منتدى الفرح المسيحى  


العودة  

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 18 - 08 - 2012, 04:32 PM
الصورة الرمزية femon
 
femon Male
| غالى على قلب الفرح المسيحى |

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  femon غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 29
تـاريخ التسجيـل : May 2012
العــــــــمـــــــــر :
الـــــدولـــــــــــة : في قلب يسوع
المشاركـــــــات : 6,490

بعد توقف العمليات فى سيناء 4 أيام.. قوات الجيش تتأهب لصد هجوم إرهابى على المنشآت.. وإصابة 5 ضباط ومجندين فى اشتباك مع إرهابيين بقذائف صاروخية.. والشرطة: حملة مداهمات والقبض على فلسطينيين وضبط مخدرات



بعد توقف العمليات فى سيناء 4 أيام.. قوات الجيش تتأهب لصد هجوم إرهابى على المنشآت
الحملات الأمنية مدعمة بالمعدات الثقيلة

العريش - عبد الحليم سالم


على الرغم من توقف عمليات الجيش ميدانيًّا فى سيناء خلال الأيام الأربعة الماضية واقتصار عمليات المداهمات على قوات الشرطة المدعمة بعدة مدرعات فإن مصادر أمنية قالت: إن قوات الجيش فى حالة تأهب تحسبًا لمحاولة قيام عناصر متطرفة بشن هجوم إرهابى على بعض المنشآت فى سيناء للتأكيد على استمرار تواجدها وقوتها فى سيناء.


أضافت المصادر أن عمليات الجيش عادت لمداهمة مناطق الزراعات وبعض أوكار المطلوبين بعد تعليمات من وزير الدفاع الفريق أول عبد الفتاح السيسى يوم أمس لإعادة التحرك وعدم تعليق العمليات خلال أيام العيد تحسبًا لاستغلال العناصر المتطرفة حالة التوقف فى مهاجمة القوات.. وبالفعل تحركت القوات فجر اليوم فى عدة مناطق فى رفح والشيخ زويد للقبض على عدد من المطلوبين أمنيًّا والاستعداد لصد أى هجوم محتمل من قبل العناصر الإرهابية على المنشآت العامة والشرطية فى سيناء أيام العيد.


تابعت المصادر: إن تعليمات وزير الدفاع تقتضى مواصلة العمليات بقوة والقضاء على جميع البؤر الإجرامية فى سيناء.


كانت قوات الجيش قد قامت بحملة فى رفح لمطاردة عنصر إرهابى وواجهتها عناصر متطرفة بإطلاق عدة قذائف صاروخية على المدرعات، ما أسفر عن إصابة 3 ضباط بجروح طفيفة جراء شظايا القذائف وإصابة مجند وأمين شرطة آخرين فى منطقة سيدوت، فيما لم تصب المدرعات بأضرار، وتم ضبط 3 عناصر من المشتبه فيهم وجارٍ فحصهم وسط تكتم إعلامى كبير على الحملة.


وتزامنًا مع هذه الحملة قامت حملة أخرى من الشرطة بقيادة العميد أشرف محمود، رئيس المباحث بمداهمة منازل مطلوبين فى حى الصفا بالعريش، تم ضبط فلسطينيين اثنين، وكمية من البانجو تزن قرابة 50 كيلو و5 كيلو حشيشًا وكميات كبيرة من الحبوب المخدرة كانت معدة لتهريبها إلى غزة عبر الأنفاق.


فى السياق نفسه طالب عدد من أهالى شمال سيناء اليوم قيادة الجيش بتكثيف تواجد القوات على الأكمنة، كما طالبوا بوضع سيارات مطاردة سريعة على الأكمنة لملاحقة العناصر المتطرفة، وعدم اقتصار دور الجيش والشرطة على الرد فقط دون المطاردة.


وأكدوا أن كمين الريسة وكمين الماسورة وكمين أبو طويلة كلها محصنة بصورة جيدة بمدرعات دون سيارات تحرك سريع ومطاردة، فى حين أن كمين الخروبة ونقطة حرس الحدود بالشيخ زويد شبه خاليين من القوات.


وطالب الأهالى أيضًا بالقبض على العناصر المتطرفة نهائيًّا وإعادة الأمن والاستقرار إلى سيناء.


من جانب آخر قالت مصادر محلية وشهود عيان: إن عناصر ترتدى الزى الباكستانى وهم قرابة 15 فردًا شوهدوا فى مدينة القنطرة غرب بمحافظة الإسماعيلية، كما شوهدت عناصر أخرى فى مدينة القنطرة شرق غرب سيناء.


قال شاهد عيان، صاحب شواية سمك: إن اثنين ملتحيين يرتديان زيًّا زيتى اللون يشبه الزى الباكستانى طلبا منه كمية من السمك المشوى يوم أمس ولم يعودا لأخذه بعد لفتهما الانتباه.


وقال آخر إنه شاهد أكثر من 14 فردًا ومعهم شاب بلحية كبيرة يتحركون فى مدينة القنطرة غرب.


وأضاف شاهد عيان آخر: إن أشخاصًا بلحى كبيرة وغرباء أيضًا شوهدوا فى مدينة القنطرة شرق على بعد 160 كيلو غرب مدينة العريش.


الأهالى طالبوا أيضًا بالكشف عن هوية هؤلاء الأشخاص، وبيان هل هم متورطون فى الهجوم الإرهابى على جنودنا برفح أم لا. مطالبين بالقبض عليهم قبل الانتقال إلى سيناء.


كذلك طالبوا بالقضاء على بؤر تهريب الوقود إلى غزة وتحول مدينة القنطرة شرق إلى مستودع وقود كبير فى عزبة ناصر وبحور المقابر وسط مشاهدة من الأمن دون تحرك.


الأهالى فى انتظار مداهمات واسعة للمناطق المشتبه بها ومهاجمة جبل الحلال للثأر لشهداء مصر على الحدود.


كما شددوا على السيطرة على الأنفاق التى تعمل بكل قوتها حاليًّا لإدخال الوقود المصرى المهرب والبضائع إلى غزة دون أى قيود أو رقابة.
رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

قد تكون مهتم بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع
استشهاد 14 من قوات الجيش الليبى فى هجوم إرهابى
إصابة 5 جنود فى هجوم إرهابى جديد على أكمنة الجيش والشرطة بشمال سيناء
هجوم مسلح على قوات تأمين المنشآت ببورسعيد
قوات الجيش تبدأ تطهير سيناء من الزراعات المخدرة خلال أيام
العمليات العسكرية لمواجهة البؤر الإجرامية مستمرة أيام العيد دون توقف


الساعة الآن 02:39 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024