منتدى الفرح المسيحى  


العودة  

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 22 - 12 - 2014, 04:09 PM
الصورة الرمزية Mary Naeem
 
Mary Naeem Female
† Admin Woman †

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  Mary Naeem غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 9
تـاريخ التسجيـل : May 2012
العــــــــمـــــــــر :
الـــــدولـــــــــــة : Egypt
المشاركـــــــات : 1,257,538

خيانة زوجية تنتهي بجريمة قتل بشعه
خيانة زوجية تنتهي بجريمة قتل بشعه
اخبار الحوادث.
...تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنشاه بسوهاج من كشف غموض واقعة العثور على جثة سائق توك توك يقيم بدائرة المركز وبمناظرتها تبين إصابته بجرح نافذ خلف الأذن اليمنى وجرح قطعى بفروة الرأس وجرح بالشفة العليا.
كان اللواء إبراهيم صابر مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مركز شرطة المنشاه يفيد بتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من كشف غموض العثور على جثة سائق توك توك بإحدى الطرق وتبين أن وراء الواقعة زوجته وعشيقها وصديقه .
بعمل التحريات تبين انها جثة للمدعو "على ص س" سائق توك توك بها جرح نافذ خلف الأذن اليمنى وجرح قطعى بفروة الرأس وجرح بالشفة العليا.
وبعرضها على مفتش الصحة قرر عدم الجزم بسبب الوفاة وبإجراء الصفة التشريحية تبين أن سبب الوفاة إصابته بطلق نارى بالرأس خلف الأذن وخروج من الفم، مما أدى إلى وفاته.
وتوصل فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "أمانى.ص.ى" 19 سنة ربة منزل زوجة المجنى عليه و"محمد.ن.ح " 19 سنة عامل و"حسين.ع.ع" 20 عاما عامل ويقيمون بذات الناحية.
وأشارت التحريات إلى وجود علاقة غير شرعية بين زوجة المجنى علية، محمد، وعلى أثر ذلك طلبت الطلاق من زوجها حتى تتمكن من الزواج منه إلا أنه رفض ذلك، واتفقا فيما بينهما على التخلص منه، بالاتفاق مع الثالث، وقاما باستدراجه لطريق الهماص "منطقة العثور عليه وهى غير مأهولة بالسكان"، وقام المذكور بإطلاق عيار نارى من سلاح نارى، غادرا المكان مستقلين دراجة بخارية.
وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المذكورين وبمواجهتهم اعترفوا تفصيلاً بارتكاب الواقعة، فتحرر عن ذلك محضر وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسهم أربعة أيام احتياطياً على ذمة التحقيق على أن يراعى لها التجديد فى الميعاد
رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

قد تكون مهتم بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع
فإن قدم أحدهما جسده لطرف آخر، تعتبر هذه خيانة زوجية
اقتربت الساعة..علاقة آثمة بين مسن وطفلة تنتهي بجريمة لن تتوقعها
25 نصيحة زوجية لسعادة زوجية طويلة
خيانة زوجية من العيار التقيل
خيانة زوجية تكشف شبكة لبيع الرضع


الساعة الآن 08:20 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024