منتدى الفرح المسيحى  


العودة  

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 14 - 01 - 2013, 01:11 PM
الصورة الرمزية Mary Naeem
 
Mary Naeem Female
† Admin Woman †

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  Mary Naeem غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 9
تـاريخ التسجيـل : May 2012
العــــــــمـــــــــر :
الـــــدولـــــــــــة : Egypt
المشاركـــــــات : 1,257,956

"حمامة شبرا الزاجلة" تثير السخرية بـ"تويتر" و"فيس بوك": فضل لـ"مرسى": "بقى هو ده كبيرك يا ريس"حمامة"..النشطاء يغردون على لسان البرادعى: القبض على الحمامة بدون سند قانونى هو عودة لأفعال النظام السابق



"حمامة شبرا الزاجلة" تثير السخرية بـ"تويتر"


علق نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعى على إعلان وزارة الداخلية عن عثور حارس أمن بإحدى الشركات بشبرا الخيمة على حمامة زاجلة مُعلق فى قدمها رسالة، وفى القدم الأخرى ميكروفيلم، بمزيد من العبارات الساخرة والتهكم.

وكتب بلال فضل، الكاتب الصحفى عبر حسابه على تويتر قائلا: "وعود مرسى بتصفية وحوش الفساد والقصاص من كلاب السلطة وتطهير الأجهزة الأمنية من الذئاب رسيت على حمامة.. بقى هو ده كبيرك ياريس؟. حمامة".

ودشن نشطاء على تويتر هاش تاج بعنوان " حط _ الحمامة _ فى _ اسم _ فيلم"، ضم تعليقات ساخرة تضمنت مقترحات بأسماء يقترن بها اسم "الحمامة" مثل "حمامة رجل مهم، حمامة هزت عرش مصر، الحمامة لا تزال فى جيبى، ليلة سقوط الحمامة، حمامة فى تل أبيب".

فيما قال آخرون إن: "كل شىء أصبح متجها نحو النهضة حتى الحمامة، حمامة زاجلة ميكروفيلم رسالة غريبة 56734 دا أكيد طائر النهضة يا جماعة، يبقى ناصر زعيم وتميمة الحرب والسادات يظل بطل الحرب والسلام و"مرسى لسه تايه مش عارف جاى من عصر الصحابة ولا من ناسا ولا حمامة جهاد وسلامة، سيذكر التاريخ أن سنة 2013 الداخلية سابت الناس تتثبت فى الشوارع ومسكت لا موأخذة حمامة مربوط فيها ميكروفيلم!! آه والله حمامة لا موأخذة، مسكو حمامة زاجل لقوه فى رجلها ميكروفيلم تجسس على طريق وإسلاماه وقطز وجهاد، شبكة جواسيس مصر: حمامة واحدة بتقربنا كلنا، حمامة النهضة بجناح مكسور وبلبل الرحمة مات مقهور مش باينلها خير ده على أشكالها تقع الطيور ."

وعلى ساحات "فيس بوك" كتب نشطاء تعليقات ساخرة من بينها : "من إنجازات وزير الداخلية الجديد القبض على الحمامة"، "عاجل ياسر على المتحدث بإسم رئاسة الجمهورية ينفى مسئولية الرئاسة عن أسر الحمامة ويؤكد احترام السيد الرئيس للطيور المهاجرة بكل أنواعها".


وتخيل النشطاء أن البرادعى قد أطلق تغريدة له على وقع التواصل الاجتماعى تويتر بشأن قضية "الحمامة"، فعبروا عن ذلك قائلين: "البرادعى على تويتر: القبض على الحمامة بدون سند قانونى هو عودة لأفعال النظام السابق القمعية ولابد للنظام أن يفهم أن مصر مش غية".


فيما واصل النشطاء تعليقاتهم الساخرة قائلين: "عاجل: إنشاء وحدة مكافحة الحمام بوزارة الداخلية، الأجهزة الأمنية تكتشف الجهة التى تنتمى لها الحمامة، مسك الحمامة هو الرد القاسى على كل المتشككين من النهضة".

وأضاف النشطاء: "الحمام الزاجل بيرجعنا لزمن المؤمرات الجميل المليجى وزكى رستم شوية كدا ونرجع لأيام بلباى واكلم مين لما أحب أكلم شعب مصر".

وتهكم سعد خيرت الشاطر، على ما أثير منذ عدة أيام، عن الفرقة 95 إخوان، قائلا إن الحمامة التى تم ضبطها اليوم عضوة بفرقة 95 حمام الجناح الطائر للإخوان".

وتذكر النشطاء الطالب الإخوانى صاحب الجملة الشهيرة "جبنة نستو يامعفنين" فى أحداث الاتحادية، وراحوا يقلدونه قائلين: "حمام زاجل يامعفنين".




"حمامة شبرا الزاجلة" تثير السخرية بـ"تويتر"


رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

قد تكون مهتم بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع
"حمامة شبرا الزاجلة" تثير السخرية بـ"تويتر"
"غضب المسلمين": غلاف "نيوزويك" الذي أثار السخرية على "تويتر"
لافتة "الحرية فريضة" تثير جدل في الإسكندرية.. و"الصوفيون" يصفون صاحبها بـ"المخالف للشريعة"
مقالات رئيس تحرير الأهرام المعادية للثورة تثير استياء نشطاء "فيس بوك" و"تويتر"
"أفغنة" و"صوملة" و"لعنات آلهة" الجبالي تثير جدل مستخدمي "تويتر"


الساعة الآن 10:29 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024