منتدى الفرح المسيحى  


العودة  

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 06 - 08 - 2012, 05:42 PM
الصورة الرمزية Mary Naeem
 
Mary Naeem Female
† Admin Woman †

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  Mary Naeem غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 9
تـاريخ التسجيـل : May 2012
العــــــــمـــــــــر :
الـــــدولـــــــــــة : Egypt
المشاركـــــــات : 1,256,893

إصابة 5 أقباط و3 مسلمين بأبوحمص بسبب خلافات الجيرة

الدستور

إصابة 5 أقباط و3 مسلمين بأبوحمص بسبب خلافات الجيرة
نشبت مشاجرة مساء أمس بين 5 أشخاص مسيحيين و3 مسلمين بقرية مكرم بمركز أبو حمص، بسبب قيام الطرف المسيحى بإلقاء القمامة فى مصرف أمام منزل الطرف المسلم، وكادت أن تحدث فتنة طائفية بين المسيحيين والمسلمين.

وأسفرت المشاجرة عن إصابة الطرفين بكدمات وسحجات وجروح سطحية، وتم نقلهم إلى مستشفى أبو حمص، لاتخاذ العلاج اللازم وجاريٍ العرض على النيابة العامة.

وكان اللواء ممدوح حسن مدير أمن البحيرة، قد تلقى بلاغًا من إدارة شرطة النجدة بحدوث مشاجرة ومصابين بين المسيحيين والمسلمين بقرية مكرم، بدائرة مركز أبو حمص، وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية إلى موقع الحادث، وبالمعاينة والفحص تبين حدوث مشاجرة بالأيدي والعصى بين كل من " مينا عاطف عزمة - 26سنة - مزارعة" و "سمير شكرى مسعد - 45 عامًا - سائق" وأبناء عمومته كل من "ثروت رياض مسعد - 40 سنة - عامل زراعى" و "إسحاق عزمى مسعد- 30 سنة - عامل زراعى" و "عاطف عزمى مسعد - 53 سنة - مهندس زراعى" وجميعهم مسيحي الديانة.

وبين كل من "مصطفى حسن عبدالله أبو النور - 54 سنة - عامل زراعى" وأبناء عمومته كل من "حسن محمد عبد الله ابو النور-42سنة - فلاح" وشقيقه "سعد - 40 سنة - فلاح" وجميعهم يقيمون بذات العنوان.

ونشبت المشاجرة بينهم بسبب قيام الطرف الأول بإلقاء القمامة فى مصرف أمام منازل الطرف الثانى قام على اثرها الطرفان بالتعدى على بعضهما بالأيدى والشوم والعصى مما أدى إلى إصابتهم جميعًا بكدمات وجروح وسحجات وتم نقل المصابين إلى مستشفى أبو حمص العام وبسؤال طرفى المشاجرة قرروا بمضمون ما تقدم، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

وفي سياق متصل نجح عدد من كبار العائلات بمركز أبوحمص فى عقد جلسة عرفية بين العائلتين وتم الاتفاق خلالها على حسن الجوار والتعهد بعدم تجدد الخلافات بين الطرفين مرة أخرى.

رد مع اقتباس
إضافة رد


الانتقال السريع

قد تكون مهتم بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع
مقتل عامل فى مشاجرة بسبب خلافات الجيرة
إصابة 17 في مشاجرة بين عائلتين بسبب خلافات الجيرة بسوهاج
إصابة 6 أفراد فى مشاجرة بسبب خلافات الجيرة
إصابة 8 أشخاص في مشاجرة بين عائلتين بأبوالمطامير بسبب خلافات الجيرة
إصابة 5 أشخاص فى مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بالمنيا بسبب خلافات الجيرة


الساعة الآن 11:33 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024