منتدى الفرح المسيحى  


العودة  

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 01 - 09 - 2012, 09:13 AM
الصورة الرمزية Mary Naeem
 
Mary Naeem Female
† Admin Woman †

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  Mary Naeem متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 9
تـاريخ التسجيـل : May 2012
العــــــــمـــــــــر :
الـــــدولـــــــــــة : Egypt
المشاركـــــــات : 1,256,952

مواطنون يهاجمون مستشفيات فى المنيا وأسيوط ويعتدون على الأطباء



مواطنون يهاجمون مستشفيات فى المنيا وأسيوط ويعتدون على الأطباء
مريض يتلقى العلاج في مستشفى ابو تيج رغم اقتحامه
اعتدى مواطنون على 5 أطباء بمستشفى النساء والتوليد الجامعى بالمنيا فى الوقت الذى اقتحم فيه أهالى مريضة مستشفى أبوتيج المركزى بأسيوط وحطموا نوافذه وغرفة الاستقبال به فى تواصل لسلسلة الاعتداءات على المستشفيات بالمحافظات المصرية.
اقتحم فى الساعات الأولى من صباح أمس مواطنون مستشفى أبوتيج المركزى وحطموا غرفة العناية متهمين الأطباء بالإهمال والتسبب فى وفاة قريبتهم هدى جمال محمد سيد التى لقيت حتفها بسبب ارتفاع شديد فى السكر، وقالت زوجة أخ المتوفاة، «إننا فوجئنا بدرجة حرارتها المرتفعة فذهبنا بها للمستشفى ودخلت العناية وكانت تحتاج لأكسجين ولكنه لم يكن موجوداً فتوفيت». وأضافت شقيقة المتوفاة إن أختها مريضة بالسكر منذ شهر فبراير الماضى، ولكنها ماتت بنوبة السكر داخل المستشفى بسبب الإهمال.
وأضرب الأطباء بالمستشفى عن العمل تضامنا مع الطبيبة المشرفة على علاج الحالة التى أكدت أن المريضة كانت تعانى ارتفاعا شديدا فى السكر وصل لدرجة 750. وطالب الدكتور هشام أحد أطباء المستشفى بوجود فرد أمن على كل وحدة بالمستشفى. وأكد الدكتور أحمد أنور مدير عام المديرية للأطباء بالمستشفى ضرورة احتواء الموقف، خاصة أن الطبيب لا بد أن يتحمل أكثر من غيره.
ولم يقتصر التعدى على مستشفى أسيوط فقط بل امتد إلى مستشفى النساء والتوليد بالمنيا، حيث اعتدى شقيقان على 5 أطباء لاعتقادهما بتقاعسهم عن علاج والدتهما مما أدى إلى إضراب الأطباء عن العمل وغلق قسم الاستقبال بالمستشفى. وقال «مؤمن صلاح» حداد مسلح، ومقيم فى أبوهلال بالمنيا إنه اصطحب والدته برفقة شقيقه إلى مستشفى النساء والتوليد الجامعى بعد معاناتها من نزيف بالأنف والفم وذهبا بها إلى المستشفى الجامعى بجنوب المنيا لكن الأطباء تقاعسوا عن علاجها، على إثر الواقعة اعتدى الشقيقان بالسب والشتم على كل من الدكاترة محمد عبدالنعيم وحمزة عبدالرحمن ومحمد حسن ومحمد حسانين وحسن عبدالسلام، كما أحدثوا عدة تلفيات بالمستشفى. وأرسلت الشرطة عدداً من قواتها التى تمكنت من السيطرة على الموقف بالمستشفى وضبط المتهمين.
وفى السياق نفسه شهدت مستشفى المنيا الجامعى جنوب المدينة واقعة اعتداء جديدة من المريض «سعد ك أ» على الطبيب محمد الحينى بقسم الاستقبال.


الوطن
رد مع اقتباس
إضافة رد


الانتقال السريع

قد تكون مهتم بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع
نقابة الأطباء تعلن عن علاج مجاني في جميع مستشفيات مصر غداً
زي الأطباء في أحد مستشفيات علاج الأطفال من السرطان لتخفيف آلامهم
مسلحون يهاجمون كنيسة مصرية في بنغازي بليبيا.. ويعتدون على اثنين من القساوسة
بلطجية يهاجمون منزل الفنان سيد زيان ويعتدون على زوجته وابنته بالضرب
الإخوان يهاجمون "الأحرار" ويعتدون على"حرب" أمام الإداري


الساعة الآن 02:45 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024