منتدى الفرح المسيحى  


العودة  

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 10 - 05 - 2015, 10:36 AM
الصورة الرمزية Mary Naeem
 
Mary Naeem Female
† Admin Woman †

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  Mary Naeem غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 9
تـاريخ التسجيـل : May 2012
العــــــــمـــــــــر :
الـــــدولـــــــــــة : Egypt
المشاركـــــــات : 1,257,164

مصرع شخص وإصابة 6 بينهم 5 مجندين بالمنصورة
مصرع شخص وإصابة 6 بينهم 5 مجندين بالمنصورة
نقلا عن الوطن
لقى مواطن مصرعه، صباح أمس، متأثراً بإصابته بطلق نارى أثناء مطاردة قوات الشرطة لاثنين من المتهمين بالاتجار فى المخدرات بعد تمكنهما من الهرب سيارة بوكس الشرطة بمنطقة كفر البدماص بالمنصورة بمساعدة أقاربهما، وقال مصدر أمنى إن 6 آخرين، بينهم 5 مجندين، أصيبوا خلال اشتباكات وقعت بين الجنود والأهالى.
كان اللواء سعيد شلبى، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطاراً من اللواء السعيد عمارة، مدير مباحث المديرية، بهروب المتهمين «على. م»، و«محمود. خ»، من سيارة بوكس الشرطة عقب القبض عليهما من قوة شرطة قسم ثانى المنصورة بمنطقة كفر البدماص، وذلك بعد تدخل عدد من أهالى المنطقة لتهريبهما.
وقال مصدر أمنى إنه بعد القبض على المتهم الأول، وأثناء نقل المتهم الثانى للبوكس، تجمهر عدد من أهالى المنطقة وتمكنوا من تهريب المتهمين، وفى هذه الأثناء أغمى على أحد الجنود وظن زملاؤه أنه مات فأطلقوا أعيرة نارية فى الهواء لتفريق المواطنين فأصيب المواطن محمد حسين محمد شرف، 32 سنة، سائق، بعيار نارى، وتوفى بعد نقله لمستشفى المنصورة العام.
وأضاف المصدر أن اشتباكات عنيفة اندلعت بين الأهالى والجنود بعدها، أسفرت عن إصابة المواطن محمود فتحى، مقيم بقرية كفر البرامون، بخرطوش فى الرأس، وإصابة 5 مجندين بإصابات مختلفة.
وتابع أن الأهالى خطفوا سلاحاً آلياً من أحد الجنود وفروا به إلا أنه تم الاستعانة بأحد ضباط الشرطة وتمكن من إعادة السلاح مرة أخرى. وقال شهود العيان إن حالة من الغضب سادت بين الأهالى بعد إطلاق الشرطة الأعيرة النارية. وقال مصدر طبى إن المواطن محمد حسين محمد شرف دخل إلى مستشفى المنصورة العام مصاباً بطلق نارى وحالته كانت خطيرة ولم تتمكن النيابة العامة من سماع أقواله ولفظ أنفاسه الأخيرة فى الساعة السادسة صباحاً.
وقرر المستشار محمد الزنفلى، المحامى العام لنيابات جنوب الدقهلية، تشكيل فريق تحقيق من النيابة العامة، لمعاينة تلفيات سيارة بوكس الشرطة والسيارة الملاكى، وأمر بتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة وطلب تحريات المباحث حول الأحداث وسرعة ضبط وإحضار المتهمين المتسببين فى الأحداث.

رد مع اقتباس
إضافة رد


الانتقال السريع

قد تكون مهتم بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع
مصرع رقيب شرطة وإصابة ضابط و3 مجندين
مصرع متهم وإصابة مجندين في انفجار قنبلة
مصرع 4 بينهم 3 مجندين صدمهم «ميكروباص» على «الصحراوى» بالمنيا
مصرع وإصابة 9 أشخاص بينهم 4 مجندين فى حادث طريق بالمنيا
مصرع وإصابة 4 مجندين وضابط في حادث طريق


الساعة الآن 12:31 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024