منتدى الفرح المسيحى  


العودة  

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 09 - 03 - 2014, 04:09 PM
الصورة الرمزية virgen mary
 
virgen mary Female
..::| مشرفة |::..

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  virgen mary غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 81
تـاريخ التسجيـل : May 2012
العــــــــمـــــــــر :
الـــــدولـــــــــــة : مصر
المشاركـــــــات : 15,074







فوائد الخيار السبعة للجسم والبشرة
للخيار العديد من الفوائد منها ما يفيد الجسم مباشرة وما يفيد البشرة فهو يساعد الجسم على تخفيض درجة حرارته داخلياً وخارجياً وحماية البشرة من انتفاخات العين وحروق الشمس والالتهابات.
كما أن نسبة الماء الموجودة في الخيار تعمل كأداة طاردة تخلص الجسم من الفضلات والسموم بتناوله بانتظام، فهو حل مثالي للتخلص من حصوات الكلى، وخفض نسبة الكوليسترول.
لتجنب الإصابة صباحاً بالصداع أو الشعور بالدوار، تناول شرائح من الخيار قبل الخلود إلى النوم، لاحتوائه على فيتامين "بي" والسكر.
كونه مصدراً ممتازاً لعنصر السليكا، فيعمل على تعزيز الأنسجة الضامة عند خلطه بعصير الجزر لعلاج آلام النقرس والمفاصل وتقليل مستويات حمض اليوريك.
يحتوي الخيار على هرمون يحتاجه خلايا البنكرياس لإنتاج الأنسولين الذي يحتاجه مرضى السكري، كما اكتشف الباحثون أهميته في خفض مستويات الكوليسترول، وبفضل احتوائه على العديد من الألياف والبوتاسيوم والماغنسيوم، تلك المواد فعالة في تنظيم وضبط ارتفاع ضغط الدم، ويعد الخيار حلاً عبقرياً في علاج الاثنين، ارتفاع وانخفاض ضغط الدم معاً.
بسبب احتوائه على نسبة عالية من الماء وسعرات حرارية قليلة جداً، يعتبر حلاً مثالياً للأشخاص الطامحين في إنقاص أوزانهم، بوضعه في الحساء أو السلطة أو في الزبادي.
يحتوي على معظم الفيتامينات التي يحتاجها الجسم خلال يومه من فيتامينات "إيه" و"سي" لتعزيز الجهاز المناعي ويمد الجسم بالطاقة اللازمة، فقناع الوجه المؤلف من عصير الخيار والسبانخ والجزر حل سحري للبشرة والشعر.
رد مع اقتباس
إضافة رد


الانتقال السريع

قد تكون مهتم بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع
فوائد ماء الأرز للجسم والشعر والبشرة
تناول الخيار والبشرة
له فوائد عديدة يقي من الكسور ويحمي من السرطان فوائد تناول الخيار يومياً
فوائد نشا الذرة المذهلة للجسم والبشرة
فوائد الخيار للجسم


الساعة الآن 10:49 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024