منتدى الفرح المسيحى  


العودة  

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 25 - 01 - 2020, 04:51 PM
الصورة الرمزية Mary Naeem
 
Mary Naeem Female
† Admin Woman †

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  Mary Naeem متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 9
تـاريخ التسجيـل : May 2012
العــــــــمـــــــــر :
الـــــدولـــــــــــة : Egypt
المشاركـــــــات : 1,256,942

بماذا تشتهر نيويورك


بماذا تشتهر نيويورك


وول ستريت تعني التمويل ، وبرودواي مرادف المسرح ، ورمز التسوق الجادة الخامسة ، وماديسون أفنيو تعني صناعة الإعلان ، وغرينيتش فيلدج تدل على أنماط حياة بوهيمية ، ويشير سيفينث أفينيو إلى الموضة تُعرّف Tammany Hall سياسة الآلة ، ويثير هارلم صورًا لعصر الجاز وتطلعات الأميركيين من أصول إفريقية والأحياء الفقيرة.
يوجد في نيويورك عدد من اليهود أكثر من تل أبيب ، وأيرلنديون أكثر من دبلن ، وإيطاليون أكثر من نابولي ، وبورتوريكيون أكثر من سان خوان. رمزها هو تمثال الحرية ، ولكن المدينة نفسها رمز ، وهي الساحة التي يتحول فيها “إيما لازاروس” من كل أمة من أمة إلى أمريكيين – وإذا ظلوا في المدينة ، فإنهم يصبحون من سكان نيويورك .
على مدى القرنين الماضيين ، كانت نيويورك أكبر وأغنى مدينة أمريكية. أكثر من نصف الأشخاص والبضائع التي تدخل الولايات المتحدة دخلت عبر ميناء نيويورك ، وهذا التدفق التجاري جعل التغيير وجودًا دائمًا في حياة المدينة. كانت نيويورك تعني دائمًا الاحتمالية ، لأنها كانت مركزًا حضريًا في طريقها إلى شيء أفضل ، وهي عاصمة مشغولة جدًا بحيث لا تكون محصورة بالنسبة لأولئك الذين وقفوا في طريق التقدم. نيويورك – في حين أن معظم المدن الأمريكية من جميع أنحاء البلاد – حققت بذلك سمعة أجنبية ومخيفة على حد سواء ، وهو المكان الذي اختبرت فيه الاضطرابات والغطرسة والعجز والقسوة القدرة على التحمل لكل من دخلها. كان يسكنها غرباء من المدينة ، لكنهم ، كما أوضح جيمس فينيمور كوبر ، “وطنيون أساسًا في المصالح والموقف والسعي. لا أحد يفكر في المكان على أنه ينتمي إلى دولة معينة بل للولايات المتحدة. الأفق على الأرض. لقد أصبح أيضًا هدفًا للإرهاب الدولي – وأبرزها تدمير مركز التجارة العالمي في عام 2001 ، والذي كان لثلاثة عقود رمزًا بارزًا للبراعة العالمية للمدينة. ومع ذلك ، تظل نيويورك بالنسبة لسكانها مجموعة من الأحياء المحلية التي توفر لهم المأكولات واللغات والخبرات المألوفة. تعد مدينة نيويورك ، التي تتسم بتناقضات صارخة وتناقضات عميقة ، أكثر الممثلين ملائمةً لدولة متنوعة وقوية.[1]
تشتهر نيويورك بكونها باهظة الثمن ولكن هناك الكثير للقيام به مجانًا. مثل :

المشي عبر جسر بروكلين .
قم بزيارة المباني مثل محطة Grand Central Station وكاتدرائية St Patrick .
ركوب العبارة للوصول الى جزيرة ستاتن .
رد مع اقتباس
إضافة رد


الانتقال السريع

قد تكون مهتم بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع
بماذا تشتهر سمرقند
بماذا تشتهر ” جيبوتي ؟ “
بماذا تشتهر ” اوكرانيا ؟ “
بماذا تشتهر جزر القمر
بماذا تشتهر لاس فيغاس


الساعة الآن 02:25 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024