منتدى الفرح المسيحى  


العودة  

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 23 - 11 - 2013, 06:45 PM
الصورة الرمزية Mary Naeem
 
Mary Naeem Female
† Admin Woman †

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  Mary Naeem غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 9
تـاريخ التسجيـل : May 2012
العــــــــمـــــــــر :
الـــــدولـــــــــــة : Egypt
المشاركـــــــات : 1,257,321

القرضاوى يهاجم الحكام العرب ويدعو الله أن ينصر«إخوان» مصر وسوريا
القرضاوى يهاجم الحكام العرب ويدعو الله أن ينصر«إخوان» مصر وسوريا
يوسف القرضاوىدعا الشيخ يوسف القرضاوى، رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، الحكام العرب فى شتى البلدان بأن يكفوا عما وصفه بظلم شعوبهم العربية، قائلا:« أيها الظلمة أرجعوا إلى الحق، أرجعوا إلى الله، وقولوا ربنا ظلمنا أنفسنا وإن لم تغفر لنا وترحمنا لنكونن من الخاسرين».
وطالب القرضاوي، أثناء خطبة الجمعة اليوم، بمسجد عمر بن الخطاب بمدينة الدوحة بقطر، الجميع بأن ينتبه إلى أمر القدس الشريف والمسجد الأقصى، وما يحدث من اعتداء على المقدسات الإسلامية فى فلسطين، قائلا« اللهم أنصر أهل الإيمان على أهل الباطل، وأهل الوسطية والاعتدال على أهل الشطط والجفاء».
وأشار إلى ان المسجد الأقصى، ذكره الله فى القرآن والإسلام، والآن أصبح اليهود والصهاينة يدبرون له المدبرات والمؤامرات فى كل يوم يزدادون ظلما وضغطا على المسلمين فى المسجد الأقصى، ولم يكتفوا بما أخذوه من أرض الفلسطينيين وبنوا عليها من المستوطنات ما بنوا حتى امتلكوا الأرضى جميعها.
كما دعا الشيخ القرضاوى، أثناء خطبة الجمعة، المسلمين والفلسطينين فى أنحاء العالم بأن يتحدوا من أجل نصرة المسجد الأقصى، لمواجهة الذين يغتصبون المقدسات ويقتلون الأبرياء، ملفتا إلى أن العرب نسوا إخواننا فى فلسطين وانشغلوا بما يدور فى بلادهم من أحداث.
كما دعا الشيخ القرضاوى، جميع المسلمين إلى رفع شعار« نحن فداء الأقصى.. نحن فداء فلسطين»، داعيا الله قائلا:«اللهم أيدهم بجند من جندك وأحرسهم بعينك التى لا تنام، وأخذ اللهم الظالمين أخذ عزيز مقتدر».
وحول البلدان العربية الأخرى، دعا الشيخ القرضاوى الله تعالى أن ينصر «إخوان» مصر وسوريا والعراق وفلسطين والقدس والمسجد الأقصى وليبيا وتونس ولبنان والأردن وإيران والمغرب والسودان والجزائر والصومال وإثيوبيا واريتريا وباكسستان وأفغاستان ونجلاديش والهند والصين وماليزيا، وسائر بلاد المسلمين وغير المسلمين.


التحرير
رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

قد تكون مهتم بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع
الحكام في مصر - هرقل وفتح العرب لمصر
طوني خليفة ينشر صورة زوجته ويدعو إلى الحذر منها!
جشع بعض الحكام العرب
القرضاوى يهاجم الحكام العرب ويدعو الله أن ينصر«إخوان» مصر وسوريا
القرضاوى يهاجم السيسي ويدعو للاحتشاد يوم6أكتوبر


الساعة الآن 10:44 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024