منتدى الفرح المسيحى  


العودة  

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 04 - 07 - 2012, 02:58 AM
الصورة الرمزية jajageorge
 
jajageorge Male
| غالى على قلب الفرح المسيحى |

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  jajageorge غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 313
تـاريخ التسجيـل : Jun 2012
العــــــــمـــــــــر : 61
الـــــدولـــــــــــة : مصر
المشاركـــــــات : 7,781

أم تلقى برضيعتها من الطابق الرابع بسبب بكائها الشديد

"أم تلقى برضيعتها من الطابق الرابع بسبب بكائها الشديد" زوجة الأب تخلصت من كل مشاعرها الإنسانية بصفعة واحدة سددتها إلى وجه ابنة زوجها صاحبة العشر سنوات، مما تسبب فى ارتطام رأسها بإحدى قطع الأثاث، ووفاتها قبل وصولها إلى المستشفى.
السبب الذى وقف وراء قتل الطفلة كان ما ذكرته زوجة الأب، التى أكدت أن المجنى عليها قامت بفتح باب الثلاجة دون إذنها، مما دفعها إلى تأديبها، لكنها فارقت الحياة، بينما والد الفتاة كان شاهد عيان على ما حدث لابنته التى لم يكن لها ذنب إلا أنها فتحت باب الثلاجة لشرب المياه.
الجريمة بدأت ببلاغ تلقاه قسم شرطة عين شمس من جمال البدرى، 35 سنة، سائق بقيام زوجته هدية.أ، 24 سنة، ربة منزل، بالتعدى على نجلته زينب، 10 سنوات، بصفعها على وجهها، مما تسبب فى ارتطام رأسها بـ«النيش» الخشبى. الأب يروى قائلا: لم أتمالك نفسى وابنتى تنزف دمًا بين يدى، حملتها مسرعا إلى المستشفى ظنا منى بأن الأمر سينتهى بـ«شاش» و«ميكرو كروم»، لكنى فوجئت بابنتى، وقبل وصولى إلى المستشفى، قد فارقت الحياة فأخذت أصرخ عليها كثيرا، لعلها ترد لكن دون جدوى، إلا أن الأطباء أخبرونى أنها ماتت، مما دفعنى إلى التوجه ببلاغ ضد زوجتى أتهمها فيها بقتل ابنتى، وبإخطار اللواء أسامة الصغير مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة أمر بالقبض على المتهمة، وجارٍ عرضها على النيابة.
نفس الجريمة وقعت فى روض الفرج، وكانت ضحيتها أيضا طفلة لم يتجاوز عمرها 9 أيام، لاقت مصرعها فى جريمة قتل بشعة قامت فيها أمها بإلقائها من الطابق الرابع لتسقط جثة هامدة.
الزوج رمضان عوض، 32 سنة، حلاق، أكد أنه فى أثناء جلوسه مع زوجته أخذت الطفلة الصغيرة تبكى فحاول إسكاتها لكن دون جدوى، وكانت المفاجأة التى أذهبت عقله، أن وجد زوجته سها.ح، 33 سنة، ربة منزل، تلتقط الطفلة من بين ذراعيه لتلقى بها من الطابق الرابع، بينما أكد الأب أن زوجته خرجت منذ أربعة أشهر من مستشفى الأمراض العقلية بالعباسية بعدما أصيبت بحالة نفسية قبلها بشهر، فتم إخطار اللواء محسن مراد مدير أمن القاهرة، الذى أمر بسرعة القبض على المتهمة التى لم تتحمل الصدمة، وأخذت تهيم على وجهها فى شوارع القاهرة، إلى أن تمكنت إحدى سيارات النجدة من القبض عليها، وبعرضها على النيابة أمرت بتوقيع الكشف الطبى عليها للتأكد من سلامة قواها العقلية، كما أمرت بدفن جثة الطفلة.




التحرير
رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

قد تكون مهتم بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع
ام تلقي برضيعتها من الطابق الثالث
أم تلقي برضيعها من الطابق الرابع بإمبابة فيصاب بكدمات ..
مصادر بـ"الدستور": " البرادعى" تلقى تهديدات من جماعات متطرفة لمنعه من حضور مؤتمر "إمبابة"
مصادر بـ"الدستور": " البرادعى" تلقى تهديدات من جماعات متطرفة لمنعه من حضور مؤتمر "إمبابة"
عامل يلقى بزوجته من الطابق الرابع بالقليوبية بسبب خلافات عائلية مصيبة


الساعة الآن 07:18 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024