منتدى الفرح المسيحى  


العودة  

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 05 - 09 - 2018, 02:06 PM
الصورة الرمزية Mary Naeem
 
Mary Naeem Female
† Admin Woman †

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  Mary Naeem متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 9
تـاريخ التسجيـل : May 2012
العــــــــمـــــــــر :
الـــــدولـــــــــــة : Egypt
المشاركـــــــات : 1,256,943

8 أطعمة تسد جوعك وتمنحك الشبع

8 أطعمة تسد جوعك وتمنحك الشبع

<h2 align="center" class="post-txt">هل تريدين التخلص من الوزن الزائد؟ إليك 8 أطعمة ادخليها إلى نظامك الغذائي بأمان تساعد على منحك الشبع، مقارنة بسعراتها الحرارية القليلة وذلك لغناها بكم كبير من الألياف يقدمها موقع "بولد سكاي الهندي".

1. الخضر الورقية: تناول الخضراوات الورقية مثل السبانخ، واللفت يؤدي إلى إنقاص الوزن بشكل فعال، لغناه بالعديد من مضادات "الأكسدة، والحديد، والكالسيوم" التي من شأنها تعزيز صحتك العامة.

2.الكرنب غاني بمحتواه في الألياف ومصدر جيد للبروتينات كما يعمل كمضادة للسرطان.

3. الأسماك الزيتية: غنية بالزيوت مثل السلمون والماكريل والسردين وسمك السلمون وهى منخفضة فى السعرات الحرارية و مصدر كبير من الأحماض الدهنية omega-3 التي لها العديد من الفوائد الصحية مثل تحسين البصر.

4. البطاطا المسلوقة: خالية من الدهون وتحتوي على عدد من العناصر الغذائية مثل البوتاسيوم والتي تساعد في السيطرة على ضغط الدم. تعد البطاطا من أفضل الأطعمة التي تمنحك الشبع لفترة أطول زتساعد على فقدان الوزن.

5. التونة: يعتبر استهلاك التونة الخالية من الزيوت طريقة رائعة لاستهلاك ما يكفي من البروتينات مع تجنب الدهون والسعرات الحرارية ويجب اختيار التونة المعلبة في الماء.

6. البقول مثل فاصولياء الكلى والعدس والفاصوليا السوداء وغيرها ، غنية بالبروتينات وهي قليلة الدهون وغنية بالبوتاسيوم والفولات والحديد والمغنيسيوم كما أم محتواه من الألياف يمنحك الشبع لفترة أطول.
7. المكسرات: مصدر كبير للبروتينات والألياف والدهون الصحية ولكن تأكد من أنك تستهلك كميات معتدلة من المكسرات لأن الإفراط في تناول الطعام ينتج عنه تناول كمية كبيرة من السعرات الحرارية.

8. الشوربات: الطعام الذي نأكله في شكل صلب يصبح أكثر إشباعا إذا تم صنعه في الحساء الأطعمة التي تحتوي على كمية أكبر من الماء هي أكثر ملء هذا يجعل الحساء ممتلئ بالخضار والمواد الصلبة طعام رائع.
رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

قد تكون مهتم بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع
6 أطعمة تساعدك في السيطرة على جوعك خلال الشتاء
4 أطعمة تخلصك من الدهون وتمنحك الرشاقة والجاذبية
4 أطعمة تخلصك من الدهون وتمنحك الرشاقة والجاذبية
8 أطعمة تمنع ظهور التجاعيد وتمنحك النضارة والحيوية
5 أطعمة تحارب تشنج العضلات وتمنحك الراحة


الساعة الآن 02:30 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024