منتدى الفرح المسيحى  


العودة  

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 22 - 04 - 2021, 01:34 PM
الصورة الرمزية Mary Naeem
 
Mary Naeem Female
† Admin Woman †

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  Mary Naeem غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 9
تـاريخ التسجيـل : May 2012
العــــــــمـــــــــر :
الـــــدولـــــــــــة : Egypt
المشاركـــــــات : 1,258,300

جولة داخل حساب الخائن محمد عويس


تظاهر بالحزن على زميله الشهيد محمد مبروك



جولة داخل حساب الخائن محمد عويس



حلقات متتالية تتصدر محركات البحث «جوجل» يوميًا، وتثير اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين ينتظرون ميعاد عرض مسلسل «الاختيار2» خلال المارثون الرمضاني، خاصة بعد عرض الحلقة الثامنة والتي كشفت خيانة الضابط الإرهابي محمد عويس، الذي ساعد جماعة الإخوان الإرهابية في رصد تحركات زميله الشهيد محمد مبروك حتى تم اغتياله.
تجولنا في الحساب الرسمي للضابط الخائن محمد عويس، كي تسترجع تلك الفترة التي أخفى فيها الجُرم الذي ارتكبه في حق صديقه والوطن، كالآتي:
دائما ما يظهر عويس عكس ما يبطن على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، فيتظاهر بحبه لبلده بجمل وعبارات خادعة ولكنه في حقيقة الأمر يبطن بداخله كره وحقد دفين تجاه الدولة المصرية وهو ما تظهره الصورة التالية..

جولة داخل حساب الخائن محمد عويس
كشف خيانة الضابط الخائن محمد عويس

عقب عرض الحلقة، تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي آخر ما نشره الإرهابي عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وكان آنذاك قد أظهر مشاعر الحزن المزيفة على وفاة صديقه الشهيد محمد مبروك بعد اغتياله على يد جماعة الإخوان الإرهابية، وكتب وقتها وتحديدًا بتاريخ 18 نوفمبر 2013: «الإرهاب لا دين له، الإسلام بريء منكم، حسبي الله ونعم الوكيل».
جولة داخل حساب الخائن محمد عويس
وبعدها بدقائق كتب أيضًا: «حسبي الله ونعم الوكيل، يا حبيبي يا مبروك، يا صديقي وأخي ورفيق الحياة، لا نزكيك على الله ولكن نحتسبك من الشهداء».
جولة داخل حساب الخائن محمد عويس
استرجاع منشورات الضابط الإرهابي بعد حلقة الاختيار

لم يكن يعلم الجميع وقتها أنها خدعة مغلفة بمشاعر كاذبة، حيث وصفه البعض بالشخص المتلون، واسترجع الجمهور بعض منشوراته القديمة وعلق عليها منها: «الإرهاب منهجة حسن البنا وسيد قطب وده بمثابة دين الإخوان لأن الإسلام بعيد كل البعد عن أفعالهم وتصرفاتهم».
جولة داخل حساب الخائن محمد عويس
فيما كتب حساب آخر باسم طه سعيد: «أكيد أنت مش هتشوف التعليقات دي بس كفاية أن كام واحد بيقول حسبي الله ونعم الوكيل فيك يا خاين».
جولة داخل حساب الخائن محمد عويس
قضية أنصار بيت المقدس

وقد ذكرت التحقيقات آنذاك في القضية الشهيرة التي تحمل اسم «أنصار بيت المقدس»، أن الإرهابي محمد عويس، كان من بين الأصدقاء المقربين للشهيد محمد مبروك، وأنه استغل تلك العلاقة القوية بينهما لمد العناصر الإرهابية التابعة لتنظيم بيت المقدس وجماعة الإخوان الإرهابية بمعلومات عن الضابط الشهيد حتى تم اغتياله.
جولة داخل حساب الخائن محمد عويس

وفي صور أخرى يظهر عويس واقفا بين الطلاب في إحدى المدارس ببذلته الرسمية وعلى وجه ابتسامة مزيفة، وكأنه يتفاخر بانتمائه إلى رجال الشرطة كي يكون قدوة للصغار والجيل الصاعد ولكنه في حقيقة الأمر يخفي حقده على هذا الكيان الذي ينتمي إليه، وقد خان زميله الشهيد محمد مبروك والذي سلم بياناته وتحركاته إلى الجماعات الإرهابية ليقتلوه غدرا.
جولة داخل حساب الخائن محمد عويس جولة داخل حساب الخائن محمد عويس





هذا الخبر منقول من : الوطن
رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

قد تكون مهتم بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع
من هو الضابط الخائن محمد عويس
من هو محمد عويس في مسلسل الاختيار 2؟
خمسة ضباط أمن دولة قطريين يحاولون أحداث انقلاب داخل دولة الإمارات
رسالة من الدكتور أحمد كريمة الي دومة بعد مطالبة أحمد دومة بمحاكمة شيخ الأزهر والبابا تواضروس والفريق
أحمد شفيق لـ"الإخوان": مصر لن تكون دولتين داخل دولة واحدة


الساعة الآن 09:15 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024