منتدى الفرح المسيحى  


العودة  

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 21 - 08 - 2013, 02:16 PM
الصورة الرمزية Mary Naeem
 
Mary Naeem Female
† Admin Woman †

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  Mary Naeem غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 9
تـاريخ التسجيـل : May 2012
العــــــــمـــــــــر :
الـــــدولـــــــــــة : Egypt
المشاركـــــــات : 1,266,042

"الأمن الوطنى" يكثف جهوده لملاحقة منفذى مذبحة رفح الثانية.. الجهاز يطلب من مباحث سيناء تحديد هويات "ناضورجية التكفيريين" فى إستراحات العريش .. ومصادر: الأسلحة المستخدمة في قتل الضحايا قادمة من ليبيا


"الأمن الوطنى" يكثف جهوده لملاحقة منفذى مذبحة رفح الثانية


اليوم السابع


علمت " اليوم السابع " من مصادر أمنية رفيعة المستوى أن جهاز الأمن الوطنى يكثف جهوده لملاحقة عدد من العناصر المتعاونة "الناضروجية " مع الجماعات التكفيرية المسلحة الموجدة بشمال سيناء، وتقوم بالإرشاد عن جنود القوات المسلحة أو الشرطة المدنية الذين يستقلون سيارات خاصة، خلال رحلتهم من القاهرة واستراحتهم فى مدينة العريش، من أجل كشف ملابسات حادث مقتل 25 جنديا من قوات الأمن المركزى التابعين لقطاع معسكر الأحراش بمدينة رفح الحدودية .

وأوضحت المصادر أن جهاز الأمن الوطنى طلب من رجال المباحث فى شمال سيناء ، تحديد هويات الموجودين فى إستراحات طريق العريش، والمقاهى المعروف توقف سيارات الميكروباص عندها، مؤكدة أنه حال سقوط " الناضورجية " الذين أرشدوا عن جنود الأمن المركزى لصالح الجماعات التكفيرية ستنكشف كل أطراف المؤامرة، وسيتم التوصل الى الجناة الحقيقيين الذين إرتكبوا المجزرة .

وكشفت المصادر أن جهاز الأمن الوطنى يدرس تقارير الطب الشرعى والمعمل الجنائى الأولية التى كتبت حول الشهداء وأسلوب القتل، والأسلحة المستخدمة والمقذوفات التى تم استخراجها من الجثامين التى توضح هوية الجماعات التى نفذت المجزرة، مشيرين إلى أن البؤر الإرهابية فى شمال سيناء تختلف إنتمائتها الفكرية وتتنوع أساليبها فى القتل وإصطياد ضحاياها .
ورجحت المصادر أن تكون جماعة التوحيد والجهاد هى المسئولة عن تنفيذ عملية قتل شهداء الأمن المركزى، نظرا لتطابق أساليبها فى القتل مع الطريقة التى تم بها إستهداف شهداء رفح، بعد تقييد أيديهم وإطلاق الرصاص عليهم من الخلف، بالإضافة الى أن الذخائر والأسلحة التى تم من خلالها تنفيذ العملية ثبت انها قادمة من الأراضى الليبية ، وتم إطلاقها فى أماكن قاتلة مثل الرقبة والرأس .

ومن ناحية أخرى تكثف القوات المسلحة جهودها لملاحقة البؤر والعناصر الإجرامية الموجودة بشمال سيناء وتطهيرها من جماعات العنف المسلح التى تستهدف العبث بمنظومة الامن القومى المصرى، وإثارة الفوضى فى البلاد بدعم من جماعة الإخوان المسلمين .

وتستعد القوات المسلحة لتنفيذ عملية أمنية واسعة فى مدن شمال سيناء في مثلث الخطر " العريش – الشيخ زويد – رفح " خلال الأيام المقبلة من خلال طائرات الأباتشى المسلحة بصواريخ " هيل فاير " القادرة على قصف حصون وأوكار الجماعات التكفيرية بالتعاون مع وحدات وعناصر الجيش الثانى الميدانى .

وكانت قوات الجيش الثانى الميدانى قد تمكنت أمس الثلاثاء من إلقاء القبض على 11 من العناصر الإرهابية المتطرفة .
رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

قد تكون مهتم بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع
الأمن يكثف جهوده لضبط المتهمين بإنشاء مصنع للمتفجرات بالعاشر
ضابط الأمن الوطنى شاهد "مذبحة "رفح الثانية " يخفى وجهه ويؤكد: "مش فاكرحاجة" ومتمسك بأقوالى في النياب
الأمن يكثف تواجده بـ"رمسيس".. وسيارة "إطفاء" لتنفيذ قانون التظاهر
البحث الجنائى يكثف جهوده لتحديد هوية "جثة" وجدت بترعة النوبارية
الأمن الوطني:"عاصم عبد الماجد" متورط في مذبحة "كرداسة"


الساعة الآن 04:32 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024