منتدى الفرح المسيحى  


العودة  

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 12 - 10 - 2012, 08:58 AM
الصورة الرمزية Mary Naeem
 
Mary Naeem Female
† Admin Woman †

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  Mary Naeem متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 9
تـاريخ التسجيـل : May 2012
العــــــــمـــــــــر :
الـــــدولـــــــــــة : Egypt
المشاركـــــــات : 1,257,430

بعد ما يقرب من إسبوع من إنتحار طالب جامعى

فوضوى وبلطجة بـ"مدينة طالبات" القاهرة

بعد ما يقرب من إسبوع من إنتحار طالب جامعى جامعة القاهرة



منذ 5 ساعة 41 دقيقة
سادت حالة من الفوضى داخل أروقة مدينة الطالبات التابعة لجامعة القاهرة, وذلك بعد رفض إدارة المدينة الإستعانة بسيارة إسعاف مجهزة لنقل إحدى الطالبات إلى مستشفى قصر العينى بعد إصابتها بحالة إغماء شديدة.
وكشف شهود عيان من داخل المدينة لـ"بوابة الوفد" أن حالة من الفوضى تسود داخل مدينة الطالبات التابعة لجامعة القاهرة, وذلك بعد رفض المسؤلين بالمدينة الإستعانة بسيارة إسعاف مجهزة لنقل إحدى الطالبات التى إصيبت بحالة إغماء فى الوقت الذى أصرت فيه الإدارة على نقل الطالبة فى سيارة غير مجهزة وغير محتوية على أى أدوات طبية من أجل عمل الإسعافات الأولية لها.
وأضاف الشهود أن سائق السيارة التى أصرت الإدارة على نقل زميلاتهم من خلالها قام بالمشاجرة معهم وإعتدى على بعضهم عندما حاول البعض تصوير هذه السيارة الغير آدمية والتى من خلالها يتم نقل الطلاب إلى المستشفيات أثناء إصابتهم بأى مكروه.
وأشار الشهود إلى أن هذا التقصير تسبب فى تأخر نقل زميلتهم إلى المستشفى فى الوقت الذى أصر الطلاب على نقل زميلتهم فى سيارة مجهزة التى وصلت بعد أكثر من ساعة ونصف وتم نقلها إلى مستشفى قصر العينى وأنها مازالت تجرى الفحوصات الطبية هناك.
وقال الشهود أن المسؤلين بالمدينة تعسفو معهم بعد تظاهرهم واحتجاجهم ضد تصرف سائق الإسعاف الغير مجهزة مع بعض زملائهم مؤكدين على أنهم سيتمروا فى تظاهراتهم من أجل التغلب على الفساد الإدراى المستشرى بالمدن الجامعية والتى يرأسها اللواء طارق تيرانه.
يشار إلى أنه ما يقرب من إسبوع حدث فى مدينة الطلبة حالة من الفوضى بعد إنتحار طالب من أعلى الدور الرابع وتكرر نفس موقف اليوم فى عدم تحرك المسؤلين نحو إنقاذه وأيضا عدم توفير سيارة إسعاف مجهزة للطالب مما أفقد حياته قبل وصوله للمستشفى.

بوابة الوفد الاليكترونية

رد مع اقتباس
إضافة رد


الانتقال السريع

قد تكون مهتم بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع
ضبط طالب جامعى نشر أسئلة وإجابات امتحانات الثانوية
غرق طالب جامعي إثر سقوطه بمياه النيل
جدل حول وفاة طالب جامعي بالمنيا
حبس طالب جامعي بتهمة الانضمام إلى داعش
إنتحار طالب جامعي أثناء عرضه علي النيابة


الساعة الآن 10:17 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024