منتدى الفرح المسيحى  


العودة  

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 13 - 11 - 2013, 03:44 PM
الصورة الرمزية Mary Naeem
 
Mary Naeem Female
† Admin Woman †

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  Mary Naeem متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 9
تـاريخ التسجيـل : May 2012
العــــــــمـــــــــر :
الـــــدولـــــــــــة : Egypt
المشاركـــــــات : 1,256,912

مصدر بـ"مصلحة السجون": لم نتلق إخطارا بموعد محاكمة "مرسي" في قضية "النهضة"

مصدر بـ"مصلحة السجون": لم نتلق إخطارا بموعد محاكمة "مرسي" في قضية "النهضة"
قال مصدر أمني، بمصلحة السجون، إن المصلحة لم تتلق حتى الآن أي إخطار بتحديد موعد بمحاكمة الرئيس المعزول محمد مرسي، في قضية "النهضة"، مشيرًا إلى أنه مع وصول الإخطار سنعلم به الرئيس السابق.
كانت محكمة "جنح برج العرب" بالإسكندرية، حددت جلسة 23 ديسمبر، المقبل للنظر في قضية اتهام الرئيس المعزول، بطرح مشروع انتخابي وهمي خدع به المصريين باسم "مشروع النهضة".
وتنظر المحكمة الجنحة المباشرة التي أقامها الدكتور سمير صبري، المحامي، ضد المعزول محمد مرسي، والمحبوس حاليًا بدائرة نيابة برج العرب؛ لارتكابه العديد من الجرائم وطرح مشروع انتخابي وهمي خادع كاذب سماه بـ"مشروع النهضة" استطاع من خلاله إيهام المواطن المصري، ومن بينهم مقيم الدعوى، أن فترة حكمه سوف تكون مرحلة ازدهار وحرية وكرامة وعدالة ونمو اقتصادي واحتراما وتقديرا للسلطة القضائية وإعمال أحكام القانون وحماية حقوق الإنسان ومراعاة حقوق المرأة والعمل على ازدهار الإبداع وتحصين الإعلام وحماية الأقلام وأن يكون رئيسًا لكل المصريين على اختلاف الانتماءات والأديان.
إلا أنه اتضح كذب كل هذه الادعاءات بل أكثر من ذلك، قدم مرسي للمحاكمة الجنائية عن وقائع إجرامية ارتكبها قبل وفي أثناء وبعد انتهاء فترة حكمه ومساندته للأعمال الإرهابية والإجرامية والاعتداء وامتهان السلطة القضائية وإهدار القانون وكافة الحقوق بخلاف جرائم التحريض والقتل والفتنة والوقيعة بين أبناء الوطن الواحد والتحريض على الأقباط شركاء الوطن والكسب غير المشروع والاستيلاء على المال العام وتسهيل الاستيلاء عليه وارتكابه كافة الجرائم التي وردت في مواد قانون العقوبات المصري.
وذكر "صبري" في دعواه المباشرة كل جرائم محمد مرسي، قبل وبعد توليه حكم البلاد في صحيفة جنحة مباشرة قوامها 560 صفحة تحوى على 70 جريمة ارتكبها محمد مرسي في حق الوطن والمواطن بخلاف الجرائم التي ارتكبها ويقدم عنها حاليا للمحاكمة الجنائية.
وقدم "صبري" 410 حافظة مستندات وطلب توقيع أقصى العقوبة على الإرهابي محمد مرسي عن الجرائم التي سردها تفصيلا بصحيفة الجنحة وعلى ذلك حددت محكمة جنح برج العرب جلسة 23/12/2013 لنظر الدعوى.
الوطن

رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

قد تكون مهتم بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع
قاضي "مرسي" ينفي طلب الداخلية نقل قضية "اقتحام السجون" إلى أكاديمية الشرطة
مصدر قضائى: 3 توكيلات رسمية من "مرسى" لـ"العوا" و"طوسون" و"الوشاحى"
"العيد فرحة برعاية مرسي".. جولة لـ " في اعتصام "النهضة" بثاني أيام "الفطر المبارك"
وزير الداخلية: إنهاء اعتصامي "رابعة" و"النهضة" قريبا في إطار قانوني.. و"مرسي" لم يصل "طرة"
مصدر أمني: "مرسي" يستعين بـ"القرآن" و"السبحة" لعلاج "توتره"


الساعة الآن 01:35 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024