منتدى الفرح المسيحى  


العودة  

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 21 - 02 - 2015, 11:38 AM
الصورة الرمزية Mary Naeem
 
Mary Naeem Female
† Admin Woman †

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  Mary Naeem متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 9
تـاريخ التسجيـل : May 2012
العــــــــمـــــــــر :
الـــــدولـــــــــــة : Egypt
المشاركـــــــات : 1,257,123

إخوان بلا عنف تكشف حقيقة مرشحى النور والإخوان وتفضحهم أمام الرأى العام
إخوان بلا عنف تكشف حقيقة مرشحى النور والإخوان وتفضحهم أمام الرأى العام
نقلا عن الدستور
أعلنت حركة إخوان بلا عنف والجبهة الوسطية لمواجهة التطرف والغلو، عن تنظيمهم عدة فعاليات بمختلف المحافظات بالتزامن مع انطلاق الدعاية الانتخابية، للحيلولة دون وصول المنتمين للتيار الإسلامي للبرلمان .

قال احمد صبح، القيادي بالجبهة الوسطية لمواجهة التطرف والغلو: إن الجبهة ستنظم عدة فعاليات بالمحافظات خلال الأيام المقبلة للحيلولة دون وصول التيار الاسلامي للبرلمان، لما يمثله ذلك من تهديد للأمن المصري، مضيفا " لا يهمنا ان يأتي ممثل عن الحزب الوطني يهمنا ألا تصل يد الارهاب لتشرع لنا" .
وتابع: " لن ندعم قائمة بذاتها ولا نريد ان نكون اوصياء او وكلاء علي الشعب المصري فنحن نثق انه يعلم المفسد من المصلح والخائن من الوطني، وهدفنا الوحيد ألا يصل الاسلام السياسي بما فيهم حزب النور للبرلمان، لأن وصولهم خيانة لله والوطن، مؤكداً أن الحزب السلفي فرصه الانتخابية محدودة وقاصرة علي المناطق الفقيرة مثل محافظة مرسي مطروح وقري الصعيد" .

وأكد حسين عبد الرحمن، المتحدث باسم حركة إخوان بلا عنف، أن الحركة ستطلق حملة تحت عنوان " لا تلطخوا ايديكم بالدماء " مع انطلاق الدعاية الانتخابية في 10 مارس ستستمر حتي نهاية العملية الانتخابية، للتعريف بتاريخ مرشحي التيار الاسلامي ودورهم في الازمة الحالية.

وأشار المتحدث باسم حركة إخوان بلا عنف، إلي أن الحركة شكلت لجنة رأي واستطلاع لرصد من خاضوا الانتخابات البرلمانية علي قوائم التيار الإسلامي خلال عام 2005 وحتي انتخابات برلمان ثورة 25 يناير، لإعداد قائمة بأسمائهم تحت عنوان قائمة من تورطوا في الدماء لحث الناخبين علي عدم إنتخابهم ، مضيفاص أن الحملة سترسل القائمة للجنة العليا بعد اغلاق باب الترشيح للمطالبة باستبعادهم لتورطهم في اعمال عنف، ومذكرة لوزارة العدالة الانتقالية للغرض ذاته.

وأوضح عبد الرحمن، أن اللجنة رصدت تقديم 352 من أعضاء الحرية والعدالة أوراق ترشحهم للبرلمان علي المقاعد الفردية للجنة العليا للانتخابات، كما رصدت تقديم الإخوان دعم مالي لعدد من مرشحي حزب النور بمحافظة الإسكندرية، ووجود تنسيق بين الجماعة وبعض المنتمين للحزب الوطني لإخلاء بعض الدوائر لصالح الحزب الوطني ودوائر أخري لصالح الإخوان بمحافظات الصعيد، مشيرا إلي أن 15% من المرشحين الذين أعلنت اللجنة العليا عن تقديمهم أوراق ترشحهم منتمين للجماعة.

وأكد المتحدث الاعلامى، أن حزب النور دفع ببعض الشخصيات النسائية المنتمية لحركة "7 الصبح " الداعمة للرئيس المعزول محمد مرسي، كما شملت قوائمه اسماء منتمية للإخوان ومنهم استاذ مساعد في كلية اصول الفقه بالأزهر وهو قريب البرلماني السابق يسري هاني الذي كان نائبا عن حزب الحرية والعدالة بمدينة المنصورة .
رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

قد تكون مهتم بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع
النائب العام.. لماذا يتجاهل الرأي العام؟
الداخلية تكشف حقيقة انضمام ضباط إخوان للأمن الوطني
رئاسة الجمهورية تكشف حقيقة العراقيل أمام الدكتور البرادعي
النائب العام يأمر بكشف المحرضين علي العنف بمؤتمر إخوان دسوق
بلاغ للنائب العام يتهم أحمد ماهر بتهديد الرأى العام بسبب هجومه على أحمد شفيق بشدة


الساعة الآن 05:49 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024