منتدى الفرح المسيحى  


العودة  

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 19 - 10 - 2012, 11:48 AM
الصورة الرمزية femon
 
femon Male
| غالى على قلب الفرح المسيحى |

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  femon غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 29
تـاريخ التسجيـل : May 2012
العــــــــمـــــــــر :
الـــــدولـــــــــــة : في قلب يسوع
المشاركـــــــات : 6,490

اشتباكات بين أنصار مرسى ومعارضيه فى مليونية "مصر مش عزبة".. والباعة الجائلون ينظمون وقفة احتجاجية بميدان الجيزة للمطالبة بالقصاص لزميلهم

الجمعة، 19 أكتوبر 2012 - 13:30
اشتباكات بين أنصار مرسى ومعارضيه فى مليونية "مصر مش عزبة"..
المظاهرات تجتاح ميدان الجيزة

كتب علام عبد الغفار
اشتباكات بين أنصار مرسى ومعارضيه فى مليونية "مصر مش عزبة"..
وقعت اشتباكات بين أنصار الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية والمؤيدين له ولسياسته، وبين عدد من المشاركين فى مليونية "مصر مش عزبة"، وذلك بعدما هتف المتظاهرون هتافات ضد الرئيس محمد مرسى ومنها "مصر لكل المصريين"، "مصر دولة مدنية"، بالإضافة إلى شعارات مناهضة لسياسة الإخوان والمرشد والمهندس خيرت الشاطر، محملينهم مسئولية ما يحدث فى مصر، وعدم وفاء الرئيس بما تعهد به، وهو ما رفضه أنصار مرسى، مؤكدين أن مصر دولة إسلامية وليست مدنية، كما أن الرئيس محمد مرسى يفعل أقصى ما بجهده لإرضاء المصريين.

من جانب آخر نظم العشرات من الباعة الجائلين بميدان الجيزة عقب صلاة الجمعة اليوم، وقفة احتجاجية أمام مسجد الاستقامة، للمطالبة بالقصاص لزميلهم مصطفى عيد الجمل الذى لقى مصرعه خلال أحداث العنف بىن الباعة الجائلين والشرطة خلال الأيام الماضية.


وردد المتظاهرون عدداً من الهتافات المناهضة لسياسة الشرطة ضد الباعة الجائلين، والمطالبة بحق زميلهم والقصاص من قاتله، ومنها "العدالة العدالة.. يا قضاة العدالة"، "قتلوا مصطفى عيد ابن الـ21 وحرموه من العيد"، "واحد اثنين حق الشهيد فين"، "واحد اثنين..النائب العام فين"، "عللى وعللى الصوت.. اللى هيهتف مش هيموت"، "لا إله إلا الله.. مصطفى حبيب الله"، و"لا إله إلا الله.. هشام نصر عدو الله".


كما علق المتظاهرون هذه الشعارات فى لافتات على أسوار الميدان ليشاهدها المارة، كما قام الباعة الجائلون بتوزيع منشور على المصلين والمارة يتضمن قصة ما تعرض له زميلهم مصطفى عيد يوم الاثنين الماضى، والذى لقى مصرعه على يد ضابط شرطة، عندما قاد المقدم هشام نصر ضابط بالمرافق حملة رفع الإشغالات من الميدان، وخلال الحملة حدثت مناوشات بين الطرفين أدت إلى إطلاق هشام نصر لثلاث رصاصات على مصطفى لقى على إثرها مصرعه.


وانتقد البيان سياسة رئيس الجمهورية ورئيس وزرائه ووزير داخليته فى التعامل مع الباعة الجائلين، وعدم توفير بدائل لهم، والعمل معهم على سياسة الإبقاء والرفع من أماكنهم.
رد مع اقتباس
إضافة رد


الانتقال السريع

قد تكون مهتم بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع
أنصار "مرسي" ينظمون وقفة أمام مسجد القدس بـ"عزبة النخل" الشرقية
حرب شوارع بين أنصار مرسي ومعارضيه فى "فيصل.. الهرم"
بعد إعلان "أنصار شفيق" المشاركة في مليونية "مصر مش عزبة"..
بالصور .. اشتباكات بين أنصار " مرسي " ومعارضيه بالسويس
بالصور .. اشتباكات بين أنصار " مرسي " ومعارضيه بالسويس


الساعة الآن 12:33 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024