منتدى الفرح المسيحى  


العودة  

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 25 - 10 - 2014, 03:18 PM
الصورة الرمزية Mary Naeem
 
Mary Naeem Female
† Admin Woman †

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  Mary Naeem متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 9
تـاريخ التسجيـل : May 2012
العــــــــمـــــــــر :
الـــــدولـــــــــــة : Egypt
المشاركـــــــات : 1,257,299

ارتفاع عدد المقبوض عليهم في تفجير القاهرة
ارتفاع عدد المقبوض عليهم في تفجير القاهرة
الوطن
ألقت قوات أمن الجيزة، اليوم، القبض على 30 من معتنقي الفكر الجهادي التكفيري، كمشتبه في تورطهم في تفجير ميدان النهضة، الذي وقع الأربعاء الماضي وأسفر عن سقوط 10 مصابين، وجارٍ مناقشتهم.

وبذلك يرتفع عدد المقبوض عليهم كمشتبه فيهم حتى الآن، إلى 44 شخصًا بينهم 14 من خلية "أجناد مصر"، و20 طالبًا إخوانيًا تم تجنيدهم للخلية منذ فترة قريبة، فيما تجري نيابة العمرانية تحقيقات موسعة في حرق سيارة مدير إدارة النجدة على يد أعضاء جماعة الإخوان بمنطقة فيصل في مظاهرات أمس.

أسفرت تحريات فريق البحث، الذي يترأسه اللواء محمود فاروق مدير الإدارة العامة للمباحث، بشأن تفجير ميدان النهضة، عن التوصل إلى 28 شخصًا من معتنقي الفكر التكفيري ويتبنون الجهاد وتنفيذ العمليات الإرهابية ضد قوات الجيش والشرطة، حيث خرجت مأموريات ترأسها العميد علي عامر رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، والعميد عبدالوهاب شعراوي مفتش مباحث الجيزة، ونجحت في إلقاء القبض عليهم في مناطق بولاق الدكرور والوراق وإمبابة والعمرانية وقسم الجيزة.

وتولى اللواء مجدي عبدالعال نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، مناقشتهم لبيان مدى تورطهم في ارتكاب الجريمة وزرع القنبلة بجوار التمركز الأمني من عدمه.

واستعجلت نيابة الأحداث الطارئة، برئاسة المستشار مدحت مكي ومحمد الطماوي مديرا النيابة، تقارير خبراء الأدلة الجنائية والمفرقعات عن القنبلة ومكوناتها والمدى الانفجاري لها، كما استعجلت تحريات الأمن الوطني عن هوية مرتكبي الجريمة.

وفي سياق متصل، باشرت نيابة العمرانية برئاسة المستشار أحمد المغازي، تحقيقاتها في إشعال أعضاء جماعة الإخوان النيران في سيارة نجدة تابعة للشرطة بمنطقة المطبعة بفيصل.

وكشفت التحقيقات الأولية التي باشرها هيثم العقبي مدير نيابة العمرانية، أنه أثناء سير سيارة مدير النجدة بمنطقة المطبعة بفيصل اعترض طريقها عدد من أعضاء الإخوان وألقوا الشماريخ على المجند قائد السيارة، الذي خرج من السيارة وطاردهم إلا أنهم ألقوا زجاجات المولوتوف على السيارة، ما أدى إلى اشتعال النيران بها.

كما كشفت معاينة النيابة للسيارة، أنها تحمل ماركة "شيفروليه أولترا"، وعثر على آثار مادة حارقة على المقاعد بها، كما تبين وجود آثار حروق على جوانب السيارة وواجهتها من الخارج، فأمرت النيابة بندب خبراء المعمل الجنائي لفحصها وبيان سبب الحريق.

وفي الطالبية، ألقت قوات الأمن بقيادة اللواء محمود فاروق مدير الإدارة العامة للمباحث، القبض على أحد أعضاء الإخوان المشاركين في مسيرة مكونة من قرابة 200 شخص من الجماعة، حيث تمكنت قوات الأمن من تفريق المسيرة وإلقاء القبض على المتهم "خالد. س. أ" (38 عامًا - موظف)، وبإحالته إلى النيابة أمرت بحجزه 24 ساعة على ذمة تحريات الأمن الوطني.
رد مع اقتباس
إضافة رد


الانتقال السريع

قد تكون مهتم بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع
ارتفاع عدد المقبوض عليهم في محيط طلعت حرب
ارتفاع عدد المقبوض عليهم بمظاهرات الجيزة
ارتفاع عدد المقبوض عليهم فى «المدينة المحررة» إلى 105
الدقهلية: ارتفاع عدد المقبوض عليهم من الإخوان إلى 83
ارتفاع أعداد المقبوض عليهم من مثيرى الشغب بوسط القاهرة إلى 178 متهماً


الساعة الآن 05:12 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024