منتدى الفرح المسيحى  


العودة  

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 03 - 08 - 2012, 10:34 AM
الصورة الرمزية Marina Greiss
 
Marina Greiss Female
..::| VIP |::..

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  Marina Greiss غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 14
تـاريخ التسجيـل : May 2012
العــــــــمـــــــــر :
الـــــدولـــــــــــة : USA
المشاركـــــــات : 20,933

ماذا تفعل إذا شاهد ابنك صور اباحية؟!!

هاني في العاشرة من عمره، في أحد الأيام بعد أن رجع من المدرسة أخبر والده أن بعض الأولاد بالفصل قاموا بتمرير مجلة تعرض الأجزاء الخاصة جداً لإمرأة عارية. وأخبر والده بأنه رأى هذه الصور وأنه يشعر حقاً بالضيق تجاه ذلك.
وهذا رد والده عليه:
" أنا سعيد حقا لأنك أتيت وأخبرتني بذلك يا بني. دعني أخبرك أولا أنني لا أعتقد أنك كنت سيئا عندما أردت أن تنظر إلى هذه الصور. من الطبيعي في هذه المرحلة من عمرك أنك تريد أن تبصر إمرأة عارية. فلديك حب استطلاع لتعرف كيف تبدو وسوف تشعر بمشاعر قوية من الإثارة الجنسية حينما تفعل ذلك. هذا أمر طبيعي.
الله يعد جسدك للوقت الذي ستتزوج فيه وتريد أن تنجب أطفالا. فهناك مواد كيميائية في جسدك تسمى هرمونات تجعلك تشعر بهذه الأحاسيس. قد تجد قريبا أنك عندما تنظر إلى هذا النوع من الصور يحدث لك انتصاب إن لم تكن لاحظت ذلك بالفعل. أننا قد تكلمنا بالفعل عن هذا الأمر. وتكلمنا أيضا عن شيء آخر وهو التخيل. كل هذه الصور قد تجعلك ترغب في اختبار الذروة وأقول لك ثانية أن هذا شعور طبيعي.
"عندما كنت في عمرك تورطت بالفعل بمشاهدة هذا النوع من المجلات التي رأيتها أنت اليوم. واحتفظت بمجموعة منهم لسنوات وكنت أشاهدهم عندما كنت أعتقد أن جدك وجدتك لا يلاحظون. وقادني ذلك إلى أن أمارس العادة السرية كثيرا وكنت حقا أشعر بالإحباط ووجدت نفسي أغرق أكثر في هذه الخيالات حتى عندما صرت بالغا. وقد استغرق الأمر وقتا طويلا وتطلب مساعدة كبيرة من الله للتغلب على هذه المشكلة. وبرغم أنني لم أكن قد قابلت والدتك بعد لكنني أخطأت في حقها بمشاهدتي هذه الصور وهذا بسبب الرسائل الخطأ عن الجنس التي علمتني إياها هذه الصور الإباحية. وبعد أن تزوجنا كانت لي توقعات غير واقعية وغير عادلة منها وعن شكل العلاقة الجنسية. وكان علي أن أعتذر لها من أجل ذلك.
" والآن ترى كيف أن الأفلام الإباحية تعلم أشياء كثيرة خطأ عن الجنس. فهي تعاليم بعيدة عن خطة الله الذي يريد لنا أن نستمتع بالجنس مع زوجة. بمجرد أن تبدأ في النظر إلى هذه الصور قد لا تحتاج إلا للمزيد؛ لن تتوقف أبداً. والآن أريد أن أخبرك أنك سوف تواجه ضغوطا كثيرة تدفعك لمشاهدة هذه الصور وتتعرض لكثير من المضايقات إن رفضت. قد تشعر أنك غريب عن من حولك إذا قلت لا."
وفي محادثة أخرى أكمل والد هاني حديثه ليذكره بالرسائل الكاذبة التي توصلها المواد الإباحية وليشجعه أن يتحدث عن مشاعره والإغراءات التي تواجهه. قد تفكر أن إخبار هاني بكل هذه الأمور سوف يجعله أكثر عرضة لمشاهدة هذه المواد. لكن يقول الخبراء أن العكس صحيح. فإن ترك الأطفال دون التكلم معهم عن ما يتعرضون له من مواد إباحية غالبا سيجعلهم يعودون لمشاهدتها مرة أخرى.ولكن الحديث معهم عنها، وبالأخص بمشاركتهم بخبرتنا الشخصية، تطيح بالسرية بعيداً وتساعدهم على فحص أفكارهم وأراءهم في النور.
رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

قد تكون مهتم بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع
ماذا تفعل لو وجدت «مقاطع إباحيةً» في جهاز ابنك؟
قطة فضولية شاهد ماذا تفعل!!!
شاهد ماذا تفعل منتقبة بالمعصرة
ماذا تفعل لو اكتشفت فجأة أن ابنك معاق؟
ماذا تفعل لو اكتشفت فجأة أن ابنك معاق


الساعة الآن 12:45 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024