منتدى الفرح المسيحى  


العودة  

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 05 - 08 - 2016, 03:13 PM
الصورة الرمزية Mary Naeem
 
Mary Naeem Female
† Admin Woman †

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  Mary Naeem متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 9
تـاريخ التسجيـل : May 2012
العــــــــمـــــــــر :
الـــــدولـــــــــــة : Egypt
المشاركـــــــات : 1,256,912

جربي هذه الوصفات لحل مشكلة حواجبك الخفيفة
جربي هذه الوصفات لحل مشكلة حواجبك الخفيفة

هناك طرق كثيرة لتكثيف الحواجب فاذا كنتي تعانين من هذه المشكلة اليكي الحل :زيت الخروع هو علاج منزلي قديم للغاية لتكثيف الحواجب، وهو متواجد في العديد من المتاجر، ورخيص للغاية، وسهل الاستخدام، فقط ضعي القليل من زيت الخروع على اصابعك وطبقيه على الحاجبين قبل النوم ثم اغسليهم في الصباح، وسترين الفارق بين أربعة أسابيع.
الفازلين أو الجيل البترولي مفيد في جعل حاجبيك ثقيلين وعريضين، فهو يرطب البشرة ويجعل الشعيرات أقوى، طبقي كمية صغيرة منه على حاجبيكِ ثلاثة مرات في اليوم وسترين نتائج إيجابية بعد ثلاثة شهور.
زيت جوز الهند و لتحصلي على الحاجبين المثاليين التي تحلمين بها يمكنك استخدام زيت جوز الهند الذي سيسرع من نمو الشعيرات ويجعلها أثقل، طبقي زيت جوز الهند واتركيه طوال الليل.
عصير البصل ف تطبيق عصير البصل على الحاجبين يحفز الشعر على النمو، وهو يحتوي على الفوسفور الذي ينشط لدورة الدموية، طبقي العصير واتركيه لمدة ساعة قبل غسله بالماء.
تناولي المزيد من الماءلان الماء جيد للصحة العامة للجسم، وهو يخلص الجسم من الجزيئات السامة ويتخرج من الجسم مع البول، ابدئي في شرب الماء من ثمانية لعشرة أكواب في اليوم، هذا سيحسن من جسمك ويحفز الشعر على النمو.
التدليك فتدليك الحاجبين طريقة رائعة لتحفيز الشعر على النمو، ويمكنك تدليك المنطقة حول الحاجبين، بزيت الزيتون لمدة خمسة دقائق يومياً، هذا سيحفز الدورة الدموية في المنطقة وتحصلين على نتائج إيجابية.
الصبار يعتبر الإفراط في إزالة شعيرات الحاجبين يؤدي إلى بطء نموها، وأحد الوسائل لزيادة نمو الشعيرات هو استخدام الصبار، قومي بتدليك الحاجبين بجيل أو عصير الصبار لتحصلي على الحاجبين التي تتمنين.
الحليب فهل تعلمين أن الحليب يمكن أن يكثف من حاجبيك؟ ضعي بعض الحليب قطعة من القطن وطبقيها على الحاجبين، قبل الذهاب للنوم، الحليب يغذي الحاجبين، ويساعد الشعر النمو من جديد.

رد مع اقتباس
إضافة رد


الانتقال السريع

قد تكون مهتم بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع
للعناية الكاملة الشعر.. جربي هذه الوصفات الطبيعية
تخطى مشكلة اسمرار الركب بهذه الوصفات
جربي الوصفات المغربية لشد وتفتيح بشرتك
جربي هذه الوصفات لحل مشكلة حواجبك الخفيفة
املىء جرتي يارب انا اثق انك ستملىء جرتي الفارغة


الساعة الآن 01:31 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024