منتدى الفرح المسيحى  


العودة  

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 31 - 05 - 2012, 07:51 PM
الصورة الرمزية Mary Naeem
 
Mary Naeem Female
† Admin Woman †

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  Mary Naeem غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 9
تـاريخ التسجيـل : May 2012
العــــــــمـــــــــر :
الـــــدولـــــــــــة : Egypt
المشاركـــــــات : 1,256,893

«مَمْلَكَتِي لَيْسَتْ مِنْ هَذَا الْعَالَمِ. لَوْ كَانَتْ مَمْلَكَتِي مِنْ هَذَا الْعَالَمِ لَكَانَ خُدَّامِي يُجَاهِدُونَ» (يوحنا 36:18)
مَمْلَكَتِي لَيْسَتْ مِنْ هَذَا الْعَالَمِ. لَوْ كَانَتْ مَمْلَكَتِي

بما أن مملكة يسوع ليست من هذا العالم، تكفي هذه الحقيقة لإبقائي بعيدا عن السياسة العالمية. إن أشتراكي في السياسة، كأنني أقترع بوضع ثقتي في مقدرة النظام على حل مشاكل العالم. لكن وبكل صراحة ليس عندي ثقة كهذه لأنني أعلم أن «الْعَالَمَ كُلَّهُ قَدْ وُضِعَ فِي الشِّرِّيرِ». (يوحنا الأولى 19:5).

لقد ثبت أن السياسة لوحدها لا يمكنها حل مشاكل المجتمع. الحلول السياسية ليست إلا عِصابة توضع فوق الجرح المتقرِّح لا يمكنها أن تعالج أصل الإلتهاب. نعلم ان الخطية هي المشكلة الأساسية في مجتمعنا المريض. فأي أسلوب سوف يفشل في التعامل مع الخطية ولا يمكن أخذه على محمل الجدّ لعلاج ما فسد.
يصبح الأمر موضوع أولويات. هل أقضي وقتي في السلك السياسي أم أكرس ذاك الوقت في العمل على نشر الإنجيل؟ أجاب يسوع على السؤال عندما قال: «دع الموتى يدفنون موتاهم، وأما أنت فاذهب وناد بملكوت الله» (لوقا 60:9). أولويتنا العليا ينبغي أن تكون رفع أسم المسيح ليكون معروفا على أنه هو الذي يعطي الحلول لكل مشاكل هذا العالم.

«إِذْ أَسْلِحَةُ مُحَارَبَتِنَا لَيْسَتْ جَسَدِيَّةً، بَلْ قَادِرَةٌ بِاللَّهِ عَلَى هَدْمِ حُصُونٍ» (كورنثوس الثانية 4:10). وبما انه كذلك، فإننا نصل إلى النتيجة الحتمية أننا نستطيع أن نشكّل تاريخ أمتنا وامم العالم بواسطة الصلاة، الصوم وكلمة الله، أكثر بكثير من اقتراعنا في الإنتخابات.

قال أحد الاشخاص المشهورين مرة أن السياسة فاسدة بطبيعتها. وأضاف كلمة التحذير الآتية: «ينبغي على الكنيسة ألا تنسى وظيفتها الحقيقية عندما تحاول الإشتراك في مجال شؤون البشر حيث تكون منافِسة هزيلة فتخسر طهارة القصد من مشاركتها.»

خطة الله لهذا الجيل أن يدعو الأمم ليكونوا شعبا لإسمه (أعمال 14:15). بدل أن يجعل الناس مرتاحين في عالم فاسد، يلتزم الله أن ينقذ الناس من هكذا عالم. يجب أن ألتزم أنا أيضاً لأعمل مع الله في هذا التحرير.
عندما سأل الناس يسوع كيف يعملوا أعمال الله، أجابهم أن عمل الله هو أن يؤمنوا بالذي أرسله الآب (يوحنا 28:6، 29). هذه إذن مهمتنا، أن نقود الناس إلى الإيمان وليس إلى صناديق الإقتراع.
رد مع اقتباس
إضافة رد


الانتقال السريع

قد تكون مهتم بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع
سفر دانيال 6: 26 مِنْ قِبَلِي صَدَرَ أَمْرٌ بِأَنَّهُ فِي كُلِّ سُلْطَانِ مَمْلَكَتِي يَرْتَعِدُونَ
يوحنا 18: 36 أَجَابَ يَسُوعُ: «مَمْلَكَتِي لَيْسَتْ مِنْ هذَا الْعَالَمِ
"مَمْلَكَتِي لَيْسَتْ مِنْ هذَا الْعَالَمِ"
"مَمْلَكَتِي لَيْسَتْ مِنْ هذَا الْعَالَمِ"
«مَمْلَكَتِي لَيْسَتْ مِنْ هَذَا الْعَالَمِ. (يوحنا36:18)


الساعة الآن 08:40 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024