منتدى الفرح المسيحى  


العودة  

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 18 - 01 - 2019, 01:15 PM
الصورة الرمزية Mary Naeem
 
Mary Naeem Female
† Admin Woman †

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  Mary Naeem غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 9
تـاريخ التسجيـل : May 2012
العــــــــمـــــــــر :
الـــــدولـــــــــــة : Egypt
المشاركـــــــات : 1,257,538

عصابة حناطة تستغل الأطفال المشردين في السرقة
تمكنت الإدارة العامة لرعاية الأحداث، من القبض على تشكيل عصابي، تخصص في استغلال الأطفال المشردين في أعمال التسول واستجداء المارة والاستيلاء منهم كرهاً على المبالغ المالية المتحصلة من تلك الأعمال والتعدي عليهم، متخذين من إحدى الحدائق الكائنة بشارع الطيران دائرة قسم شرطة أول مدينة نصر مأوى لهم.
والمتهمون هم كلٍ من "محمد . ع " 33 سنة عاطل، وشهرته "حناطة" ومقيم بدائرة قسم شرطة منشية ناصر بالقاهرة، (مطلوب التنفيذ عليه في حكم قضائي صادر ضده بالحبس ثلاثة أشهر في قضية تبديد)، و"مؤمن . أ" 19 سنة عاطل، ومقيم بدائرة قسم شرطة منشية ناصر بالقاهرة، (سبق اتهامه والحكم عليه في 6 قضايا، سرقة، أحداث، سلاح دون ترخيص).
عقب تقنين الإجراءات، جرى ضبط المتهمين أثناء تواجدهما بالحديقة المُشار إليها وبصحبتهما (6 أطفال تتراوح أعمالهم بين 10 سنوات و16 سنة)، بسؤال المجني عليهم أكدوا ما جاء بالتحريات بقيام المتهمان المضبوطان باسغلالهم في أعمال التسول واستجداء المارة بالشوارع والميادين والاستيلاء منهم على المبالغ المالية المتحصلة بالقوة، والتعدي عليهم.
وبمواجهة المتهمان، اعترفا بنشاطهما الإجرامي وتكوينهما تشكيلاً عصابياً فيما بينهما تخصص في استغلال الأطفال المجني عليهم في أعمال التسول واستجداء المارة، مستغلين انفصالهم عن أسرهم واتخاذهم الشوارع مأوى لهم والاستيلاء منهم على المبالغ المالية المتحصلة من تلك الأعمال والتعدي عليهم، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية من قبل المتهمين.
هذا الخبر منقول من : الوطن
رد مع اقتباس
إضافة رد


الانتقال السريع

قد تكون مهتم بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع
سقوط عصابة خطف الأطفال بالإسماعيلية
سقوط عصابة التوربينى للاعتداء على الأطفال
السرقة عند الأطفال
حرب تشتعل بـ «المصريين الأحرار»
داعش ينفذ حد السرقة علناً أمام الأطفال


الساعة الآن 10:34 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024