منتدى الفرح المسيحى  


العودة  

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 21 - 01 - 2014, 01:49 PM
الصورة الرمزية Mary Naeem
 
Mary Naeem Female
† Admin Woman †

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  Mary Naeem غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 9
تـاريخ التسجيـل : May 2012
العــــــــمـــــــــر :
الـــــدولـــــــــــة : Egypt
المشاركـــــــات : 1,257,538

شباب إخوان يطالبون «بشر» بتقديم اعتذار للشعب قبل «25 يناير»

شباب إخوان يطالبون «بشر» بتقديم اعتذار للشعب قبل «25 يناير»
«رضوان»: علينا التقارب مع القوى السياسية و«السيسى»: أخطاؤنا كانت عفوية

يقدم شباب من تنظيم الإخوان الإرهابى، مذكرة للدكتور محمد على بشر، عضو مجلس شورى الإخوان، خلال الساعات المقبلة، تتضمن بنوداً خاصة بإصلاح مسار الإخوان الفترة المقبلة، أبرزها أن تقدم الجماعة اعتذاراً رسمياً وصريحاً للشعب المصرى عما لحق به من أذى وخطايا نتيجة سياسة التنظيم أثناء الحكم وذلك قبل 25 يناير الجارى.

وتتضمن المذكرة، اقتراحات بالانسحاب من جمع النقابات ورفض أية حركات إصلاحية وتبنى الحراك الثورى فقط، والتنازل عن عودة المعزول إلى الحكم وتدشين جولة جديدة من الثورة، فضلاً عن تقديم أعضاء مكتب الإرشاد وشورى الإخوان استقالات جماعية وتغيير اللائحة الداخلية وتصعيد الشباب لقيادة التنظيم.
وقال محمد رضوان، كادر شاب فى تنظيم الإخوان، إن الطرفين، الإخوان والدولة، سيجلسون فى نهاية المطاف على مائدة المفاوضات للخروج من الأزمة السياسية الحالية وعلى الإخوان قراءة وفهم ذلك جيداً من أجل حقن دماء أبنائها، مشيراً إلى أنه إذا لم ينجح الإخوان فى التقارب مع جميع القوى السياسية والبحث عن آليات جديدة للتحاور والنقاش مع الدولة، فالجميع خاسر وستدخل الدولة فى حالة جديدة من الفوضى.
وأوضح أن وفداً من شباب الإخوان سيلتقون «بشر» خلال الساعات المقبلة للتأكيد على بنود مبادرة الاعتذار التى يتبناها شباب الإخوان لعرضها على قيادات الإخوان فى السجون لإقرارها والبدء فى تنفيذها.
واتصلت «الوطن» بـ«بشر» دون جدوى، وقال محمد السيسى، عضو اللجنة القانونية لحزب الحرية والعدالة: «الإخوان لا توجد لديهم أزمة فى تقديم اعتذار إلى الشعب المصرى كله إن كان ذلك حلاً للمشكلة. الإخوان لم يخطئوا فى حق الشعب بقدر ما كانت نواياهم صالحة لنهضة البلاد وإن ما حدث من أخطاء كانت عفوية وغير مقصودة».
وأضاف أن الحديث عن استقالة قيادات الإخوان ليس وقته، خصوصاً أنهم موجودون داخل السجون، متسائلاً: «كيف يجرى إقالتهم أو إجبارهم على تقديم الاستقالة؟»، مشددا على أن المناخ السياسى حالياً لا يسمح بإجراء أية انتخابات على مقاعد مكتب الإرشاد ورئاسته.
الوطن
رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

قد تكون مهتم بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع
إلزام الممولين بتقديم الإقرارات إلكترونيا أول يناير
شباب الإخوان يطالبون بحل مكتب الخارج
خبراء يطالبون الحكومة بتقديم ملف جرائم الإخوان إلى لجنة الإرهاب
''أبناء مبارك'' يطالبون الرئيس مرسى بتقديم استقالته
إخوان بنى سويف يطالبون الكنائس المشاركة في يوم مصر نظيفة


الساعة الآن 08:31 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024