


الساعة الآن 09:26 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024