منتدى الفرح المسيحى  


العودة  

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 19 - 06 - 2012, 10:33 AM
الصورة الرمزية Mary Naeem
 
Mary Naeem Female
† Admin Woman †

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  Mary Naeem متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 9
تـاريخ التسجيـل : May 2012
العــــــــمـــــــــر :
الـــــدولـــــــــــة : Egypt
المشاركـــــــات : 1,257,172

محاكم القاهرة تسرق الأضواء من الانتخابات اليوم.. الحكم على جرانة بقضيتى الاستيلاء على أرض العين السخنة والغردقة.. والفصل رد مرتضى منصور لقاضى موقعة الجمل.. والحكم على عهدى فضلى فى قضية كسب غير مشروع


الحكم على جرانة بقضيتى الاستيلاء على أرض العين السخنة والغردقة
مرتضى منصور

كتب محمد عبد الرازق ومحمود نصر
تصدر المحاكم اليوم الثلاثاء عددا من الأحكام الهامة فى عدة قضايا تم نظرها لمدة شهور متواصلة، فمن المقرر صدور حكم فى طلبات مرتضى منصور برد قاضى "موقعة الجمل"، وكذلك ينتظر كل من أحمد المغربى وزير الإسكان الأسبق وزهير جرانة وزير السياحة الأسبق، حكما فى قضية الاستيلاء على أراضى الغردقة، بالإضافة إلى الحكم على عهدى فضلى فى قضية الكسب غير المشروع، وحكم آخر يواجه زهير جرانة فى قضية الاستيلاء على أراضى العين السخنة.

وتصدر اليوم محكمة جنايات الجيزة برئاسة المستشار حسام دبوس، حكمها فى قضية الاستيلاء على أراضى الدولة بالغردقة المتهم فيها أحمد المغربى وزير الإسكان الأسبق، وزهير جرانة وزير السياحة الأسبق، وخالد مخلوف رئيس الجهاز التنفيذى لهيئة التنمية السياحية، وذلك لاتهامهم بالتربح والإضرار العمدى بالمال العام والاستيلاء على أراض للدولة بالغردقة.

وفى قضية أخرى سيتم الحكم فى قضية الاستيلاء على 5 ملايين متر مربع من أراضى العين السخنة، المتهم فيها وزير السياحة السابق زهير جرانة، ورجل الأعمال الإماراتى الهارب هشام الحاذق.


كما أنه من المقرر أن تصدر محكمة جنايات شمال القاهرة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار عبد الله أبو هاشم، حكمها على عهدى فضلى، رئيس مجلس إدارة أخبار اليوم السابق، وهانى كامل، مدير قطاع الإعلانات بالمؤسسة سابقاً، المتهمين بتحقيق كسب غير مشروع بلغت قيمته 21 مليون جنيه، وذلك من خلال استغلال وظائفهم.

وفى محكمة استئناف القاهرة، برئاسة المستشار عبد الحميد أمين، سيتم صدور الحكم فى طلب الرد المقدم من المستشار مرتضى منصور المتهم العاشر فى قضية قتل يومى 2 و3 فبراير بميدان التحرير، المعروفة إعلاميا بـ"موقعة الجمل"، ضد المستشار حسن عبد الله رئيس محكمة جنايات شمال القاهرة التى تنظر القضية، حيث جاء فى أسباب الرد أن رئيس الدائرة رفض السماح له بالطعن بالتزوير على عدد من أوراق القضية، وكذلك استبعاد المتهم من إحدى الجلسات وحجزه بمحبس المحكمة، عندما قام بوصف شهادة الشاهد التاسع عشر بالكاذبة، وهو ما اعتبره المستشار إهانة للشاهد، كما تعمدت المحكمة إهانته والتفرقة بينه وبين باقى المتهمين، وإهانة مهنة المحاماة، حينما قال القاضى بإحدى جلسات المحاكمة ما نصه: "أنتم – المحامين - لا تفهمون فى القانون".

ومن المقرر أن تصدر محكمة جنايات شمال القاهرة، برئاسة المستشار عبد الله أبو هاشم، حكمها فى قضية السب والقذف، المتهم فيها الناقد الرياضى علاء صادق، والتى أقامها المدير التنفيذى للمجلس القومى للرياضة سابقا "مدحت البلتاجى".

يذكر أن صادق قال: "إن عهد صقر هو العهد الأسود للرياضة، وذكر أن "البلتاجى" الموظف فى شركة إنبى للبترول، واللاعب السابق، مع صقر فى فريق كرة اليد بالزمالك، ظل لسنوات طويلة يبحث عن أى مكان ليعمل فيه بالتدريب ليحسن دخله، ويواجه ظروف الحياة الصعبة، إلا أنه أصبح أيضا مليونيراً.

الحكم على جرانة بقضيتى الاستيلاء على أرض العين السخنة والغردقة

رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

قد تكون مهتم بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع
العين السخنة
لغز قرش العين السخنة
الحكم على مرسى بقضيتى التخابر ووادى النطرون على التليفزيون المصرى
النيابة تطعن على براءة جرانة والمغربى بقضية الاستيلاء على أرض الدولة
العين السخنة (مصر)


الساعة الآن 01:40 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024