منتدى الفرح المسيحى  


العودة  

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 19 - 11 - 2015, 09:06 AM
الصورة الرمزية Mary Naeem
 
Mary Naeem Female
† Admin Woman †

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  Mary Naeem غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 9
تـاريخ التسجيـل : May 2012
العــــــــمـــــــــر :
الـــــدولـــــــــــة : Egypt
المشاركـــــــات : 1,257,538

بالتفاصيل.. تحركات غير مسبوقة للرئيس لتعزيز الأمن القومي ورفع جاهزية الجيش
بالتفاصيل.. تحركات غير مسبوقة للرئيس لتعزيز الأمن القومي ورفع جاهزية الجيش
بعد فترة وجيزة من تعليق الرحلات الجوية لمصر من قبل أكثر من دولة وإعلان موسكو عن تفجير طائرتها فوق سيناء بواسطة قنبلة ، هذا ما فعله الرئيس عبد الفتاح السيسي في فترة أقل من أسبوع:
- اجتمع بمجلس الأمن القومي.
- اجتمع بالمجلس الأعلي للقوات المسلحة.
- اجتمع بوزير الإنتاج الحربي لتلبية إحتياجات الجيش من الأسلحة والذخيرة.
عقد الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي اجتماعا، الأربعاء، بالمجلس الأعلى للقوات المسلحة طالب فيه الجيش باليقظة والاستعداد القتالي، وأشاد الرئيس خلال الاجتماع بجهود القوات المسلحة في التصدي للعمليات الإرهابية والإجرامية في كافة ربوع مصر بالتعاون مع أشقائهم من جهاز الشرطة المصرية، وما يبذلونه من تضحيات فداء للوطن وتحقيقاً لأمن الشعب المصري. نشر موقع العربية تحت عنوان :
*السيسي يطالب الجيش بالاستعداد لمواجهة الإرهاب
بالتفاصيل.. تحركات غير مسبوقة للرئيس لتعزيز الأمن القومي ورفع جاهزية الجيش

عقد الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي اجتماعا، الأربعاء، بالمجلس الأعلى للقوات المسلحة طالب فيه الجيش باليقظة والاستعداد القتالي. وأكد السيسي أهمية العمل بأقصى درجات الحذر واليقظة والاستعداد القتالي بالنظر إلى دقة الأوضاع الإقليمية وصعوبة الأوضاع الأمنية في العديد من دول المنطقة، وما تقوم به الجماعات الإرهابية من عمليات آثمة خارج نطاق منطقة الشرق الأوسط في عدد من الدول الصديقة، وهو الأمر الذي يتطلب تعزيز التعاون الأمني وتضافر جهود المجتمع الدولي من خلال مقاربة شاملة لدحر الإرهاب والقضاء على الفكر المتطرف. وتم استعراض آخر المستجدات على صعيد تطور الأوضاع الأمنية الداخلية على مختلف الاتجاهات الاستراتيجية، ولا سيما في سيناء، حيث استمع الرئيس إلى الإجراءات التي تقوم بها القوات المسلحة من أجل تطهيرها من العناصر الإرهابية وتثبيت الأمن والاستقرار فيها. وأشاد الرئيس خلال الاجتماع بجهود القوات المسلحة في التصدي للعمليات الإرهابية والإجرامية في كافة ربوع مصر بالتعاون مع أشقائهم من جهاز الشرطة المصرية، وما يبذلونه من تضحيات فداء للوطن وتحقيقاً لأمن الشعب المصري. وقد استعرض المجلس عدداً من الملفات الإقليمية التي جاء في مقدمتها سبل تعزيز الأمن على الحدود الغربية لمصر، وكذا تطورات العمليات العسكرية ومجمل الأوضاع في اليمن وسوريا. وفي هذا الصدد، أكد الرئيس أن مصر ستواصل العمل على تحقيق وحدة الصف العربي والوقوف إلى جانب أشقائها من الدول العربية.
ونشر اليوم السابع تحت عنوان :
* السيسى يستعرض مع وزير الإنتاج الحربى تلبية احتياجات الجيش من الأسلحة
بالتفاصيل.. تحركات غير مسبوقة للرئيس لتعزيز الأمن القومي ورفع جاهزية الجيش

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم بالدكتور محمد سعيد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربى. وقال السفير علاء يوسف المتحدث الرسمى باِسم رئاسة الجمهورية، إن الدكتور محمد سعيد العصار استعرض خطة وزارة الإنتاج الحربى لتلبية احتياجات القوات المسلحة من الأسلحة والذخائر والمعدات، مع العمل على تحديث وتطوير خطوط الإنتاج والمنتجات بما يتوافق مع التكنولوجيات العالمية ومطالب القوات المسلحة. كما استعرض الدكتور محمد سعيد العصار خطط استغلال فائض الطاقة الإنتاجية لتنفيذ مشروعات فى مجالات البنية الأساسية فى إطار خطة التنمية الشاملة للدولة والمشروعات القومية الجارى تنفيذها. واستعرض العصار المشروعات التى تقوم وزارة الدولة للإنتاج الحربى بتنفيذها بالتعاون مع الوزارات الأخرى، لاسيما فى مجالات المشروعات الصغيرة والمتوسطة وتشغيل الشباب من خلال الاستفادة بالمعدات والآلات التى تنتجها شركات الإنتاج الحربى.
*وفيما يلي ما نشره المصري اليوم بعنوان :
تفاصيل اجتماع السيسي مع المجلس الأعلى للقوات المسلحة (نص البيان)
بالتفاصيل.. تحركات غير مسبوقة للرئيس لتعزيز الأمن القومي ورفع جاهزية الجيش

انعقد المجلس الأعلى للقوات المسلحة ، اليوم الأربعاء، برئاسة الرئيس عبدالفتاح السيسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة، وبحضور الفريق أول صدقي صبحي، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق محمود حجازي، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وقادة الأفرع الرئيسية. وقد تم استعراض آخر المستجدات على صعيد تطور الأوضاع الأمنية الداخلية على مختلف الاتجاهات الاستراتيجية، ولا سيما في سيناء ، حيث استمع الرئيس إلى الإجراءات التي تقوم بها القوات المسلحة من أجل تطهيرها من العناصر الإرهابية وتثبيت الأمن والاستقرار فيها. وأشاد الرئيس، خلال الاجتماع، بجهود القوات المسلحة في التصدي للعمليات الإرهابية والإجرامية في كل ربوع مصر بالتعاون مع أشقائهم من جهاز الشرطة المصرية، وما يبذلونه من تضحيات فداءً للوطن وتحقيقاً لأمن الشعب المصري. وأكد على أهمية العمل بأقصى درجات الحذر واليقظة والاستعداد القتالي بالنظر إلى دقة الأوضاع الإقليمية وصعوبة الأوضاع الأمنية في العديد من دول المنطقة، وما تقوم به الجماعات الإرهابية من عمليات آثمة خارج نطاق منطقة الشرق الأوسط في عدد من الدول الصديقة، وهو الأمر الذي يتطلب تعزيز التعاون الأمني وتضافر جهود المجتمع الدولي من خلال مقاربة شاملة لدحر الإرهاب والقضاء على الفكر المتطرف. واِستعرض المجلس عدداً من الملفات الإقليمية، التي جاء في مقدمتها سبل تعزيز الأمن على الحدود الغربية لمصر، وكذا تطورات العمليات العسكرية ومجمل الأوضاع في اليمن وسوريا. وفي هذا الصدد، أكد الرئيس السيسي أن مصر ستواصل العمل على تحقيق وحدة الصف العربي والوقوف إلى جانب أشقائها من الدول العربية.
الموجز
رد مع اقتباس
إضافة رد


الانتقال السريع

قد تكون مهتم بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع
السيسي الجيش يحمي ولا يهدد وقادر على حماية الأمن القومي داخل الحدود وخارجها
الطرق الصوفية: فتاوى جواز قتال الجيش المصرى مستفزة وتهدد الأمن القومى
مفاجأه بالتفاصيل : الجيش يرفض الخروج الآمن للإخوان..في معركتهم الأخيرة
بالتفاصيل.. تحركات دولية للرئيس مرسي لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة
الجيش السوري الحر يعلن مسؤوليته عن تفجير مبنى الأمن القومي


الساعة الآن 08:26 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024