منتدى الفرح المسيحى  


العودة  

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 23 - 01 - 2013, 11:44 AM
الصورة الرمزية Mary Naeem
 
Mary Naeem Female
† Admin Woman †

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  Mary Naeem غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 9
تـاريخ التسجيـل : May 2012
العــــــــمـــــــــر :
الـــــدولـــــــــــة : Egypt
المشاركـــــــات : 1,256,893

سقوط عصابة أوروبية تخصصت فى سرقة المنازل بمدينة النزهة




سقوط عصابة أوروبية تخصصت فى سرقة المنازل بمدينة النزهة


نجح رجال مباحث بمديرية أمن القاهرة فى ضبط عناصر عصابة يحملون جنسية إحدى الدول الأجنبية، تخصصوا فى ارتكاب جرائم سرقات المساكن بالنزهة.

البداية كانت بتلقى المقدم أحمد هيبة رئيس مباحث قسم شرطة النزهة بلاغاً من الأهالى يفيد بتمكنهم من ضبط "سيتول.ق" 24 سنة، يحمل جنسية دولة أوروبية من منزل "محمد.ف.ر" 27 سنة، وتمكن آخر كان بصحبته من الهرب عقب استيلائه على طبنجة خاصة بالمجنى عليه مرخصة له من داخل مسكنه .

على الفور انتقلت قوة أمنية وبمواحهة المتهم اعترف بقيامه بالاشتراك مع كلٍ من "ميسون.ى" 25 سنة، و"سيهان.ى" 22 سنة، و"بولنيت.ى" 24 سنة جميعهم يحملون جنسية إحدى الدول الأوروبية ويقيموا بإحدى الفنادق بالأزبكية، بتكوين عصابى فيما بينهم تخصص فى ارتكاب جرائم سرقات المساكن بأسلوب كسر كلون الباب .

وبتكثيف التحريات تمكن رجال مباحث القسم بقيادة الرائد أحمد لطفى معاون مباحث القسم من ضبط كل من المتهمين الثانى والثالث وبحوزتهما كمية من المشغولات الذهبية، وجهازى آى باد، وساعات يد رجالى وحريمى غير خاصين بالمجنى عليه من متحصلات جرائم سرقات أخرى.

بمواجهة المتهمين أمام اللواء جمال عبد العال مدير مباحث العاصمة اعترفوا بأنهم وراء ارتكاب العديد من حوادث سرقات المساكن ولكونهم غرباء عن البلاد لم يتمكنوا من الإرشاد عن أماكن ارتكاب تلك الحوادث، ومن خلال فحص المضبوطات ومدى مطابقاتها مع أوصاف بلاغات سرقات المساكن أمكن التوصل إلى أن المضبوطات متطابقة مع بلاغ كل من "هانى.ع" بمدينة النزهة والمحرر بشأنها المحضر رقم 629/2013 جنح القسم، و"ممدوح.ك.ع" 57 سنة تاجر سيارات مقيم بالنزهة والمحرر بشأنها المحضر رقم 761/2013 جنح القسم، وباستدعاء المجنى عليهما وبعرض المضبوطات عليهما تعرفا عليها، فتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، وجارى تكثيف الجهود لضبط باقى أفراد التشكيل العصابى .

سقوط عصابة أوروبية تخصصت فى سرقة المنازل بمدينة النزهة

رد مع اقتباس
إضافة رد


الانتقال السريع

قد تكون مهتم بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع
الأمن الوطني يحقق مع عصابة النزهة لبيان تورطهم في مقتل «ريجيني»
هيئة أوروبية عصابة مقرها تركيا تُزوِّر جوازات سفر للسوريين
الحكم على سيدة تخصصت فى سرقة السيدات من أمام البنوك بالساحل
ضبط عصابة تخصصت فى سرقة مواطنى مغاغة
أمن نويبع يضبط عصابة تخصصت في تهريب سيارات التريبتك


الساعة الآن 12:43 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024