منتدى الفرح المسيحى  


العودة  

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 28 - 02 - 2015, 04:40 PM
الصورة الرمزية Mary Naeem
 
Mary Naeem Female
† Admin Woman †

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  Mary Naeem متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 9
تـاريخ التسجيـل : May 2012
العــــــــمـــــــــر :
الـــــدولـــــــــــة : Egypt
المشاركـــــــات : 1,257,123

543 سنة سجن لـ بديع وحجازي والبلتاجي والعريان وعودة في عدة قضايا
543 سنة سجن لـ بديع وحجازي والبلتاجي والعريان وعودة في عدة قضايا
نقلا عن الوطن
الحكم بالمؤبد اليوم على المرشد العام لجماعة الإخوان محمد بديع وعدد من قادتها، يضاف لعدة أحكام أخرى بالمؤبد أيضا على نفس الأشخاص، ليصبح الفرد الأقل فيهم حاصلا على 75 سنة سجن على الأقل.

ترصد "الوطن" أبرز القضايا التي حصل فيها قيادات الإخوان على أحكام بالسجن المؤبد وبالإعدام أيضا، لنعرض للقارئ الترتيب النهائي لقيادات الجماعة الإرهابية من حيث عدد سنين السجن التي حصلوا عليها في المحاكم المصرية.. حتى الآن.

1- محمد بديع (الأول)
صاحب المركز الأول من حيث مجموع الأحكام، حيث حصل على حكم بالإعدام و4 أحكام بالسجن المؤبد، 25 عاما لكل منها، بالإضافة إلى حبس عام، هي حصيلة ما صدر بحق مرشد جماعة الإخوان المسلمين، ليأتي حكم اليوم بـ25 عاماً ويصبح مجموع السنين المطلوب منه قضاؤها في السجن 126 عاما، هذا إذا لم ينفذ حكم الإعدام أولا بالطبع.

2- صفوت حجازي (الثاني)
يأتي في المركز الثاني في حصيلة الأحكام، حيث صدر ضده 3 أحكام بالسجن المؤبد في قضية أحداث البحر الأعظم وأحداث مسجد الاستقامة وقطع طريق قليوب، و20 سنة في قضية تعذيب ضابط برابعة، وسنة حبس في قضية الهروب من سجن وادي النطرون بتهمة إهانة القضاء، بمجموع أحكام 96 سنة، ويضاف له 25 عاما أخرى اليوم في أحداث الإرشاد لتصبح حصيلة سنين السجن 121 عاما.

3- محمد البلتاجي (الثاني مكرر)
ويأتي في المركز الثاني أيضاً لينافس حجازي بنفس مجموع الأحكام، حيث تصل حصيلة الأحكام ضده أيضا لـ3 أحكام بالسجن المؤبد في قضية أحداث البحر الأعظم وأحداث مسجد الاستقامة وقطع طريق قليوب، و20 سنة في قضية تعذيب ضابط برابعة، وسنة حبس في قضية الهروب من سجن وادي النطرون بتهمة إهانة القضاء، بمجموع أحكام 96 سنة، ويضاف لها أيضاً 25 عاماً بقضية أحداث الإرشاد اليوم، لتصل سنين سجنه إلى 121عاما.


4- عصام العريان (الثالث)
يحتل العريان المركز الثالث، حيث حصل على 3 أحكام بالسجن المؤبد في قضايا أحداث البحر الأعظم وقطع طريق قليوب وأحداث مسجد الاستقامة بمجموع أحكام 75 سنة، بالإضافة إلى 25 عاما في أحداث الإرشاد اليوم، لتكون حصيلة أحكامه 100 عام سجن بالتمام والكمال.

5- باسم عودة (الرابع)
تخلف عودة عن قضية أحداث الإرشاد فلم تضف للأحكام الصادرة ضده بالسجن المؤبد، وليحتل المركز الرابع بمجموع أحكام 75 عاما، حيث حصل على 3 أحكام بالسجن المؤبد في قضايا أحداث البحر الأعظم وقطع طريق قليوب وأحداث مسجد الاستقامة.
رد مع اقتباس
إضافة رد


الانتقال السريع

قد تكون مهتم بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع
النقض تلغى سجن بديع والبلتاجى وعودة وحجازى فى أحداث الاستقامة
بالفيديو لحظة النطق بالحكم على بديع والبلتاجي وحجازي وعودة وعاصم عبد الماجد
القبض على البر والبلتاجى والعريان والبلتاجى وحجازى
أمر بضبط وإحضار بديع والعريان والبلتاجي وحجازي وعبد الماجد لتحريضهم على أحداث العنف
الأمن الوطنى للنيابة: بديع والبلتاجى والعريان وحجازى وعبد الماجد اجتمعوا مع 7 مسجلين من المضبوطين فى


الساعة الآن 05:36 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024