منتدى الفرح المسيحى  


العودة  

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 17 - 04 - 2015, 05:03 PM
الصورة الرمزية Mary Naeem
 
Mary Naeem Female
† Admin Woman †

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  Mary Naeem غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 9
تـاريخ التسجيـل : May 2012
العــــــــمـــــــــر :
الـــــدولـــــــــــة : Egypt
المشاركـــــــات : 1,265,051

تفاصيل القبض على قاتلي العميد الإسلامبولي
تفاصيل القبض على قاتلي العميد الإسلامبولي
نقلا عن فيتو




تمكنت الأجهزة الأمنية ومباحث الجيزة، من ضبط المتهمين المتورطين في واقعة استشهاد العميد عاطف الإسلامبولي مفتش مباحث شرق الجيزة، وتبين أن الجناة كونوا أخطر عصابة لسرقة السيارات بالإكراه وكانوا وراء العديد من الوقائع الخطيرة وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيقات بإشراف المستشار ياسر التلاوى، المحامى العام لنيابات جنوب الجيزة.

فريق بحث
وكان اللواء محمود فاروق، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وجه بتشكيل فريق بحث قاده اللواء جرير مصطفى، مدير المباحث الجنائية بالجيزة، للتوصل لمرتكبى واقعة إطلاق الرصاص على العميد عاطف الإسلامبولى، مفتش مباحث قطاع شرق الجيزة.

ومن خلال عدة حملات ومداهمات أشرف عليها اللواء مصطفى عصام، مساعد مدير الإدارة العامة للمباحث الجنائية بوزارة الداخلية، وقادها الرائد محمد عبدالشكور، رئيس مباحث الصف، تمت مداهمة عدد من البؤر الإجرامية بمنطقة الصف، ونجحت في القبض على أحد المتهمين وضبط بحوزته كميات كبيرة من اللوحات المعدنية والهواتف المحمولة الخاصة بضحاياهم.

حملة مداهمات
كما اقتحمت القوات بإشراف اللواء مجدى عبدالعال، نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، شقة بحلوان وأخرى بالمعادى اتخذها الجناة مكانا للاختباء، ونجحت القوات خلال تلك المداهمات في القبض على 5 من العناصر المتورطة في تلك الواقعة.

3 ملايين جنيه
وتبين من تحقيقات الرائد محمد عبدالشكور، أنهم وراء السطو على سيارة محملة بكميات كبيرة من شاشات التليفزيون تابعة لإحدى الشركات الشهيرة والتي تصل قيمتها إلى 3 ملايين جنيه والاستيلاء على عدد من السيارات الفارهه أثناء مرور أصحابها بالطريق الدولى.

نقل أموال
كما تبين أيضًا أن المتهمين وراء محاولة السطو على سيارة نقل أموال كانت تنقل 5 ملايين جنيه من أحد البنوك بمحافظة أسيوط إلى الفرع الرئيسى بالقاهرة وبعد إطلاقهم الرصاص توجهت القوات بقيادة العميد عاطف الإسلامبولي الذي استشهد في تبادل لإطلاق الرصاص مع الجناة، ونجحت القوات في منعهم من سرقة السيارة.
رد مع اقتباس
إضافة رد


الانتقال السريع

قد تكون مهتم بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع
تفاصيل 9 جلسات شهدت محاكمة قاتلي رئيس دير أبو مقار
القائم بأعمال محافظ القاهرة يكشف تفاصيل القبض على العميد مصطفى حسين
أمن الأردن يلقي القبض على قاتلي الحارس المصري
القبض على قاتلي الإعلامي مازن دياب .. وتفاصيل تعذيبه قبل قتله
عندما قال العميد لخصومه عندما هتفوا يسقط العميد الضرير:الحمد لله الذى جعلنى ضريرا حتى لاأرى وجوهكم


الساعة الآن 05:31 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024