منتدى الفرح المسيحى  


العودة  

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 29 - 10 - 2016, 11:26 AM
الصورة الرمزية Mary Naeem
 
Mary Naeem Female
† Admin Woman †

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  Mary Naeem غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 9
تـاريخ التسجيـل : May 2012
العــــــــمـــــــــر :
الـــــدولـــــــــــة : Egypt
المشاركـــــــات : 1,257,123

رد فعل غريب لـ«وزير التعليم المصري» على سخرية وزير الحج السعودي السابق من السيسي
رد فعل غريب لـ«وزير التعليم المصري» على سخرية وزير الحج السعودي السابق من السيسي





التربية والتعليم ردا على الوزير السعودى
- لدينا قناعة أنه لا يوجد فرق بين الرئيسين فكلاهما رئيس لدولة عربية وإسلامية كبيرة
توالت ردود الأفعال المصرية الغاضبة من تصريحات وزير الحج السعودى السابق ورئيس مؤتمر الإيسيسكو الأول لوزراء التربية، اياد مدنى والذى قال أثناء قراءة كلمته الافتتاحية بالمؤتمر المنعقد بتونس وهو يوجه التحية إلى الرئيس التونسي القائد السبسي، فقال القائد «السيسي» ثم تدارك الخطأ قائلا: هذا خطأ فاحش. وعلق الدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم، قائلا: " الخطأ بالتاكيد غير المقصود من أحد المتحدثين بين اسم فخامة الرئيسين السيسي والسبسي .. أعتقد أن ذلك جاء نتيجة لحب هذا المسئول للرئيسين ودورهما الفعال والحيوي الذي لعباه في العالم العربي والإسلامي المشترك ، ولكن نؤكد أنه يجب أن يكون هناك تدقيق في الكلمات الرسمية وفي طريقة إلقائها حتى لا يسيء أحد فهمها". وأضاف وزير التربية والتعليم المصري: "وإن كنا لدينا قناعة أنه لا يوجد فرق بين الرئيسين فكلاهما رئيس لدولة عربية وإسلامية كبيرة وعظيمة ولهما دور مهم في العالم العربي والإسلامي".
وسخر النشطاء من الرد الضعيف من جانب وزير التربية والتعليم متهمينه بالفشل في إصلاح المنظومة التعليمية والفشل في الرد على إياد مدني.
وكان مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم كشف لـ"صدى البلد" أن الوزارة تستعد لإصدار بيان رسمي ، للرد على الاتهامات الموجهة للدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم ، بشأن صمته وعدم انسحابه من مؤتمر الإيسيسكو الأول لوزراء التربية ، الذي شهد قيام مسئول سعودي يدعى اياد مدني بالسخرية من الرئيس عبد الفتاح السيسي علنا أثناء المؤتمر. وأوضح المصدر أن البيان سيؤكد أن الوزير الهلالي الشربيني ، لم يصمت بل إنه رد أثناء كلمته الرسمية بالمؤتمر على الإهانة التي تم توجيهها لرئيس الجمهورية. وقال المصدر إن الوزارة ستعلن في بيانها نص كلمة الوزير للتأكيد للرأي العام على أن الهلالي لم يقبل إهانة رئيس بلده. جدير بالذكر أن غياد مدني وزير الحج السعودي السابق والأمين العام الحالي لمنظمة التعاون الإسلامي، أثناء قراءة كلمته الافتتاحية وهو يوجه التحية إلى الرئيس التونسي القائد السبسي، فقال القائد «السيسي» ثم تدارك الخطأ قائلا: هذا خطأ فاحش، أنا متأكد أن ثلاجتكم فيها أكثر من الماء فخامة الرئيس.
هذا الخبر منقول من : صدى البلد
رد مع اقتباس
إضافة رد


الانتقال السريع

قد تكون مهتم بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع
موقف غريب به يقوم به الجيوشي وزير النقل السابق قبل مغادرته من الوزاره
وزير الخارجية السعودي يصل مطار القاهرة للقاء «السيسي»
الليثي لرئيس الحكومة هتحاسب وزير التعليم السابق ولا كلنا وزراء في بعض؟
إحالة مدرس للمحاكمة وصف وزير التعليم السابق بـ الفاشل
وزير الإعلام المصري و تصريح غريب عن معارضي مرسي


الساعة الآن 03:12 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024