منتدى الفرح المسيحى  


العودة  

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 09 - 03 - 2016, 09:08 AM
الصورة الرمزية Mary Naeem
 
Mary Naeem Female
† Admin Woman †

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  Mary Naeem غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 9
تـاريخ التسجيـل : May 2012
العــــــــمـــــــــر :
الـــــدولـــــــــــة : Egypt
المشاركـــــــات : 1,257,538

اعترافات قاتلة جارتها الطفله
اعترافات قاتلة جارتها الطفله



كشفت مباحث البحيرة غموض مقتل فتاة في العقد الثاني، من عمرها في محافظ البحيرة.

البداية اخطار للواء محمد عماد الدين، مدير امن البحيرة، من مستشفى بدر بوصول "م ع ع"، 14 سنة، ربة منزل، جثة هامدة للمستشفى، إثر إصابتها بحروق بأنحاء متفرقة بالجسم، وقرر والدها أنه حال قيام كريمته بإعداد الطعام بالمنزل حدث تسرب للغاز من الموقد وامتدت النيران لملابسها مما أدى لإصابتها التي أودت بحياتها ولم يتهم أحد بالتسبب في ذلك ولكن المفاجأه كانت في تقرير مفتش الصحة والذي أفاد بوجود حروق بأنحاء متفرقة بالجسم وجروح بفروة الرأس والجبهة ولا يمكن الجزم بسبب الوفاة لوجود شبهه جنائية.
على الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد خالد غانم، رئيس فرع البحث الجنائي، ضم العقيد هانى صبحي، وكيل فرع البحث الجنائي، والرائد إسلام قطب، رئيس مباحث بدر والنقيبان مصطفى زكي ومحمد معوض زايد معاوني المباحث بإشراف العميد خالد عبد الحميد، رئيس المباحث الجنائية لسرعة كشف غموض الحادثوو لمعرفة علاقات المجنى عليها، وأسفرت جهود فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة جارة المجنى عليها "أ ص ح"، 19 سنة، ربة منزل.
تم ضبط المذكورة وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة حيث أنها ارتبطت بعلاقة جيرة وصداقة بالمجنى عليها وأنها اعتادت الإدلاء لها بأسرارها، وسابقة قيامها بالإفصاح لها عن علاقتها غير الشرعية مع "أ ن م"، 26 سنة، فلاح المقيم بذات القرية وحملها منه سفاحاً، وأنها بالشهر الرابع إلا أن المجني عليها نهرتها على فعلتها.
وخشية افتضاح أمرها قامت بالتخطيط لاستدراج المجني عليها بمنزلها وإزهاق روحها، وعقب دخولها قامت المتهمة بالإسراع في مباغتتها برطم رأسها بحائط المطبخ مما أدي لفقدها الوعي في حينه وإمعاناً منها في التخلص من المجني عليها أحضرت فأس وقامت بضربها على رأسها وسكبت عليها زجاجة كيروسين وأشعلت بها النيران.
وأضافت بقيامها بإخفاء معالم الواقعة وإضفاء صفة الوفاة الطبيعية باختلاق سبب الحادث وكون الوفاة ناجمة عن حريق نتيجة تسرب الغاز من موقد البوتاجاز وامتداده للمجني عليها.
تم ضبط الأداة المستخدمة عبارة عن فأس مدممة تحوي بعض خصيلات الشعر للمجني عليها، بإرشاد المتهمة كما أرشدت عن خاتم ذهبي عيار 21 قامت بالاستيلاء عليه من المجني عليها عقب ارتكابها الواقعة وبعرض الخاتم المستولي عليه على أهلية المجني عليها تعرفوا عليه.

هذا الخبر منقول من : الوفد
رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

قد تكون مهتم بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع
اعترافات مثيرة لمذيعة الراديو قاتلة زوج شقيقتها
اعترافات الام قاتلة ابنتها فقدت عذريتها
اعترافات قاتلة زوجها بالمنيا
اعترافات قاتلة «طفلة بولاق» «أكره والدتها»
اعترافات قاتلة طفلتيها


الساعة الآن 06:22 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024