منتدى الفرح المسيحى  


العودة  

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 14 - 08 - 2015, 02:38 PM
الصورة الرمزية Mary Naeem
 
Mary Naeem Female
† Admin Woman †

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  Mary Naeem غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 9
تـاريخ التسجيـل : May 2012
العــــــــمـــــــــر :
الـــــدولـــــــــــة : Egypt
المشاركـــــــات : 1,256,893

الإخوان في ذكرى فض رابعة عايزينها دم
الإخوان في ذكرى فض رابعة عايزينها دم

خرج أنصار الجماعة الإرهابية منذ صباح اليوم الجمعة في عدد من الفعاليات لإحياء الذكرى الثانية لفض اعتصامي رابعة العدوية والنهضة في أكثر من محافظة، حيث بدأ أنصار الجماعة "الإرهابية" بالإسكندرية قبل شعائر صلاة الجمعة، فعاليات الذكرى الثانية لفض اعتصامي رابعة العدوية والنهضة، حيث انطلقت "الإرهابية" بثلاث مسيرات بمناطق العامرية والعصافرة وأبو سليمان شرق وغرب المحافظة، حملوا لافتات تحيي ذكرى فض اعتصامي رابعة العدوية والنهضة، ملوحين بإشارة رابعة، وصور للرئيس المعزول محمد مرسي، ولافتات مطالبين بالإفراج عن زملائهم المقبوض عليهم، وتصدرت السيدات المشهد خلال مسيراتهم.
وفي الشرقية نظم العشرات من عناصر الجماعة الإرهابية، سلاسل ومسيرات صباحية حيث شهدت مراكز بلبيس، ومنيا القمح، وفاقوس، والزقازيق، والحسينية، سلاسل ومسيرات صباحية شارك فيها العشرات من الرجال والنساء والشباب والأطفال، كما رفعوا صور الرئيس المعزول، وإشارات رابعة وإعلام مصر، وشهد طريق أبو كبير كفر صقر وههيا الزقازيق أمام قرية العدوة مسقط رأس الرئيس المعزول، وأبو حماد سلاسل أخرى.
كما خرج العشرات من عناصر جماعة الإخوان الإرهابية بعدد من المسيرات بمراكز الشرقية أيضًا حيث شهدت مراكز أبو كبير وفاقوس والإبراهيمية وكفر صقر وههيا وقرية العدوة مسقط رأس الرئيس المعزول ومنيا القمح، وأبو حماد والزقازيق.
أما في البحيرة قطع شباب أولتراس نهضاوى الإرهابي بمحافظة البحيرة اليوم الجمعة طريق " كفر الدوار - الإسكندرية العوايد "، أمام مدرسة الصنايع مدينة كفر الدوار، إشعال إطارات السيارات مما أدى لتكدس السيارات لمسافات طويلة بالاتجاهين وتعطيل الحركة المرورية.
وجاء ذلك خلال تنظيم مسيرة انطلقت فعالياتها من أمام مسجد "العلم والإيمان بجوار كنسية مارى جرجس "إحياءً للذكرى الثانية لفض ميداني رابعة والنهضة.
وفي الغربية تمكنت المباحث الجنائية بالتنسيق مع ضباط فرع جهاز الأمن الوطني من إلقاء القبض على 5 من أنصار الرئيس المعزول من أعضاء تنظيم جماعة الإخوان الإرهابية حال مشاركتهم في مسيرات وسلاسل بشرية تزامنا مع ذكرى فض رابعة بتهمة التحريض على الشغب والعنف وتكدير الأمن العام وترويع حياة المواطنين بمراكز بسيون وزفتي والسنطة وطنطا والمحلة.

نقلا عن البوابة نيوز
رد مع اقتباس
إضافة رد


الانتقال السريع

قد تكون مهتم بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع
فلكي يتنبأ بتحركات الإخوان في ذكرى فض رابعة.. ويُفجر مفاجآت مدوية
الإرهابية تفشل في حشد أنصارها في ذكري فض رابعة
فى ذكرى فض اعتصام رابعة ميليشيات الإخوان ترفع شعار السلاح ...هو الحل
الحكومة فى ذكرى «فض»رابعة و النهضة
غطاء سياسي لمظاهرات الإخوان في ذكرى فض رابعة


الساعة الآن 11:30 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024