منتدى الفرح المسيحى  


العودة  

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 21 - 07 - 2012, 09:24 PM
الصورة الرمزية jajageorge
 
jajageorge Male
| غالى على قلب الفرح المسيحى |

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  jajageorge غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 313
تـاريخ التسجيـل : Jun 2012
العــــــــمـــــــــر : 61
الـــــدولـــــــــــة : مصر
المشاركـــــــات : 7,781

طوني خليفة يعترف بخطاياه السبع مع عمرو الليثي.. ويؤكد: صورتي مع هيفاء أخرت زواجي

Sat, 07/21/2012 - 21:53


طوني خليفة يعترف بخطاياه السبع مع عمرو الليثي..





خلافي مع عمرو أديب صفحة وانطوت.. لكنه كذب وافتري عليا.. واتصدمت فيه
وقعت في خطية الشهوة مرات عديدة.. ولم اندم علي صورتي مع هيفاء رغم انها تسببت في تاخير زواجي
كنت أتمنى أن أقدم برنامج " من سيربح المليون" بدلا من جورج قرادحي.. والأفلام الحاصلة علي جوائز في الغرب تطاولت علي الاديان والمقدسات



كتب:
انجي لطفي


اعترف الاعلامي طوني خليفة بخطاياه السبع مع عمرو الليثي في برنامجه " الخطايا السيع" علي قناة المحور, فقد اعترف بخطية الكسل قائلا " أنا كسول بطبعي وفي حياتي الخاصة ماعدا شغلي..لكن كسلي أثر عليا مهنيا".
وتابع اعترافه بخطية الشهوة قائلا " مثلي مثل أي إنسان وقع في خطية الشهوة حيث وقعت مرات عديدة لكمي لا أكمل هذا الطريق إلي أخره" موضحا أنه يحب النساء ولكن بحدود معينة.
وأضاف لست نادما علي صورتي مع الفنانة هيفاء وهبي حيث قام أحد المصورين أثناء فاصل في برنامج " لم يجرؤ فقط" بالتقاط صورة لي مع هيفاء وقبل زواجي بشهر تلقت زوجتي تليفون يقول لها " اشتري مجلة بكرة الفلانية هتلاقي صورة طوني مع هيفاء"..وكانت هذه الصورة سبب في تأخير زواجي.
وعن خطية الطمع أكد أن الانسان بطبعه طماع ويحب الاموال ليصرفها ومن حق الانسان أن يطمح ولا يطمع ولكني إنسان ومعرض للضعف. ووصف تحوله من مذيع نشرات إخبارية سياسية إلي مذيع برامج إلاثارة الفنية "بالنقلة الغلط". وحول ماتردد عنه بأن يفتح المزدات قال أنه اذا لم يستحق ..ماكان يطلب مبالغ كبيرة لعمل برامج.
أما خطية الحسد فاعترف بأنه حسود ولكن ليس لاذية الناس وكان يتمني تقديم برنامج " من سيربح المليون" خاصة بعد النجاح الذي حققه الاعلامي جورج قرادحي وقولت " يارتني كنت عملته" كاشفا عن عرض فكرة البرنامج عليه قبل الاعلامي جورج قرادحي لكنه رفض في بداية الامر.
وعن خطية الغرور اعترف بأنه شعر بالغرور عندما شعر بالشهرة وإني شخص مهم خاصة بعد تقديمه برنامج علي قناة الال بي سي حيث ضربني الغرور لدرجة إني أذيت حد.
وأوضح أن خلافه مع الاعلامي عمرو أديب صفحة وانطوت, وقالت قمت باستضافة عمرو أديب في إحدى حلقات برنامجي وأصيبت بنزيف واضطرت لاستكمال الحلقة إلي نهايتها ثم ذهب إلي للمستشفى لتلقي العلاج إلا أني فوجئت بأن أديب يظهر مع وفاء الكيلاني ويتحدث بسخف واستهزاء وأني أدعيت المرض موضحا أنه صدم بعمرو أديب واهتزت صورته لديه.
ووصف نفسه بأنه من أفضل الإعلاميين قائلا " حالفني الحظ أكثر من غيري..واستطعت أن أثبت كفاءتي وقدراتي".
وعن خطية الشراهة, اعترف بأن لديه شراهة في الشهرة لكنه أضاف: "أتمني أروح مكان محدش يعرفني فيه..وأبعد عن الأضواء والشائعات وأعيش حياتي الخاصة قائلا: " الشهرة لا تجلب السعادة".
وحول خطية الغضب أوضح أنه سريع الغضب والانفعال وخسر كثير من مقربيه بسبب غضبي..ولكني لم أخجل من الاعتذار ..بل أري من البطولة والشجاعة أن نعتذر عن أخطائنا.
وأوضح أنه مؤيد لحرية الإبداع لكنه ضد مشاهدة القبلات في الكنيسة أو في المقدسات قائلا : " ما حرية الابداع في تلك المشاهد..ولماذا نسئ إلي الاديان والمقدسات".
وأشار إلى أن معظم الأفلام الحاصلة علي جوائز في الغرب هي الأفلام التي تتطاول علي الأديان والمقدسات .
وحمل طوني الكنيسة اللبنانية عن وجود مشهد لفيلم جو بو عيد والذي يظهر فتاة تقبل شاب بداخل الكنيسة..لكني استطاعت إيقاف عرض الفيلم في لبنان.." أنا الدين عندي خط أحمر".

ووجه طوني رسالة إلي جمهوره بانه سيعيد حسابات للتراجع عن خطاياه ولن يأت ذلك إلا بعد عتاب وحساب مع القلب والعقل.






توك شو
البديل
رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

قد تكون مهتم بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع
الإعلامي طوني خليفة يتعرض لحادث سير مروع
بالفيديو.. طوني خليفة يحرج دجالًا على الهواء
مواجهة نارية بين طوني خليفة ومفيد فوزي
هام من الاعلامى طونى خليفة
طوني خليفة : صورتي نائم على صدر هيفاء وهبي أخرت زواجي


الساعة الآن 02:43 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024