منتدى الفرح المسيحى  


العودة  

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 20 - 01 - 2015, 11:25 AM
الصورة الرمزية Mary Naeem
 
Mary Naeem Female
† Admin Woman †

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  Mary Naeem غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 9
تـاريخ التسجيـل : May 2012
العــــــــمـــــــــر :
الـــــدولـــــــــــة : Egypt
المشاركـــــــات : 1,257,123

تعرف على الفئات المستبعدة من البطاقات التموينية
تعرف على الفئات المستبعدة من البطاقات التموينية


نقلا عن فيتو

نفى الدكتور خالد حنفى وزير التموين والتجارة الداخلية استبعاد أي مواطن من صرف مقررات البطاقات التموينية، بسبب راتبه الذي يصل إلى 1500 جنيه للعاملين بالحكومة وقطاع الأعمال العام أو من أصحاب المعاشات الذين يحصلون على 1200 جنيه أو 800 جنيه لأصحاب المهن الحرة، وهذه الفئات مستحقة للدعم طبقا للشروط التي حددتها الوزارة لاستحقاق دعم السلع الغذائية التموينية.

الفئات المستبعدة
ولفت إلى أن المستبعدين من بطاقات التموين هم ثلاث فئات يتم عدم تحصيل فروق الأسعار منهم إذا تقدموا طواعية لحذف ذويهم غير المستحقين حتى نهاية مارس المقبل طبقا لما قرره مجلس الوزراء.

وقال العربى أبو طالب رئيس الاتحاد العام لمفتشى التموين والتجارة الداخلية لـ"فيتو"،:"إن الفئات التي سيتم استبعادها طواعية من صرف المقررات التموينية هم من مر على وفاتهم 3 أشهر، والمسافرون إلى الخارج لمدة تجاوز 6 أشهر، وأصحاب الصرف المدون للبطاقات التموينية نتيجة الفصل الاجتماعى، ومن قاموا بتغيير محل الإقامة لهم ولايزالون يصرفون من أماكن إقامتهم الأصلية، بما يعد إهدارا للدعم بحصول غير المستحقين عليه".

1600 مكتب تموين
نوطالب بسرعة توجه هذه الفئات إلى مكاتب التموين البلغ عددها 1600 مكتب على مستوى الجمهورية لحذف ذويهم دون دفع فروق أسعار عن السلع التموينية التي صرفوها وهم لها غير مستحقين.

وأشار سالم عبد الحميد عضو النقابة العامة للبدالين التموينيين أن مكاتب التموين خاطبت محال البقالة التموينية بمناشدة المواطنين الذين يصرفون المقررات التموينية لذويهم سواء من مر على وفاتهم 3 أشهر، أو من سافروا إلى الخارج لأكثر من 6 أشهر، أو الذين يصرفون بأكثر من بطاقة لإعفائهم من فروق الأسعار، بجانب تقدم البقالين إلى مكاتب التموين لمراجعة ربط السلع التموينية التي حصلوا عليها لإعفائهم من فروق الأسعار.

وأكد رافت القاضى رئيس فرع الاتحاد العام لمفتشى التموين والتجارة الداخلية بالقاهرة، أن عدد من تقدموا لحذف غير المستحقين من بطاقاتهم التموينية ما زال ضئيلا حتى الآن من خلال التقدم لمكاتب التموين.

مراجعة البطاقات
وطالب بمراجعة جميع البطاقات التموينية من خلال الرقم القومى؛ للوقوف على الاعداد الحقيقة لمن يصرفون الدعم وغير مستحقيه، لافتا إلى أن مكتب المقطم تقدم له 10 حالات للحذف فقط في حين هناك اعداد كبيرة تصل إلى الملايين مازالت تصرف مقررات البطاقات.

كما طالب وزارة التموين بحملة إعلانية في وسائل الإعلام لمناشدة المواطنين بحذف غير المستحقين، لأنها تكون أوسع في توصيل الرسالة إلى جميع المصريين بمختلف محافظات الجمهورية.
رد مع اقتباس
إضافة رد


الانتقال السريع

قد تكون مهتم بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع
تفاصيل حذف 500 ألف مواطن من البطاقات التموينية
حذف 18 فئه من البطاقات التموينية
للمواطنين بشأن دعم البطاقات التموينية
هذه الفئات يتم حذفها الآن من البطاقات التموينية
تعرف على قيمة منحة الافراد التى ستصرف على البطاقات التموينية بمناسبة رمضان


الساعة الآن 09:44 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024