منتدى الفرح المسيحى  


العودة  

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 21 - 01 - 2013, 07:32 PM
الصورة الرمزية Mary Naeem
 
Mary Naeem Female
† Admin Woman †

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  Mary Naeem غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 9
تـاريخ التسجيـل : May 2012
العــــــــمـــــــــر :
الـــــدولـــــــــــة : Egypt
المشاركـــــــات : 1,257,123

وهذه الأخطاء العشرة التى يقع فيها المبتدئون فى الرسم

Drawing Tips - Top 10 Mistakes Beginners Make


لأن الرسم هو في كثير من الأحيان العصاميين، كنت تميل للحفاظ على الوقوع في الخطأ وقتا أطول مما كانت عليه عندما المعلم هو المتاحة للمساعدة. وهنا هي الأخطاء الشائعة 10 الأكثر مبتدئين جعل عندما تعلم رسم. بعض كبيرة، وبعض الصغيرة، قابل للتثبيت جميع. فحص ومعرفة ما إذا كان هذه الأخطاء تنشأ في الرسومات الخاصة بك، والحصول على بعض النصائح حول تحديد لهم.
1. الرسم بالقلم الرصاص الصلب

إذا كان لديك أي الظلال الداكنة جدا والصورة كله شاحب نوعا ما، تأكد من قلم الرصاص الخاص بك. هل تستخدم (HB) NUMBER2 قلم رصاص؟ هذه من الصعب جدا لاستخلاص مع (على الرغم من أنها هي في متناول يدي لتظليل الضوء). الحصول على B، 2B و 4B لقتامة القيم. قراءة المزيد عن درجات القلم الرصاص.

2. صور من تصوير فلاش

هذا هو السبب الرئيسي للمشاكل المبتدئين الرسم. استخدام فلاش التصوير يسطح الميزات، مما يتيح لك شيء للعمل مع. عندما يكون الشخص باتجاهك، فمن الصعب جدا أن نرى نماذج من الوجه، ويختفي وراء منظور رؤوسهم، وإضافة ابتسامة قطة جبني وأنت تجعل الحياة صعبة جدا! أطلب من الشخص تحول قليلا إلى جانب واحد بحيث يمكنك تصميم نموذج وجوههم، مع الإضاءة الطبيعية لإعطاء skintones جيدة، والتعبير الطبيعي لإظهار شخصيتهم الحقيقية.

3. نسب رئيس غير صحيحة

بسبب الطريقة التي تركز على ملامح الشخص، نلفت عادة لهم كبيرة جدا والاسكواش بقية الرأس. تعرف على النسب الصحيحة رئيس

4. الملتوية ميزات

لأن تعودنا على النظر إلى شخص مستقيم على، ونحن نحاول بطبيعة الحال لجعل ملامحها تبدو المستوى عندما نرسم لهم. إذا رؤوسهم على زاوية، وهذا يؤدي إلى تشوهات غريبة في الصورة. رسم أول مبادئ توجيهية لضمان أن الميزات على زاوية نفس باقي الوجه.

5. الحيوانات الأليفة رسومات من مستوى العين البشرية

عند التقاط صورة واقفا، كنت تبحث في أسفل المفضل لديك. لديهم للبحث عن، وينتهي بك الأمر مع رؤوسهم يبدو أكبر بكثير من الجسم، وتعبير غريب بعض الشيء على وجوههم. لقد شخص يصرف لهم لذلك هم لا يحدق فيها إلى العدسة، وجلوس القرفصاء أسفل بحيث تكون الكاميرا في مستوى الرأس، وستحصل على صورة أفضل بكثير المرجعية.

6. الخوف من الأسود

في كثير من الأحيان عندما التظليل، والظلال لا تذهب رمادية داكنة الماضية. إذا تم تقييد النطاق الخاص بك إلى قيمة في بعض الحالات نصف ما يجب أن يكون، وأنت الحد من النمذجة وعمق في الرسم. وضع قطعة من الورق الأسود في زاوية الرسم، ولا تخافوا للذهاب الظلام. الظلام حقا. تحسين النطاق الخاص بك من لهجة.

7. تحدد القيمة في رسومات

عندما تكون القيمة الرسم، كنت تقوم بإنشاء الوهم مع المناطق ذات القيمة نغمي. عند استخدام خط متشدد الانتباه إلى تعريف الحافة، كنت تعطيل هذا الوهم. اسمحوا أن تحدد حواف من قبل اثنين من مناطق مختلفة من اجتماع قيمة نغمي. قراءة المزيد عن رسم القيمة.

8. بالاعتماد على ورقة خاطئة

إذا الرسم هو شاحب، قد يكون ورقة. بعض الصحف الرخيصة لديها لمعان على السطح على نحو سلس جدا أن للاستيلاء على جزيئات من قلم الرصاص. مفكرة سميكة أكثر من اللازم و'تعطي' تحت قلم رصاص من أجل السماح لك لتطبيق ما يكفي من الضغط. محاولة تصوير الأساسية / مكتب ورقة، أو تحقق من مخزن للورق رسم الفن الرخيص. ضع قطعة من بطاقة تحت بضع أوراق لإعطاء أكثر حزما السطح. إذا كنت تحاول أن تفعل حتى التظليل، يمكن أن تكون بعض الأوراق الخشنة جدا رسم، وهو ما يعطي الملمس متفاوتة. محاولة الضغط على الساخن بريستول المجلس أو ما شابه ذلك ورقة الرسم على نحو سلس. معرفة المزيد عن الورق

9. خربش الخضرة

لا تستخدم الشخبطة دائرية لرسم أوراق الشجر. استخدام محدبة الشكل أكثر scumbling - الأشكال مثل الهلال وعلامات scribbly الخط - لرسم الظلال في وحول مجموعات من أوراق الشجر، والأشجار الخاصة بك وسوف تبدو أكثر واقعية.

10. سلكي، قلم رصاص خط الشعر والعشب

إذا قمت برسم كل الشعر أو شفرة من العشب كخط قلم رصاص، سوف ينتهي بك الأمر مع رهيبة، الفوضى، سلكي غير طبيعي. استخدام قلم رصاص خفيف السكتات الدماغية لرسم الظلال الداكنة وأوراق الشجر وراء مناطق العشب - تماما مثل الرسم الشعر القصير في هذا البرنامج التعليمي الرسم الشعر.
رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

قد تكون مهتم بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع
ما أكثر الأخطاء والخطايا التي يقع فيها اللسان
‏من أكبر الأخطاء التى نقع فيها
أبرز الأخطاء التي يقع فيها المخطوبين
مهما كان عدد الأخطاء التى وقعت فيها
أخطاء يقع فيها المبتدئون أثناء التمرينات الرياضية


الساعة الآن 08:41 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024